توجه الدكتور فايز الضباعني، رئيس مصلحة الضرائب المصرية بالشكر لشركاء النجاح من الشركات المنضمة لمرحلة التشغيل التجريبي لمنظومة التحفيز برنامج (فاتورتك.. حمايتك وجايزتك)، والتي ساعدت في قياس تفاعل المجتمع والممولين مع المنظومة وتحسين تجربة المستخدمين، مشيرًا إلى أنه طبقًا لخطة النشر تم تفعيل التشغيل الفعلي للمنظومة.

 

وطالب رئيس الضرائب، من الممولين الملزمين بمنظومة الإيصال الإلكتروني بالدخول والتسجيل على منظومة التحفيز برنامج (فاتورتك.. حمايتك وجايزتك)  من خلال بوابة مصلحة الضرائب المصرية واستكمال كافة الاجراءات، ومنها إضافة أرقام الكاشير لدى كل فرع، مشددًا على أنه لن يُعتد بأى بيانات سابقة إلا بما تم إضافته على المنظومة الفعلية، وذلك طبقًا لقرار رئيس مصلحة الضرائب المصرية رقم (515) لسنة 2023 والخاص بإلزام المكلفين بإصدار إيصالات الكترونية بالتسجيل علي البوابة الإلكترونية لبرنامج تحفيز المواطنين لتعظيم تحصيل ضريبة القيمة المضافة اعتبارا من 1 أكتوبر 2023 ، لافتًا إلى بدء التشغيل الفعلي بالتسجيل على بوابة تسجيل التجار لبرنامج (فاتورتك حمايتك وجايزتك) ببوابة مصلحة الضرائب المصرية.

وقال الدكتور "فايز الضباعني" إن مصلحة الضرائب تقوم بعقد ندوات مجانية أون لاين يوم الأحد من كل أسبوع الساعة ٧ مساء للتعريف بالمنظومة وكذلك التدريب على كيفية الدخول والتسجيل على المنظومة بالإضافة إلى الرد على جميع الاستفسارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاتورتك حمايتك وجايزتك مصلحة الضرائب المصرية منظومة الايصال الالكترونى الإيصال الإلكترونى مصلحة الضرائب المصریة حمایتک وجایزتک

إقرأ أيضاً:

آبل تتجه لدمج جيمينى لنظام التشغيل iOS 18

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أضافت آبل برنامج Gemini AI من جوجل مع ChatGPT لنظام التشغيل iOS 18 هذا العام 

وأفادت الشركة أنها ستتعاون مع OpenAI وتضيف "شات جي بي تي"، وهو روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي، وستعمل علي تحديث هذا التطبيق فقط وستوفر في القريب كثير من روبوتات دردشة أخرى إلى الإصدارات الأخرى من نظام التشغيل.

وفقا لبلومبرج، سيتم دمج Gemini AI من جوجل مع نظام التشغيل iOS 18، والذي سيتم طرحه في وقت قريب من هذا العام، 

بالإضافة الي قد تقدم شركة التكنولوجيا العملاقة Anthropic’s Claude AI إلى هواتفها الذكية.

وكشف التقرير أنه إذا كان التوقيت مناسبًا، فقد تكون شركة Apple قادرة على تقديم كل من Gemini وChatGPT بحلول الوقت الذي يتم فيه طرح ذكاء Apple بالكامل.

يذكر أن هناك بعض الأنباء عن صانعي آيفون قد يؤخرون بعض ميزات الذكاء الاصطناعي بأواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025.

وستشمل ميزات الذكاء الاصطناعي هذه التي قد تتأخر بحلول نهاية عام 2024 في تطبيق Mail وSwift Assist لـ Xcode.

وقد وجد أن معظم ميزات الذكاء الاصطناعي في Siri لن تكون متاحة إلا في عام 2025 

وأكد التقرير أن أبل لم تجري محادثات مطلقا لدمج Meta's Llama 3 في iOS 18، على الرغم من الكثير من التقارير التي تؤكد ذلك .

 ويوضح عملاق التكنولوجيا ومقره الولايات المتحدة عن خطط لتقديم نموذج اشتراك لأدوات وميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة به في المستقبل.

وتخطط شركة آبل لتقديم هذه الأدوات والميزات مجانا على الأجهزة التي تدعم iOS 18، ومع ذلك في المستقبل القريب  سيقومون بتحصيل رسوم مقابل الخدمة ذلك لأن لديهم خطة طويلة المدى لتحقيق الدخل من ميزات الذكاء الاصطناعي هذه التي ستكون متاحة على آبل.

مقالات مشابهة

  • آبل تتجه لدمج جيمينى لنظام التشغيل iOS 18
  • «البيئة»: نعمل لتطوير البنية التحتية لمنظومة النظافة
  • ارتفاع مؤشر سعر الصرف الفعلي للريال العُماني
  • خروج كلي لمنظومة الكهرباء في الضالع لليوم الثاني
  • نائبة عن «التنسيقية» تطالب الحكومة بدعم كامل لمنظومة الإنتاج والتصدير
  • ما الزيادة العامة التي تُضاف لراتب تقاعد الضمان عند تخصيصه.؟
  • تعاون بين "الاتصالات" و“التموين” للتطوير التكنولوجى لمنظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه
  • النجاح في حوكمة المنظومة الطبية في جامعة القاهرة
  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا
  • المنظومة الأمنية للاحتلال: رد حماس إيجابي لكن نتنياهو سيعرقل الصفقة