يستضيف فريق اتحاد جدة السعودي مساء اليوم الإثنين، نظيره فريق القوة الجوية العراقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة، للمجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا والتي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

 

موعد مباراة اتحاد جدة والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا 

من المقرر أن تنطلق مباراة اتحاد جدة والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتذاع عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية، بينما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة داخل الإمارات.

 

ترتيب اتحاد جدة والقوة الجوية في المجموعة

يقع فريق القوة الجوية في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي 3.

 

يأتي خلفه اتحاد جدة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وتسجيل 3 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة القوة الجوية دوري أبطال آسيا موعد مباراة اتحاد جدة اتحاد جدة والقوة الجوية دوری أبطال آسیا الجویة فی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا


نجح النصر السعودي في خطف ثلاث نقاط ثمينة من نظيره الريان القطري بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف هدف وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.


بدأ اللقاء بسيطرة كبيرة من جانب لاعبي النصر الذين أضاعوا العديد من الفرص المؤكدة كما حاول لاعبو الريان افتتاح المباراة بهدف، حيث أضاع تريزيجيه هدف مؤكد للريان في الدقيقة 41 وذلك عندما سدد بقوة من داخل المنطقة ولكن الكرة اصطدمت بالدفاع قبل ان يتابعها زميله أشرف بن شرقي بتسديدة يسارية ولكن محمد سيماكان نجم النصر تصدى لها ببراعة.


في الدقيقة 46، سجل النصر هدف اللقاء الوحيد عن طريق ساديو ماني بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها النجم السنغالي لرأسية قوية على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف وينتهي الشوط الأول بتقدم النصر.

شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب


وفي الشوط الثاني، سجل كريستيانو رونالدو نجم النصر هدف في مرمى الريان في الدقيقة 47 ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.


شهدت الدقيقة 58 هجمة لتريزيجيه نجم الريان عندما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكنها وصلت سهلة إلى أحضان حارس مرمى النصر.


في الدقيقة 76، سجل رونالدو هدف النصر الثاني بعد تمريرة من عبد الرحمن غريب إلى رونالدو داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة يسارية صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس ب أو فيكتور داحل الشباك.


في الدقيقة 87، سجل روجر جويديس هدف الريان  بعد عرضية أرضية من بن شرقي داخل منطقة الجزاء ليقابلها روجر جويديس بتسديدة داخل الشباك وتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف. 


وبهذه النتيجة، يحتل التصر المركز الثالث في مجموعة منطقة الغرب برصيد 4 نقاط بينما جاء الريان في المركز الحلدي عشر بلا رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة التعاون السعودي ضد القوة الجوية العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • لمواصلة التألق.. موعد مباراة التعاون والقوة الجوية والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة