أعطى المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة العاجلة إلى رئيس نيابة مركز بسيون بتجديد حبس سيدة وزوجها لاتهامهما بالاعتداء والتخلص من حياة عجوز مسن "والد طليقته" بنحر رقبته وطعنه طعنات غادرة بواسطة أداة حادة أثناء سيره بالطريق العام 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

أخبار التعليم|جامعة القاهرة تعلن الحداد وتنكس الأعلام ترحما على أرواح الشهداء الفلسطينيين.. طلاب طنطا يدعمون رفض الرئيس السيسي تهجير أهالي غزة


كما وجهت النيابة العامة بالضرورة تفريغ كاميرات مراقبة بمحيط موقع الحادث وسماع أقوال شهود العيان وأفراد أسرة المجني عليه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة مع المتهمين.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوصول جثة المدعو "محمد الحداد" 54 سنة عامل مصاب بطعنات وجروح قطعية وسطحية بالرقبة وأماكن متفرقة من جسده جثة هامدة إلي مشرحة مستشفي بسيون المركزي .

قرارات تعسفية من جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطينيين بالضفة الغربية


وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم ضبط الجناة مرتكبي الواقعة .
وأفادت التحريات الأمنية أن مرتكبي الواقعة شاب وزوجته انتقاما من المجني عليه بسبب نفقة ابنته "طليقة الشاب الأولى" بسبب تراكم الأحكام الشرعية للنفقة الخاصة بها .

تعاون بين جامعة طنطا ومديريتي التربية والتعليم والشباب بالغربية لاكتشاف الموهوبين رياضيا


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمقابر أسرته وتجديد حبس المتهمين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحقيقات البحث الجنائي التربية والتعليم التحقيق الأجهزة الامنية الموهوبين النيابة العامة بمحافظة الغربية تجديد حبس سيدة

إقرأ أيضاً:

وزيرة تلجأ الى “السحر الأسود” ضد رئيس البلاد وتتسبب في إيقاف شقيقها وزوجها

ألقت سلطات جزر المالديف القبض على وزيرة البيئة فاطمة شمناز، وأعفتها من منصبها في شبهات بممارستها “السحر الأسود” ضد رئيس المالديف محمد معزو بالتعاون مع شقيقيها، بحسب ما أفادت “بيزنس إنسايدر” Business Insider.

وفي الوقت الذي لم تثبت الاتهامات على الوزيرة شمناز، أفادت الشرطة لوسائل إعلام محلية بأنها أوقفت الوزيرة، الأحد الماضي، في العاصمة الماليه مع شخصين آخرين. وفيما تجري التحقيقات، لم يقدم الضباط تفاصيل محددة بشأن اعتقالها.

يشار إلى أن “ممارسة السحر” لا تعد جريمة جنائية في جزر المالديف، إلا أنها قد تؤدي إلى عقوبة بالسجن لمدة 6 أشهر بموجب الشريعة الإسلامية. وبحسب التحقيقات الأولية، قامت الوزيرة بعمل “سحر أسود” لرئيس البلاد وخبأته في مكان ما حتى تتقرب منه أكثر وتترقى في مناصبها السياسية.

وتم اعتقال شقيق شمناز ومشتبه به آخر في 23 يونيو الجاري. وتم حبسهما لمدة 6 أيام بعد مثولهما أمام المحكمة ومن بين المشتبه فيهم الأخ الأصغر لشمناز و”الساحر” المزعوم.

كما تم إيقاف زوج شامناز السابق آدم راميز، الذي عمل سابقا بشكل وثيق مع الرئيس مويزو.

يشار أن، الوزيرة الموقوفة هي أم لثلاثة أطفال، من بينهم طفل رضيع يقل عمره عن سنة واحدة.

مقالات مشابهة

  • كاميرات المراقبة تحدد مصير لصى مصر الجديدة.. بعد تجديد حبسهما 15 يوما
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • وزيرة تلجأ الى “السحر الأسود” ضد رئيس البلاد وتتسبب في إيقاف شقيقها وزوجها
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • سيدة تنصب على 22 مواطنا في قروض بـ 700 ألف جنيه بشبرا.. والنيابة تحقق
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • أمن الغربية ينجح في ضبط سيدة حاولت اختطاف طفل من داخل سوبر ماركت
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا