صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@18:07:41 GMT

«مصنع المواهب» يواجه «شبح الهبوط»!

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية هولندا يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة شرطة أبوظبي تشارك في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي


لم يتوقع أسوأ المتشائمين وصول أياكس إلى هذه المرحلة من التراجع، ويقبع «العملاق الكبير» في «المركز 17» بالدوري الهولندي، وينافس على الهبوط في مشهد يحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي.


ويعيش أياكس أزمة كبيرة هذا الموسم على الصعد كافة، ولم يحصد الفريق إلا 5 نقاط، خلال 7 مباريات خاضها حتى الآن، وخسر 4 منها، وتعادل مرتين، وتذوق طعم الفوز مرة واحدة فقط.
وفشل الفريق الهولندي في الفوز خلال آخر 8 مباريات في كل المسابقات، وخسر 5 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات أخرى، وتعد «السلسلة الأسوأ» في تاريخ النادي منذ عام 1954، والذي شهد بداية احتراف الكرة الهولندية.
واشتعل غضب الجماهير بدرجة كبيرة، حيث تسببوا في تأخير انطلاقة لقاء الفريق أمام الغريم التقليدي فينورد في الشهر الماضي، بسبب إلقاء الألعاب النارية، ولعب اللقاء بعد ذلك، ليخسر أياكس بـ «رباعية» قاسية على ملعبه، ومن المتوقع أن تتم إقالة المدرب الحالي موريس شتاين في أقرب فرصة.
والجدير بالذكر أنّ موريس شتاين أحد المدربين الذين قادوا الوحدة في بداية موسم 2019-2020، وتمت إقالته بعد 3 جولات فقط.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: هولندا الدوري الهولندي أياكس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا

اتفق نادي سيراميكا كليوباترا مع النادي الأهلي على انتقال المدافع الشاب أحمد عابدين إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيكون الانتقال على سبيل الإعارة لموسم واحد، حيث يهدف الأهلي من خلال هذه الإعارة إلى منح عابدين فرصة أكبر للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرة التي يحتاجها.

مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب

كان أحمد عابدين قد شارك في مباراتين فقط بدوري نايل مع الأهلي في الموسم الماضي، بعد أن حسم الفريق اللقب مبكرًا.

ومع وجود الرباعي رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، وأشرف داري في خط الدفاع، فإن فرصه في اللعب أساسيًا مع الأهلي تكون محدودة.

تأتي خطوة إعارة أحمد عابدين إلى سيراميكا كليوباترا في إطار استراتيجية الأهلي لتطوير اللاعبين الشبان ومنحهم فرصًا أكبر لإظهار إمكانياتهم.

ومن المتوقع أن يعزز انتقال عابدين إلى سيراميكا كليوباترا من قدراته الفنية والبدنية بفضل مشاركته المنتظمة في المباريات، مما يسهم في رفع مستواه ويعود بالفائدة على الفريقين في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • نهاية مأساوية لنجمة برنامج المواهب الأمريكي.. ماذا حدث؟
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • رشا عوض لا زالت مقتنعة بالتفاوض والشراكة
  • الزعاق : دخلنا مرحلة الهبوط التدريجي للحرارة وتستمر حتى 90 يومًا .. فيديو
  • رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة