عقد المهندس رضوان محمد عبد الرشيد، رئيس جهاز مدينة بدر، لقاءً مع المهندس بهاء الدين محمد أحمد، رئيس مجلس الأمناء ورئيس جمعية المستثمرين، ولفيف من أعضاء مجلس الأمناء وجمعية المستثمرين،  لبحث سبل تحقيق الخطة التنموية والتعاون المشترك بالمدينة، وذلك عقب أيام من توليه رئاسة الجهاز.

وأوضح " عبدالرشيد " أنه تم طرح بعض الموضوعات والمشكلات التي تواجه المدينة، وتم عرض طرق لحل تلك المشكلات بالتنسيق والتعاون مع مجلس الأمناء وجمعية المستثمرين.

وأكد المهندس رضوان محمد عبد الرشيد، مواصلة جهود جهاز المدينة للنهوض بالمدينة والمشاركة في تنفيذ خطة التنمية الشاملة، والوقوف علي  العقبات والتحديات لدفع عجلة التنمية لجميع أحياء مدينة بدر.

وفي سياق متصل، عقد المهندس رضوان عبد الرشيد، أول اجتماع مع ممثلي  سكان مشروع ٣٥١ عمارة، المستفيدين من المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، للاستماع إلى مقترحاتهم ومناقشة مطالبهم، وذلك في إطار التواجد الميداني والعمل على حل مشكلات السكان، واستمرارا لتكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية واظهار المدينة بالشكل اللائق.

وخلال اللقاء  استمع رئيس جهاز مدينة بدر  إلى آراء وشكاوى السكان للوقوف على العقبات والتحديات التي تواجههم، وتوفير وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة، ولتحقيق أسرع استفادة لقاطني المناطق الحديثة بالمدينة، والمشاركة في تنفيذ خطة التنمية الشاملة.

كما قام رئيس جهاز مدينة بدر بالتواصل مع شركة الغاز الطبيعي لتشغيل خدمة الغاز وسرعة التعاقد والتركيب، كما تم أيضاً الاتصال بالشركة المصرية للاتصالات لسرعة تشغيل الخدمات اللازمة من التليفون الأرضي وخدمة الإنترنت للسكان.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعاون المشترك التنمية الشاملة التواجد الميداني الخطة التنموية مجلس الأمناء

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة جامعة دمياط يعقد جلسته رقم 209.. تفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد مجلس جامعة دمياط اجتماعه الشهري اليوم الأربعاء بجلسته رقم (209) برئاسة  الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة وعضوية كلاً من الدكتور محمد عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و عمداء الكليات ،والدكتور محمد  شهاب وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل أمين عام الجامعة، والدكتور محمد عمران مدير مركز ضمان الجودة وتقييم الأداء .

استهلّ الدكتور حمدان ربيع رئيس الجامعة الجلسة باستعراض تقريراً لحصاد أنشطة قطاع رئيس الجامعة خلال شهر يونيو ، ووجه عمداء الكليات بإعداد خطة تنفيذية لأداء الكليات عن فترات محددة وعرض تقرير دوري لنسبة التنفيذ.

ووجه رئيس الجامعة  الشكر  للدكتور محمد عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لإنشاء بوابة الخدمات الذكية لطلاب الجامعة وتشمل نتائج الطلاب،الكشف الطبي،التظلم من النتيجة . وكذلك إتاحة جميع الإستمارات الالكترونية الخاصة  بلجنة اخلاقيات البحث العلمي على موقع الجامعة .

وأعلن اعتزام الجامعة تنظيم مسابقات وفعاليات رياضية وفنية وثقافية بالتعاون مع الكليات لتشجيع طلابها على المشاركة ، وتبني المواهب التي تستحق الاهتمام والتطوير، وفتح المسارات الإبداعية أمامهم سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية  أو الرياضية، ودعمهم في اكتشاف وتنمية إبداعاتهم ومواهبهم.

وناقش المجلس الموضوعات التالية:

الموافقة على مقترح الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 / 2024 لعدد من كليات الجامعة.

منح 1 لقب علمي لوظيفة أستاذ.
منح 1 لقب علمي لوظيفة أستاذ مساعد.
تعيين 3 بوظيفة مدرس.
منح 11 درجة دكتوراة.
منح 14 درجة ماجستير.

مقالات مشابهة

  • وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعا لدراسة آليات تنفيذ مواعيد إغلاق المولات
  • مسؤول هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد منظومة مياه الشرب بالشروق
  • مجلس جامعة جامعة دمياط يعقد جلسته رقم 209.. تفاصيل
  • رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء
  • إيقاف وإزالة عدة مخالفات بناء وإشغالات بمدن العاشر والشروق و6 أكتوبر وبني سويف والمنيا الجديدتين
  • مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد اجتماعه الأول بكامل تشكيله
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات منطقة غرب المطار والانتهاء من تنفيذ 3 أسواق
  • الإسكان: إيقاف وإزالة عدة مخالفات بمدن العاشر والشروق و6 أكتوبر وبني سويف
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات بعدد من المدن الجديدة
  • الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير ورؤساء الأجهزة يتفقدون مواقع العمل