تلقى فريق الرصد والاستجابة السريعة درنة التابع للمركز الوطني لمكافحة الأمراض بلاغا بوجود حالات إسهال بالمستشفى الميداني في بلدية درنة بمنطقة شيحا.

وتوجه فريق الرصد والاستجابة السريعة درنة على الفور إلى معسكر الدعم المركزي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالخصوص، وأخذ عينات من المرضى والكشف ومتابعة حالتهم الصحية.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم

في خطوة مهمة نحو تعزيز الشمولية ودعم المجتمع، يعلن فندق الجداف روتانا سويت بفخر عن شراكته مع مركز SNF لتنمية مستقبل ذوي الهمم. يمثل هذه التعاون خطوة محورية في تعزيز الفرص المتكافئة من خلال تقديم تجارب تدريب مميزة للطلاب في مختلف أقسام الفندق. ويهدف التعاون إلى تزويد الطلاب      بمهارات الحياة والعمل الأساسية، التي ستمكنهم من المساهمة بشكل فعال ومؤثر في المجتمع.

يركز برنامج التدريب على مبدأ أن الجميع، بغض النظر عن قدراتهم، يستحقون فرصة الازدهار والنجاح. ومن خلال ذلك، يتم توعية المجتمع الأوسع بأهمية احتضان التنوع والاعتراف بقيمة كل فرد. ومع اقتراب موسم الأعياد، سيخصص الفندق مكاناً مميزاً يعرض مجموعة مختارة من المنتجات الفريدة التي صنعها طلاب المركز. ستكون هذه الإبداعات الفريدة متاحة للبيع. وستحث إدارة الفندق الضيوف بحرارة للمشاركة في هذه المبادرة المؤثرة، والمساهمة في قضية  بالشمولية والتمكين.

قال ستيفان شميد، المدير العام للمجمع في فندق الجداف روتانا سويت، وأريبيان وبارك دبي وبارك للشقق الفندقية لعلامة أدج من روتانا: “تُعتبر الشمولية في صميم قيمنا في فندق الجداف روتانا سويت، فمن خلال هذه الشراكة مع”SNF”، نحن لا نقدم فقط فرص تعليمية قيمة لهؤلاء الطلاب المذهلين، ولكننا أيضاً نعمل على زيادة الوعي بين ضيوفنا والمجتمع الأوسع ونهدف إلى إعلامهم بأهمية التنوع وآن الشمولية الحقيقية تُثري الجميع”.

وذكرت سافيا باري، مديرة مركز SNF لتنمية مستقبل ذوي الهمم: “كانت الشراكة بين مركزنا وفندق الجداف روتانا قيمة للغاية، حيث وفرت منصة لطلابنا لإظهار قدراتهم. إنها تعزز وتروج للتكامل والمساواة والشمولية داخل المجتمع.”

تُبرز هذه الشراكة التزام فندق الجداف روتانا سويت الثابت بتعزيز مجتمع أكثر شمولية ودعم أنشطة المسؤولية الاجتماعية في دبي. يدعو الفندق جميع الضيوف وأعضاء المجتمع للمشاركة في هذه المبادرة ذات المغزى خلال موسم الأعياد.


مقالات مشابهة

  • فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” يتسلمان كشف خريجي جامعة درنة لتعيينهم
  • “أرحومة” يتفقد بزيارة ميدانية مخازن لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة
  • “الصحة العالمية” تطلق خطة إستراتيجية عالمية لمكافحة الأمراض المنقولة بالبعوض
  • مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة على هذه المحافظات
  • “فريق أبوظبي” يشارك في أسبوع الإبحار الشراعي في سلطنة عمان
  • “مركز الأرصاد” يُنبِّه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • مركز دراسات يستعد للاحتفال بـ “يوم اللغة المهرية”
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد
  • تكريم فريق الفيوم الصحى لمواجهة مرض السعار