استشهد وأصيب مئات الفلسطينيين، صباح اليوم الاثنين، في سلسلة غارات جوية عنيفة شنها الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت منازل وتجمعات للفلسطينيين في عدة مناطق في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن 30 فلسطينيا استشهدوا في قصف إسرائيلي استهدف عدة منازل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة ولازال العديد من المفقودين تحت انقاض المنازل التي استهدفها القصف الإسرائيلي، كما استشهد 29 فلسطينيا في قصف إسرائيلي استهدف كذلك منزل فلسطيني في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

أخبار متعلقة استشهاد فلسطيني برصاص مستوطن في رام الله"الصحة الفسطينية" استشهاد العشرات في قصف مستمر لقوات الاحتلالمجلس التعاون يؤكد العزم على تقديم مساعدات عاجلة للشعب الفلسطيني

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن طواقهما انتشلت 22 شهيدا في غارات الاحتلال استهدفت منازل في حي النصر بمدينة غزة ومخيمات البريج والنصيرات وسط قطاع غزة.

كما أكد مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة أن 200 فلسطيني استشهدوا خلال الساعات 24 الماضية في وسط القطاع واصيب المئات بجروح، مشيرًا إلى أن الأطقم الطبية تواصل انتشال المزيد من الشهداء والجرحى من تحت أنقاض البنايات السكنية والمنازل التي لازالت تتعرض للقصف العنيف والمستمر على قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس فلسطين المحتلة غزة تحت القصف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شهداء فلسطين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية

المناطق_متابعات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 35 فلسطينيًا اليوم، خلال حملة دهم وتفتيش واسعة طالت بلدة بيت أمر بالخليل جنوب الضفة الغربية، تخللها اقتحام عدة منازل والعبث بمحتوياتها.

وفي قطاع غزة، تواصل القصف المدفعي والجوي المكثّف على منازل الفلسطينيين شرق مدينة غزة وعلى مخيمي البريج والنصيرات، مما خلف دمارًا واسعًا في ممتلكات الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك الرئاسة الفلسطينية تدين المجزرة الإسرائيلية في طولكرم 4 أكتوبر 2024 - 6:57 صباحًا منظمة التعاون الإسلامي تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان 3 أكتوبر 2024 - 3:58 مساءً

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: استشهاد 25 شخصا وإصابة 127 بجروح في غارات إسرائيل أمس
  • عاجل - غارات إسرائيلية ليلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • غارات ليلية على ضاحية بيروت وتحذيرات لسكانها بالإخلاء
  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة
  • الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا في بيت أمر بالضفة الغربية اليوم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • فلسطيني.. اندلاع حرائق بعد إلقاء طائرات الاحتلال قنابل حارقة على منازل في مخيم النصيرات
  • وزير الصحة اللبناني: استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران الاحتلال خلال الـ 3 أيام الماضية
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • جيش الاحتلال ينفذ 3 غارات ليلية على الضاحية الجنوبية لبيروت