أبوظبي - الخليج
شدد الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، على أن جهود الإمارات الدبلوماسية وجسور الخير ورسائل التعاضد تثلج الصدر، وتنبع من صلب نهجها القومي والإنساني.
وقال قرقاش على «إكس»:  «جهود الإمارات الدبلوماسية وجسور الخير ورسائل التعاضد تثلج الصدر، وتنبع من صلب نهجنا القومي والإنساني».

وأضاف أنّ «الظروف الحالية في غزة والمنطقة تتطلب التعاضد الإنساني والحكمة السياسية كأداة رئيسية من أدواتنا في معركة تهدد الإقليم بأكمله، وتبقى مسؤوليتنا الأولى حماية الأوطان ومكتسباتها».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أنور قرقاش الإمارات قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

آيات الخيرية تحصل على “الأيزو” في جودة العمل الخيري والإنساني

 

انطلاقاً من التزام جمعية آيات الخيرية بتطبيق المعايير الصحيحة والإجراءات السليمة في جودة الأعمال وتتويجاً لجهود مجلس الإدارة وفريق العمل، جاء حصاد الجمعية الحصول على شهادة الجودة في اعتماد نظام الإدارة الداخلي “أيزو 9001/2015” في مجال تقديم الخدمات الخيرية وفق نظام مؤسسي قائم على معايير الجودة.

وعبّر الأمين العام الجمعية د.عبدالمحسن زبن المطيري عن سعادته بالحصول على شهادة (الأيزو)، مؤكداً أن إدارة جمعية آيات الخيرية تحرص دائماً على جودة العمل الخيري وما يتم تقديمه من أوجه الخير للمستحقين من رعاية لحفظة كتاب الله تعالى وتلبية احتياجات الأسر المتعففة وطلبة العلم ومساعدة المرضى وكافة الأعمال الخيرية والإغاثية، والوفاء بالتزامات الجمعية فيما يتعلق بإيصال ما يقدمه المحسنون والمتبرعون الكرام من زكاة وصدقات إلى من يستحقها، سائلين المولى عزّ وجلّ لهم الأجر العظيم.

وأشار د.المطيري إلى أن الحصول على شهادة الجودة المعتمدة من منظمة القياس والجودة الأمريكية (UAF)، جاء بعد تطبيق معايير محددة يشترط توافرها بعد فترة من التأهيل والتدريب التي نفذتها إحدى الشركات الكويتية المتخصصة في مجال الجودة، حيث تناولت محاور التدريب العديد من الجوانب المتعلقة بالعمل الخيري بجميع مراحله ومكوناته، وقد أبدى العاملون في الجمعية كفاءة عالية في تطبيق معايير ومؤشرات نظام الأيزو 9001/2015، ولذلك تم اعتماد نظام الجودة ومنح جمعية آيات الخيرية شهادة بذلك مدتها ثلاث سنوات.

بدوره أكد عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق في جمعية آيات الخيرية د.عبدالرحمن الفضلي أن الحصول على شهادة الأيزو في جودة العمل الخيري إنجاز يسجل لجميع العاملين في الجمعية، وسيواصلون جهودهم لتحقيق أفضل النتائج والأعمال الخيرية بشكل يرسّخ ثقة المتبرعين والمحسنين الكرام بالجمعية وبما تقدمه في جميع مجالات العمل الخيري والإنساني، ومساعدة المحتاجين داخل الكويت وخارجها.

وأوضح الفضلي أن جمعية آيات تسعى لمواكبة التطورات وتحسين مهارة العاملين فيها ليكونوا دوماً مميزين بما يقدمونه من أعمال خيرية وإنسانية متنوعة وفق أسس وقواعد سليمة.

مقالات مشابهة

  • خلال لقاءه وزير الخارجية المصري ..عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم جهود الوساطة لإنهاء الأوضاع المأساوية بغزة
  • وزير الخارجية يبحث مع رئيس الإمارات جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • بفضل جهود الإمارات.. الصقارة تتوسع إلى 90 دولة و100 ألف صقّار حول العالم
  • الداخلية العراقية توضح آلية إصدار الجوازات الدبلوماسية
  • آيات الخيرية تحصل على “الأيزو” في جودة العمل الخيري والإنساني
  • نجوم الجزيرة يزورون «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية»
  • «المشاط»: استمرار جهود إعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي
  • «المشاط»: استمرار جهود إعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي لتعظيم دوره في الاقتصاد
  • قرقاش مهنئاً حاكم عجمان: له في قلوبنا كل المحبة والاحترام
  • المشاط: استمرار جهود إعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي وتعظيم دوره كأحد الأذرع الاقتصادية للدولة