قالت وزارة التعليم الإسرائيلية الإثنين انها بصدد شطب الناشطة المناخية غريتا تونبرغ من المناهج الدراسية الإسرائيلية بعد نشرها صورة تضامنت فيها مع الفلسطينيين في قطاع غزة.

اعلان

وكانت تونبرغ قد نشرت خلال عطلة نهاية الأسبوع على موقع إكس (تويتر سابقاً) صورة لها برفقة أصدقاء وهي تحمل لافتة مكتوب عليها "قف مع غزة".

وكتبت تونبرغ: "اليوم نضرب تضامنًا مع فلسطين وغزة. يحتاج العالم إلى التحدث والدعوة إلى وقف فوري لإطلاق النار وتحقيق العدالة والحرية للفلسطينيين وجميع المدنيين". 

وقالت الوزارة الإسرائيلية إن "حماس منظمة إرهابية مسؤولة عن قتل 1400 إسرائيلي بريء، بينهم أطفال ونساء وشيوخ، واختطفت أكثر من 200 شخص إلى غزة.. هذا الموقف سيحرمها (تونبرغ) من أن تكون قدوة تربوية وأخلاقية، ولم تعد مؤهلة لتكون مصدر إلهام ومعلمة للطلاب الإسرائيليين".

الأمم المتحدة: حياة 120 طفلا خدج وألف مريض كلى و50 ألف فلسطينية حامل معرضين لخطر الموت في غزة قائد الشرطة الإسرائيلية مخاطبًا العرب في إسرائيل: من يتعاطف مع غزة أرسله إلى هناك بالحافلة"التاريخ يراقبنا".. مشاهير من هوليود يطالبون برفع الحصار عن غزة

وتكثف إسرائيل قصفها لقطاع غزة ارتفعت حصيلة الضحايا في قطاع غزة إلى 4651 قتيلا بينهم 1873 طفلا، و1023 سيدة، و187 مسنا بالإضافة إلى 14245 مواطنا أصيبوا بجروح مختلفة وفق ما أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد انتقاده إسرائيل.. السلطات السويسرية تلغي حفلًا لعازف البيانو التركي فاضل ساي لماذا أجل مهرجان"سانس إنتردي" عرض مسرحية "وهنا أنا" الفلسطينية في باريس؟ ألمانيا: جدل وانتقادات بعد تأجيل تكريم كاتبة فلسطينية في معرض فرانكفورت للكتب ضحايا إسرائيل قطاع غزة السياسة الإسرائيلية دراسة اعلانالاكثر قراءةمباشر. تغطية مستمرة| إسرائيل ترتكب "24 مجزرة" في غزة خلال يوم واحد ونتنياهو يحذر حزب الله من دخول الحرب مقتل ستة اشخاص في قصف صاروخي روسي أصاب مستودعا أوكرانيا كيف تحولت فلسطين على الخرائط لإسرائيل في ظرف 7 عقود فقط؟ مجلة بلاي بوي الإباحية الشهيرة تفصل مايا خليفة وتعاقبها على دعمها "طوفان الأقصى" لماذا تمّ الحكم غيابيا بالسجن سبع سنوات على رغد صدام حسين؟ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة: مقتل أكثر من 60 شخصا خلال غارات جوية إسرائيلية ليلا على قطاع غزة يعرض الآن Next عاجل. قطر توقع اتفاقا مع "إيني" الإيطالية لمدة 27 عاما لتوريد الغاز المسال يعرض الآن Next جولة ثانية في الانتخابات الرئاسية الأرجنتينية بين وزير الاقتصاد ماسا واليميني المتطرف ميلي يعرض الآن Next تظاهرة في فرنسا تدعو لإطلاق الرهائن المحتجزين لدى حماس في قطاع غزة يعرض الآن Next الشرطة الأميركية: لا أدلة على معاداة السامية في جريمة قتل رئيسة كنيس يهودي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط حركة حماس قطاع غزة الصين قصف سويسرا فرنسا محكمة Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط حركة حماس My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ضحايا إسرائيل قطاع غزة السياسة الإسرائيلية دراسة غزة إسرائيل طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط حركة حماس قطاع غزة الصين قصف سويسرا فرنسا محكمة غزة إسرائيل طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط حركة حماس یعرض الآن Next فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"

يُعتبر قطاع الفنادق نافذةً واسعةً على العالم، حيث تتلاقى الثقافات والأعراق ويتبادل الناس الخبرات والتجارب  فهو أكثر من مجرد مكان للإقامة، بل هو مسرح للأحداث، وشاهد على اللحظات التي لا تُنسى، وملاذ للراحة والاسترخاء ولتحقيق هذا كله، يحتاج قطاع الفنادق إلى فريق عمل متكامل، يتمتع بمهارات متنوعة، يساهم كل فرد فيه في تقديم تجربة لا تُنسى للنزلاء.

نقابة البناء: اختبارات لتوفير فرص عمل بالإمارات طلعت: "الاتصالات" تحول لقطاع إنتاجي بزيادة الصادرات الرقمية وخلق فرص عمل

وتتنوع فرص العمل في الفنادق بشكل كبير، لتشمل مجالات عدة، بدءًا من الاستقبال والضيافة، ومرورًا بخدمات الغرف والمطاعم، ووصولاً إلى الإدارة والتسويق فإذا كنت تبحث عن عمل يمنحك فرصة للتفاعل مع الناس من مختلف الجنسيات والثقافات، واكتساب مهارات جديدة، والتطور المهني، فإن قطاع الفنادق هو الخيار الأمثل لك.

 

تفاصيل إعلان فندق عالمي حاجته لموظفين بمرتب خيالي

 

أعلن فندق بيستانا سي آر 7 العالمي عن حاجته لموظفين بعقود دائمة للعمل في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك مقابل راتب يبلغ 2300 يورو شهريا والذي يعادل 124 ألف جنيه مصري شهريا، وذلك للباحثين عن فرصة عمل من حملة الشهادات الفندقية والسياحية من دول مختلفة، ولا يشترط الخبرة.

وذكرت سي إن إن، أن  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، يبحث عن موظفين بعقود دائمة لفندقه الخاص في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأضاف رونالدو  العديد من المزايا الوظيفية للعمل بفندق بيستانا سي آر 7 أحد أشهر الفنادق في مدريد، تشمل راتباً جذاباً يبلغ 2300 يورو بجانب 50 يوماً إجازة على مدار العام بخلاف عطلة عيد الميلاد.

 

 شروط العمل في فندق بيستانا سي آر 7

وحدد  النجم البرتغلبي كريستيانو رونالدو عدة شروط لابد أن تتوفر في الموظفين المرشحين للعمل، وهي كالتالي:

 

إجادة اللغة الإنجليزية.

حصول المرشح على شهادات خبرة في مجال الضيافة مثل النادل والإشراف وموظف الاستقبال.

وللاطلاع على التفاصيل يمكنك تصفح الموقع الخاص بالفندق من هــنـــا

 

الوظائف المطلوبة للفندق العالمي

 

يبحث  فندق بيستانا سي آر 7 عن عدة أشخاص لشغل وظائف مختلفة جاءت على النحو التالي:

موظف استقبال

نادل

مشرف

مساعد بار

 

مزايا العمل بفندق بيستانا سي آر 7 

 

بالإضافة إلى الراتب والإجازات، يستفيد الموظف من:

 أسعار مخفضة حال الإقامة في الفندق خاصة بالعاملين.

 خصومات على تناول الوجبات بمطاعم الفندق. 

 تغطية تأمينية شاملة للعاملين.

مقالات مشابهة

  • المذابح الإسرائيلية تتواصل في غزة وسط توقف مفاوضات التهدئة
  • إعتقال مراهقين سويديين بتهمة تفجير قنابل يدوية قرب السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن
  • لبنان: الهجمات الإسرائيلية قتلت حتى الآن 1974 شخصًا بينهم 127 طفلًا
  • وزير الصحة اللبناني: الهجمات الإسرائيلية قتلت حتى الآن 1974 شخصا بينهم 127 طفلا
  • شبكة صيحة تطالب بالإفراج عن الناشطة زحل حسن وإيقاف استهداف النساء
  • كيف أصبح التعليم في غزة بعد عام من حرب الإبادة الإسرائيلية؟
  • رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"
  • الدنمارك: انفجاران بالقرب من السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن والتحقيقات مستمرة