أطلق حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم مبادرة للتبرع بالدم في أحد مراكز المحافظة، تحت شعار «نقطة دم تساوي حياة»، بالاشتراك مع بنك الدم الإقليمي، وذلك بهدف أجمع أكبر كمية من أكياس الدم لصالح الفلسطينيين المصابين جراء الاعتداء الصهيوني الغاشم عليهم، وفي محاولة من الحزب لتقديم مختلف سبل الدعم والمساعدة لهم.

وانطلقت مبادرة في مركز «نقطة دم تساوي حياة» إطسا بمحافظة الفيوم، بحضور قيادات الحزب، وتحت إشراف الحسيني مصطفى محمد أمين الحزب بالمحافظة، والأمناء المساعدين.

التبرع بالدم للفلسطينيين

وأشار الحسيني مصطفى محمد أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، إلى أنّ الحزب أطلق حملة التبرع بالدم بالاشتراك مع بنك الدم الإقليمي، حيث بدأ بمركز إطسا والقرى والنجوع التابعة له، ويستمر في باقي المراكز بحسب التنسيق مع بنك الدم.

إقبال كبير على التبرع بالدم

وأضاف «محمد» في تصريحات خاصة لـ «الوطن» إنّ حملة التبرع بالدم لأشقائنا الفلسطينيين شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالي قرى ونجوع مركز إطسا، وذلك بفضل مجهود الوحدة الحزبية التي استطاعت الوصول إلى عمق القرى، فضلًا عن رغبة المواطنين في دعم أشقائهم الفلسطينيين.

 استمرار المبادرة بجميع المراكز

وأشار على استمرار حزب حماة الوطن في إطلاق مبادرة «نقطة دم تساوي حياة» بجميع مراكز المحافظة تباعًا، حيث سيتم إطلاقها في كل مركز خلال الفترة المقبل، وذلك تمهيدًا لإرسالها رفقة المساعدات الطبية الغذائية لأشقائنا في فلسطين.

وشدد أمين الحزب على إنّ حزب حماة الوطن يدعم القضية الفلسطينية قلبًا وقالبًا، كما إنّه يدعم القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي في قراراتها لدعم القضية الفلسطينية، والتصدي لمحاولة تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لتصفية القضية الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن محافظة الفيوم حملة التبرع بالدم القضية الفلسطينية التبرع بالدم منع تهجير الفلسطينيين حزب حماة الوطن التبرع بالدم

إقرأ أيضاً:

قيادية بـ«حماة الوطن»: مخرجات الحوار الوطني ستكون بمثابة خارطة طريق للدولة

ثمنت داليا نعناع، أمين لجنة الإعلام بحزب حماة الوطن بمدينة السنبلاوين، بيان مجلس أمناء الحوار الوطني والذي أكد من خلاله متابعته بدقة واهتمام بالغين مسار التوصيات التي أقرها ورفعها للرئيس عبدالفتاح السيسي، بخصوص ملف الحبس الاحتياطي، والتي أحالها لمجلس النواب عبر الحكومة.

مخرجات الحوار الوطني

وقالت «نعناع»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن توصيات ومخرجات الحوار الوطني ستكون بمثابة خارطة طريق للدولة المصرية وقيادتها السياسية لمواجهة شتى التحديات والأزمات التي تواجه البلاد خلال المرحلة الراهنة، فضلًا عن أن هذه التوصيات ستُحدد بكل تأكيد الطريقة المثلى للتعامل بشكل سريع وفعال مع جميع مشكلات المواطنين بحيث تحقق الرضاء الشعبي عنها وهو الهدف الأعلى للحكومة المصرية خلال المرحلة الراهنة من عمر الوطن.

ملف الحبس الاحتياطي 

وأضافت أمين لجنة الإعلام بحزب حماة الوطن بمدينة السنبلاوين، أن الحوار الوطني منذ انطلاقه بتوجيهات من الرئيس السيسي وهو أصبح منصة حيوية لمناقشة وطرح القضايا السياسية والاجتماعية والقانونية التي تهم الرأي العام ككل، مؤكدة أن وضع ملف الحبس الاحتياطي على رأس أولويات الحوار الوطني خطوة مهمة لتعزيز حقوق الإنسان، علاوة على دعم تطوير منظومة العدالة من خلال توفير محاكمة عادلة وناجزة، تحافظ على حقوق المواطنين دون المساس بحريتهم.

وأوضحت أن استمرار جلسات الحوار الوطني لمناقشة القضايا الملحة والمهمة، واهتمامه بالقضايا المتعلقة بملف حقوق الإنسان يتماشى مع مبادئ الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي وجهود الدولة تحت قيادته نحو تعزيز ودعم حقوق الإنسان والتي في إطارها تم إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • سيرجي لافروف: القضية الفلسطينية محورية على الأجندة الدولية
  • «حماة الوطن» يعلن صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا ومصابي حادث قطار الشرقية
  • قيادية بـ«حماة الوطن»: مخرجات الحوار الوطني ستكون بمثابة خارطة طريق للدولة
  • «حماة الوطن» يكرم الكوادر الحزبية الأكثر تميزا
  • أمين تنظيم «حماة الوطن»: تكريم الكوادر المتميزة لتعزيز رؤية الحزب
  • قاليباف يؤكد على أهمية وحدة المسلمين في دعم القضية الفلسطينية
  • حماة الوطن ينظم حفل جوائز الفائزين بمسابقة التميز التنظيمي واحتفالية المولد النبوي
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي
  • التبرع بالدم وطوابير الشهامة.. مشاهد إنسانية في حادث تصادم قطاري الشرقية | فيديو