مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة الرمادي يقترب من تدريب خورفكان كاكو: «الزعيم» لا يخشى الهلال والنصر في «الأبطال»


يترقب شباب الأهلي مباراة «ديربي جديد»، وهذه المرة مع النصر، يوم الجمعة المقبل، ضمن «الجولة السادسة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، وذلك بعد الخسارة في آخر «ديربي» أمام الوصل، في ذهاب ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي».


ويسعى الصربي ماركو نيكوليتش مدرب «الفرسان»، لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء الماضي، والذي كان بمثابة «جرس إنذار» في «توقيت مناسب»، قبل استئناف مشوار الدوري، حيث يتصدر الفريق الترتيب حالياً، في رحلة الدفاع عن اللقب، إلى جانب أن حظوظ شباب الأهلي ما زالت قائمة في الإياب أمام «الإمبراطور»، مما يعني أن الخسارة تجعل الفريق يعمل على علاج الجوانب الدفاعية والهجومية التي ظهرت فيها بعض الأمور الفنية.
ويحاول نيكوليتش تعزيز فاعلية الهجوم، ورغم تسجيل 3 أهداف، في آخر مباراتين أمام الجزيرة في الدوري «هدف» والوصل في كأس الرابطة «هدفين»، إلا أن «الفرسان» سدد 30 مرة منها 10 مرات فقط، داخل إطار المرمى، وسجل منها 3 أهداف، وهو ما يجعل الفريق يتطلع إلى استغلال سيطرته الميدانية بصورة أفضل، للعودة إلى «درب» الانتصارات مرة أخرى، وهو يملك الأسلحة اللازمة لذلك، في ظل تعدد مواطن الخطورة الهجومية.
وفي أول 5 جولات من الدوري، سجل 7 لاعبين أهدافاً، وهم مؤنس دبور «3 أهداف»، فيديريكو كارتابيا «هدفين»، وحارب سهيل ويحيى الغساني ورينان وإيجور جيسوس ويوري سيزار «هدف» لكل منهم.
وعلى الجانب الآخر من الملعب، فإن شباب الأهلي يقوم بتحليل الأخطاء التي تسببت في أهداف الوصل الثلاثة الأخيرة، لمحاولة تجنب تكرارها، خصوصاً التعامل مع الكرات العرضية، وضبط توقيت تقدم الحارس حسن حمزة.
ويتصدر شباب الأهلي ترتيب «دوري أدنوك للمحترفين» حالياً برصيد 13 نقطة، وهو الذي يواجه النصر يوم الجمعة، واتحاد كلباء 3 نوفمبر المقبل، قبل فترة التوقف الدولي الجديدة، مما يجعله يسعى للخروج بأكبر حصاد من النقاط للبقاء في الصدارة مرة أخرى.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين مصرف أبوظبي الإسلامي شباب الأهلي الوصل النصر

إقرأ أيضاً:

تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003 بالنادي .

وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • عمرو السولية يسجل ثاني أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • طاهر محمد طاهر يفتتح أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • أرقام متواضعة وثلاثة ألقاب.. ماذا قدم موديست مع الأهلي؟
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش