لجريدة عمان:
2024-07-03@13:13:28 GMT

صلالة بطلا لناشئي الطائرة.. وقريات وصيفا

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

صلالة بطلا لناشئي الطائرة.. وقريات وصيفا

توج صلالة بطلا لدوري الناشئين للكرة الطائرة بعد تغلبه في المباراة النهائية على قريات بثلاثة أشواط دون مقابل، وجاءت النتائج: 25/ 21، و25/ 20، و25/ 23، وحل نادي قريات وصيفا، فيما حصل نادي صحم على المركز الثالث بعد تغلبه على السلام بثلاثة أشواط مقابل شوط، وذلك في اليوم الختامي للدوري الذي أقيم بصالة المجمع الرياضي بصحار، برعاية عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم.

وشارك في الدوري 6 أندية هي: صلالة وقريات وصحم والسلام والبشائر بالإضافة إلى صحار.

وقال عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم: الدوري جيد بحكم ما شهده من مردود إيجابي لفئة المراحل السنية، وهو يخدم المنتخبات الوطنية، وشاهدنا مواهب مجيدة تبشر بالخير، وستعود بالنفع في المستقبل، وفي الآونة الأخيرة شاهدنا المراكز التدريبية للناشئين في الأندية وهذه إضافة جيدة للكرة الطائرة، متمنين من الاتحاد العماني للكرة الطائرة الاهتمام بالمراحل السنية.

من جانبه قال المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة: تأتي أهمية هذا الدوري من منطلق الاهتمام بالنشر، وعكف مجلس الإدارة على إقامة الدوري لما له من أهمية في رفد المنتخبات الوطنية وكذلك تم الاستعانة بمدرب عالمي لقيادة هذه المرحلة وهو من سيقوم باختيار العناصر خلال الفترة القادمة للمنتخب والمشاركات المستقبلية بإذن الله.

بينما قال عارف بن علي بن مسلم العمري مدرب صلالة: نهدي هذا الفوز لرئيس النادي الشيخ علي الرعود وجميع أعضاء وجماهير النادي، وهذا الفوز لم يأت من فراغ، وإنما جاء بجهد وعمل مستمر وصبر طويل، والمباراة النهائية كانت قوية، وأقدم الشكر للاعبي فريق صلالة على ما قدموه طوال فترة الدوري.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: للکرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • عضو مجلس الزمالك يعلق على قرار استكمال الدوري
  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • قرار مثير للمريخ والهلال بطلاً للسوبر السوداني
  • اليوم الأول من تصفيات الاختبارات الخارجية لناشئي المقاولون
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان للاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا