أقدم شاب عشريني، صباح اليوم الإثنين، على طعن فتاة في أحد شوارع مدينة عدن، العاصمة المؤقتة لليمن، جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن شابًا في العشرينات من عمره أقدم على طعن فتاة بالقرب من معهد أمين ناشر في منطقة خور مكسر، بمدينة عدن.

وأوضحت المصادر أن الشاب اعترض طريق فتاة تدعى" س.م.ا. بجاش " - 20 عام، كانت تسير بالقرب من بوابة المعهد وباشرها بعدد من الطعنات في الظهر واليد والرجل، بسكين كانت بحوزته.

وأشارت المصادر إلى أن الفتاة نقلت إلى مستشفى الجمهورية في محاولة لانقاذها.. ولم تتضح أسباب هذه الجريمة بعد .

اقرأ أيضاً انهيار كارثي للريال اليمني.. واقتراب الريال السعودي من 400 وهذا سعر الدولار درجات الحرارة في اليمن اليوم الإثنين أول تعليق لوزارة الداخلية بشأن ما تردد عن ”توتر أمني واقتحام” لديوان عام الوزارة في عدن اغتيال مالك محل صرافة بتعز بعد جريمة المستشفى المعمداني.. الاحتلال الإسرائيلي يطالب بإخلاء 20 مستشفى بغزة تمهيدًا لقصفها حكم نهائي بشأن قاتل الطفلة حنين البكري أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في صنعاء وعدن انخفاض درجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية مجند حوثي يحتضن والده أمام المواطنين ويفجر قنبلة ويحولهما إلى أشلاء متناثرة ولادة امرأة في باص أجرة في أحد شوارع مدينة عدن.. وموقف إنساني للمواطنين انهيار جديد في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية عاجل: حريق هائل في منزل بعدن وسقوط ضحايا (فيديو)

وتأتي الجريمة بعد أسابيع من صدور حكم بإعدام شاب أقدم على قتل زميلته في محل تجاري بمديرية المنصورة في عدن، حيث أقدم قبل أشهر على طعنها في عينها حتى فارقت الحياة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

ثلاثة كمائن قاتلة ينفذها حزب الله.. وتقارير عن مقتل 14 جنديا إسرائيليا

أوقع مقاتلو حزب الله، قوات راجلة ومحمولة تابعة للاحتلال في ثلاثة كمائن قاتلة على الحدود مع جنوب لبنان، الأربعاء، أسفرت عن مقتل 14 جنديا وضابطا على الأقل وإصابة آخرين. 

الكمين الأول وقع في بلدة العديسة قضاء بلدة مرجعيون، حينما تصدى مقاتلو الحزب لقوة إسرائيلية حاولت التسلل إلى البلدة انطلاقا من السلك الحدودي مع جنوب لبنان، وأوقعوا فيها خسائر، وأجبروها على التراجع.

وفي مارون الراس، نفذ الحزب كمينه الثاني، معلنا خوض اشتباكات مع جنود إسرائيليين تسللوا إلى البلدة جنوب لبنان وإيقاع إصابات في صفوفهم.

وفي بلدة يارون، كان الكمين الثالث، والذي فجر خلاله مقاتلو الحزب عبوة بقوة إسرائيلية في محيط البلدة الحدودية.


وقال الحزب في بيان إنّه "بينما كانت قوة للعدو الإسرائيلي تحاول الالتفاف على بلدة يارون، باغتهم مجاهدو المقاومة بِتفجير عبوة خاصة"، مشيرا إلى أنّه "أوقع جميع أفراد القوة بين قتيل وجريح".
بدوره، أكد الجيش اللبناني أن قوة إسرائيلية خرقت الخط الأزرق لمسافة 400 متر ثم انسحبت بعد مدة قصيرة.

وهذه المرة الأولى التي يعلن فيها "حزب الله"، عن اشتباكه مع قوة مشاة إسرائيلية منذ إعلان "تل أبيب" بدء عملية عسكرية في جنوب لبنان، فجر الثلاثاء.

وقال متحدث "حزب الله" محمد عفيفي: "أوقعنا عددا كبيرا من القتلى بصفوف القوات الإسرائيلية خلال اشتباكات ببلدتي العديسة ومارون الراس جنوب لبنان لكن هناك تعتيم من العدو".

وأضاف: "ما حصل ببلدتي مارون الراس والعديسة ما هو إلا بداية، والحزب في الجنوب بأعلى درجات الجهوزية".

14 قتيلا
بدوره، تكتم جيش الاحتلال على حجم خسائره، معترفا بسقوط ضابط في وحدة الكوماندوز قتيلا خلال الاشتباكات، بينما قالت مصادر إسرائيلية لسكاي نيوز عربية، الأربعاء، إن 14 جنديا إسرائيليا قتلوا باشتباكات وقعت في جنوب لبنان.
#عاجـــــــــــــل_لبنـــــــــــــان
⛔المقاومة تفرم الصهاينة الآن:
حسب المعلومات فإن الذين فطسوا بين ميت وجريح يزيد عن 140 جرذ في موقعين فقط.
كبروا وادعوا بالنصر والثبات. #جنوب_لبنان#تل_أبيب#ايران#تل_ابيب_تحترق pic.twitter.com/718pa3onvM — د.حمود النوفلي (@hamoodalnoofli) October 2, 2024
ونشر جيش الاحتلال ما قال إنها "المشاهد الأولى لعمليات لواء الكوماندوز والمظليين في جنوب لبنان".

وقال: "تواصل قوات لواء الكوماندوز والمظليين ولواء 7 مدرعات تحت قيادة الفرقة 98 عملياتها البرية الموجهة والمحددة في عدة مناطق في جنوب لبنان".

وادعى أن قواته "دمرت هناك مجمعا قتاليا لحزب الله احتوى على منصة صاروخية ومخزون من العبوات الناسفة والعتاد العسكري الآخر".

وتشن دولة الاحتلال هجمات دموية على لبنان هي الأعنف منذ بدء المواجهات مع "حزب الله" قبل نحو عام، ما أسفر حتى صباح الأربعاء عما لا يقل عن 1073 شهيدا، بينهم أطفال ونساء، و2955 جريحا وأكثر من مليون نازح.

مقالات مشابهة

  • ما هو أقدم عطر في العالم ؟
  • أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الجمعة 4-10-2024
  • الريال اليمني يختتم تعاملات الأسبوع بسعر صرف جديد في صنعاء وعدن.. السعر الآن
  • «القاهرة الإخبارية»: الجيش الإسرائيلي يعترض مسيرتين عبرتا الأراضي اللبنانية
  • مع فتح محلات الصرافة.. أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني
  • الريال اليمني يتكبد خسارة جديدة أمام العملات الأجنبية
  • طرود مفخّخة وبيجر وهواتف.. عمليات سّرية وجريئة قاتلة نفّذتها إسرائيل
  • ثلاثة كمائن قاتلة ينفذها حزب الله.. وتقارير عن مقتل 14 جنديا إسرائيليا
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يعترض 3 مسيرات اجتازت الحدود من لبنان
  • انهيار جديد في أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية