موقع 24:
2024-07-09@18:02:25 GMT

طرح تذاكر مهرجان EMG لألعاب الفيديو في أبوظبي

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

طرح تذاكر مهرجان EMG لألعاب الفيديو في أبوظبي

أعلنت مجموعة إدارة الألعاب والرياضات الإلكترونية (EMG) بدء طرح تذاكر دورة 2023 من مهرجان EMG لألعاب الفيديو، المقرّر إقامته من 8 إلى 10 ديسمبر (كانون الأول).

وسوف يقام مهرجان هذا العام في أدنيك - قاعة المارينا في أبوظبي، متضمناً مجموعة كبيرة ومتنوعة من التجارب والأنشطة لجميع الفئات و الأعمار، بدءاً من مناطق البطولات التنافسية في مختلف الألعاب، وصولاً إلى مناطق مصمّمة خصيصاً للاعبين الصغار، وأيضاً العديد من الأنشطة لعشاق الأنمي، الموسيقي، والواقع الافتراضي.


ومن المقرر أن يتضمن المهرجان منطقتين للألعاب، الأولى تحمل اسم "اللعب من أجل المتعة" (Play to Chill)، وهي مساحة مخصصة لعشاق أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة بلايستيشن 5، حيث يمكن للاعبين غير المحترفين الانغماس في ساحتين مجانيتين مجهّزتين بأحدث الألعاب المتوفرة في السوق، وأكثرها شعبية.

أما المنطقة الثانية فتحمل اسم "اللعب من أجل الفوز" (Play to Win)، وهي بمثابة ساحة معركة للمنافسين الشرسين، حيث سيتم تحفيز المشاركين بالعديد من الجوائز أثناء مشاركتهم في مجموعة متنوعة من الألعاب الشهيرة مثل PUBG وEAFC24 وRocket League وFortnite وValorant وغيرها.
بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص منطقة ثالثة لاستقبال أولئك الذين يفضلون الرقص على الموسيقى المعاصرة على الألعاب التقليدية، وهي منطقة "الرقص" (Just Dance)، والتي سيُطلب فيها من الحضور تقليد الرقصات المعروضة على الشاشة لكسب النقاط، وستتاح لهم الفرصة للمنافسة على حلبة رقص افتراضية، وإظهار براعتهم في الرقص للحصول على فرصة نيل لقب بطل الرقص الرسمي لمهرجان EMG للألعاب 2023.

ووفقاً لبيان من إدارة مهرجان EMG، فإن التذاكر باتت متاحة عبر الانترنت، بأسعار تبدأ من 200 درهم إماراتي للبالغين و150 درهماً للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً.
ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات الحضور مجاناً عندما يكونون برفقة شخص بالغ.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفلات مهرجان العلمين ومواعيدها.. أبزرها منير ونادر عباسي

أيام قليلة وينطلق مهرجان العلمين في نسخته الثانية، الذي بقام هذا العام دعما للأشقاء الفلسطينين بتخصيص 60% من أرباحه لهم، كما ينطلق المهرجان رافعا علم فلسطين إلى جوار العلم المصري، وتبدا الفاعليات يوم الخميس الموافق 11-7-2024.

مواعيد حفلات مهرجان العلمين وأسعار التذاكر

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الوطن» مواعيد حفلات مهرجان العلمين، وأسعار تذاكرها والأماكن المقامة بها، وذلك للتسهيل على رواد المهرجان وحجز التذاكر أون لاين قبل السفر.

أسعار تذاكر حفل مدحت صالح

تبدأ أولى حفلات مهرجان العلمين بحفل المطرب الكبير مدحت صالح يوم الخميس 11 يوليو 2024، ويقام على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في العلمين، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وتبدأ أسعار تذاكر حفل مدحت صالح بمهرجان العلمين من 600 جنيه وتصل حتى 1500 جنيه للدرجة الأولى VIP.

أسعار تذاكر حفل الكينج

حفل افتتاح مهرجان العلمين ويقدمه الكينج محمد منير على مسرح يو أرينا، ويقام يوم الجمعة 12 يوليو، وتترواح أسعار التذاكر من 600 إلى 800 جنيه.

أسعار تذاكر حفلات طبلة الست وفؤاد ومنيب باند

حفلات طبلة الست وفؤاد ومنيب باند، مع شريف مدكور، وتقام على المسرح الروماني بالمدينة التراثية يوم 20 يوليو 2024، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 جنيه وتصل حتى 800 جنيه.

حفلة صاحبة السعادة بمهرجان العلمين

فعالية صاحبة السعادة مع نادر عباسي، وتقام على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، يوم 25 يوليو 2024 وتبدأ أسعار التذاكر من 600 جنيه وحتى 1500 جنيه.

وتقدم إسعاد يونس في حفلة صاحبة السعادة بمهرجان العلمين نخبة من روائع الموسيقار عمار الشريعي في الأفلام والمسلسلات من بينها: رأفت الهجان وأراييسك وهارون الرشيد وحديث الصياح والمساء والزيني بركات وامرأة من زمن الحب وزيرينيا.

ويقود الأوركسترا التي تتكون من 92 عازفا وعازفة وكورال، المايسترو العالمي نادر عباسي، كما يستمع الجمهور أغاني عمار الشريعي بصوت النجمة كارمن سليمان والنجم لؤي لأول مرة بشكل أوركسترالي كامل.

شروط حضور حفلات مهرجان العلمين 

- الجلوس بأسبقية الحضور.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

- غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يحيي حفلا في مهرجان قرطاج الدولي بهذا الموعد
  • تصل لـ 150 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بـ مهرجان العلمين 2024
  • تعرف على شروط حلقة ديانا حداد مع شريف مدكور بمهرجان العلمين
  • تزايد الإقبال على تذاكر «الفورمولا-1» في أبوظبي
  • أسعار تذكرة عرض «صاحبة السعادة» ونادر عباسي في مهرجان العلمين
  • أسعار تذاكر حفلات مهرجان العلمين ومواعيدها.. أبزرها منير ونادر عباسي
  • كاظم الساهر| أسعار تذاكر حفل موسم جدة 2024 وطريقة الحجز
  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • أماكن بيع تذاكر مهرجان العلمين 2024
  • روسيا ترفض المشاركة في الألعاب الأولمبية