صدى البلد:
2024-06-27@11:42:05 GMT

ضبط المتهمين بانهاء حياة شاب بسبب حمار في المحلة

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من إلقاء القبض علي المتهمين بانهاء حياة شاب باستخدام أداة حادة والشوم بسبب ربط حمار في باب منزل أقاربه بشوارع قرية كفر العبايدة بمركز المحلة الكبرى.

رئيس مياه الغربية يعقد جلسة لدراسة الأثر البيئي لمحطة معالجة طنطا


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بوصول المدعو "محمد الهامي العزب" 36 سنة مصاب بطعنات ونزيف داخلي بالمخ إلي طوارىء مستشفي المحلة العام حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

إسرائيل تعتقل المئات في الضفة الغربية


كما انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم الدفع بكردون أمني لأحكام السيطرة .
وبتقنين الإجراءات الأمنية المشددة وبأعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة تمكن ضباط فرع البحث الجنائي بمركزي المحلة وسمنود من ضبط المتهمين .

تعاون بين جامعة طنطا ومديريتي التربية والتعليم والشباب بالغربية لاكتشاف الموهوبين رياضيا


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها وحبس المتهمين علي ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة الأمنية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية التحقيق البحث الجنائي المتهمين القبض على المتهم إلقاء القبض إنهاء حياة شاب بشوارع المحلة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بالتعدي على مواطن بسبب لهو الأطفال

كشفت الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن تعدى بعض الأشخاص على آخر بالضرب بعصى خشبية وأحدهم يحمل سلاح نارى بمحافظة أسيوط.

بالفحص تبين قيام 5 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة مركز شرطة أبنوب بالتعدى على نجل عمومتهم له معلومات جنائية - مقيم بذات الناحية بعصى خشبية محدثين إصابته بجروح قطعية بالرأس بسبب خلافات سابقة بينهم على الجيرة ولهو الأطفال.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزة أحدهم سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • طعنة نافذة تنهى حياة شاب تدخل لفض مشاجرة بين أقاربه وآخرين فى المحلة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة
  • ضبط المتهمين بالتعدي على مواطن بسبب لهو الأطفال
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • ضبط المتهم بقتل والدته وشقيقيه وحرق جثتهم بإحدى قرى مدينة قطور بالغربية
  • حبس الأشقاء الـ 3 المتهمين بإنهاء حياة طفل الهمامية وقطع كفيه
  • تكثيف أمنى لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر بالخانكة
  • الأمن يضبط المتهمين بسرقة خزينة مطعم بالبحر الأحمر ومدرسة بالمنصورة
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر لسرقة تروسيكل بالخانكة