لجريدة عمان:
2024-07-04@14:10:50 GMT

6 أشواط في مهرجان الشبل لسباق الهجن ببركاء

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

6 أشواط في مهرجان الشبل لسباق الهجن ببركاء

أقيم بميدان الوهرة بولاية بركاء مهرجان الشبل لسباق الهجن في نسخته الخامسة والذي نظمه أهالي الولاية، وبدعم من الشيخ سعيد بن خلفان الرشيدي، واشتمل حفل ختام المهرجان على إقامة ستة أشواط خصصت لسن الفطامين شارك فيها أبناء ولاية بركاء، وجاءت نتائجها على النحو الآتي: في الشوط الأول لسن الفطامين بكار والجائزة سيارة وسيف ذهبي، حققت المركز الأول وضوح لمالكها ناصر بن سعيد المالكي، وجاءت في المركز الثاني لواحظ لمالكها سيف بن ناصر الرشيدي، تلتها في المركز الثالث هملولة لمالكها ماجد بن مصبح الرشيدي.

وفي الشوط الثاني لسن الفطامين جعدان والجائزة سيارة، توج بالمركز الأول سياف لمالكه عبدالله بن سليمان الرشيدي، وظفر بالمركز الثاني سمحان لمالكه سيف بن راشد الرشيدي، أما المركز الثالث فكان من نصيب مشغل لمالكه مسعود بن ناصر اليحمدي.

بينما في الشوط الثالث لسن الفطامين بكار، والجائزة نقدية، فجاءت في المركز الأول تصريح لمالكها عاهد بن حمد الرشيدي، تلتها في المركز الثاني غارة لمالكها سعيد بن حمد المالكي، أما المركز الثالث فكان من نصيب منحاف لمالكها أسعد بن سعيد الرشيدي. وفي الشوط الرابع لسن الفطامين جعدان والجائزة نقدية، فتوج بالمركز الأول منذر لمالكه فلاح بن غالب الوهيبي، تلاه في المركز الثاني ميار لمالكه داؤود بن سليمان المالكي، وحقق المركز الثالث ناصي لمالكه عبدالله بن سليمان الرشيدي.

وفي الشوط الخامس لسن الفطامين بكار والجائزة نقدية، حققت المركز الأول قرار لمالكها سلطان بن ناجم الرشيدي، وجاءت في المركز الثاني شواهين لمالكها فلاح بن غالب الوهيبي، وظفرت بالمركز الثالث هملولة لمالكها سالم بن جميّل الوهيبي. بينما في الشوط السادس لسن الفطامين جعدان والجائزة نقدية، فتوج بالمركز الأول هملول لمالكه مسعود بن ناصر اليحمدي، تلاه في المركز الثاني شرط لمالكه عبدالله بن سليمان الرشيدي، وحقق المركز الثالث هملول لمالكه بدر بن حمد الرشيدي.

وفي ختام المهرجان كرم الشيخ قاسم بن سعيد الرشيدي راعي الختام الفائزين بالمراكز الخمسة في كل شوط. وقال الشيخ سعيد بن خلفان الرشيدي: هذا الدعم لإقامة مثل هذه السباقات يشجع ملاك الهجن على الاهتمام أكثر بهذه الرياضة، كونها تعود بمردود مادي لملاك الهجن، وكما هو معروف أن الهجن العمانية من أفضل الهجن على مستوى الخليج.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی المرکز الثانی المرکز الثالث المرکز الأول بن سلیمان فی الشوط

إقرأ أيضاً:

"الصافنات" تفوز بالمركز الأول على مضمار بمبادور الفرنسي

 

مسقط- الرؤية

فازت الفرس الصافنات للخيالة السلطانية بالمركز الأول مساء اليوم وذلك في منافسات الشوط الثالث والذي أقيم على مضمار بمبادور الفرنسي وخصص للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1600 متر.

وحسمت الصافنات منافسة الشوط لصالحها بقيادة الفارس مايكل فورست وإشراف المدربة إليزابيث برنارد.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • توصية نيابية بمنح طلبة الثالث المتوسط فرصة أداء امتحانات الدور الثاني بكل الدروس
  • أميركا المضيفة تودع "كوبا أميركا" بالهزيمة من أوروغواي
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • البرتغال و سلوفاكيا.. تعادل سلبي في الشوط الأول
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • عاجل_موعد امتحانات الدور الثاني الثالث متوسط 2024
  • "الصافنات" تفوز بالمركز الأول على مضمار بمبادور الفرنسي