لجريدة عمان:
2024-10-02@02:35:34 GMT

السويق يدك شباك الشباب بخماسية في دوري الشباب

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

السويق يدك شباك الشباب بخماسية في دوري الشباب

تغلب السويق على الشباب بنتيجة ثقيلة قوامها ٥ / ٢، وذلك في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات دوري الشباب لكرة القدم، ويتربع السويق على صدارة المجموعة برصيد ١٣ نقطة، حصدها من ٤ انتصارات، وتعادل واحد، مقابل خسارة واحدة، حيث تضم المجموعة إلى جانب السويق كلا من: المصنعة، والخابورة، والرستاق، والشباب.

وجاء الشوط الأول في مجمله متوسط الأداء، وذلك على الرغم من تسجيل السويق هدفا عبر اللاعب وبران السعدي، بعد تمريرة متقنة من لاعب الوسط تميم البريكي في الدقيقة ١١، كما شهد الشوط ضياع عدة فرص من جانب الفريقين، بسبب رعونة المهاجمين وفقدان التركيز أمام المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم السويق على الشباب بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء الفني، وخاصة من جانب السويق الذي نجح في تسجيل 4 أهداف، أما الشباب فاكتفى بتسجيل ثنائية، وسجل السويق هدفه الثاني عبر اللاعب محمد البريدعي في الدقيقة 56، وذلك بعد مجموعة تمريرات أنهاها البريدعي في شباك الشباب. ثم توالت أهداف السويق تباعا، حيث سجل اللاعب ناظم الجلبوبي الهدف الثالث في الدقيقة ٦٨، بعد تمريرة حريرية من اللاعب تميم البريكي، وفي الدقيقة ٧٧ سجل الشباب هدفه الأول في اللقاء عبر اللاعب مسعود البحري من ركلة حرة ثابتة، بعدها سجل السويق هدفه الرابع عندما ارتقى اللاعب مهند السعدي لعرضية وبران السعدي المتقنة ووضعها برأسه في شباك الشباب في الدقيقة ٨٠. وبعد هذا الهدف، استطاع الشباب أن يقلص الفارق بتسجيل الهدف الثاني عبر غسان المسروري في الدقيقة ٨٤، وجاء الهدف من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس مؤمن الصولي. وواصل السويق نجاعته التهديفية في المباراة، وأضاف خامس الأهداف عبر مهند السعدي مستغلا دربكة في دفاع الشباب في الدقيقة ٨٩، معلنا ختام مهرجان أهداف المباراة، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية أحداث الشوط الثاني بفوز عريض للسويق على الشباب ٥ / ٢. أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم خليل الشيذاني حكما للساحة، ويعاونه على الخطوط كل من: بدر النظيري مساعدا أول، وصالح السباعي مساعدا ثانيا، وسلطان المقبالي حكما رابعا، ومحمد الموسوي مقيما للحكام.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بخماسية نظيفة..هزيمة قاسية للشرطة العراقي امام الهلال السعودي

أكتوبر 1, 2024آخر تحديث: أكتوبر 1, 2024

المستقلة/- تلقى فريق الشرطة العراقي بهزيمة قاسية امام فريق الهلال السعودي، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة  دوري أبطال آسيا.

تقدم فريق الهلال، عن طريق البرازيلي، ماركوس ليوناردو، في الدقيقة 11، بعدما استغل خطأ دفاعيا من لاعبي الشرطة، وأضاف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الهدف الثاني برأسية من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه عرضية من ليوناردو في الدقيقة 15.

وسجل الدولي السعودي سالم الدوسري الهدف الثالث في الدقيقة  47 من عمر الشوط الثاني للمباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الرابع للهلال، عن طريق ناصر الدوسري، في الدقيقة 73، بعدما وصلته كرة عرضية أمام المرمي من زميله جواو كانسيلو، ليضعها في شباك الفريق العراقي.

واختتم الخماسية، اللاعب محمد كنو في الدقيقة 90+5 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

يذكر أن الهلال كان قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولي أمام الريان القطري بنتيجة 3-1.

وبتلك النتيجة، يحتل فريق الهلال صدارة ترتيب أندية الغرب برصيد 6 نقاط بعد فوزين متتاليين، يتساوى مع الأهلي السعودي بنفس عدد النقاط.

بينما فريق الشرطة العراقي يحتل المركز الحادي عشر، برصيد نقطة واحدة من تعادل في لقاء الجولة الأولي أمام النصر السعودي والخسارة اليوم.

وكانت قرعة دوري أبطال آسيا أوقعت الهلال في مواجهة كل من بيرسبوليس الإيراني والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والغرافة القطري والسد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي.

وتقام بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم بنظام جديد، وهو تواجد 12 نادي من الغرب في مجموعة واحدة ومثلهم للأندية الشرق، على أن يتأهل أصحاب أول 8 مراكز من كل منطقة إلي دور الـ 16.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يدك شباك يونغ بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة ظهور تشيزني.. برشلونة يمطر شباك يونج بويز بخماسية
  • برشلونة يكتسح يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • الهلال يكسب الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بخماسية نظيفة..هزيمة قاسية للشرطة العراقي امام الهلال السعودي
  • شاهد| الهلال يمطر شباك الشرطة العراقي بخماسية في النخبة الآسيوية
  • الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية