استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على عدة قرارات لاعتمادها في الجلسة الأولي للمجلس بعد نجاحه في الانتخابات، والتي ستقام في الساعات المقبلة.

وأبرز القرارات، تغيير اسم ملعب عبداللطيف أبورجيلة الحالي بمقر النادي إلي اسم حلمي زامورا وهو الاسم الأساسي والقديم للملعب .

توزيع اللجان على أعضاء المجلس، وأبرزهم لجنة الكرة والتي سيديرها أحمد سليمان وحسين السيد، مع تشكيل عدة لجان أخرى مهمة مثل لجنة الاستثمار .

ومن ضمن القرارات المنتظرة أيضا التي استقر عليها المجلس، تعيين متحدثا رسميا للنادي يكون متخصص ومكلف من قبل المجلس للرد على كل الأمور الخاصة بالنادي رياضيا واجتماعيا .

ونجح مجلس الزمالك في الفوز بالانتخابات في الساعات الماضية، بالقائمة الكاملة والتي تضم حسين لبيب  رئيس وحصل على 15229 صوتًا، وفي منصب النائب هشام نصر، وفي أمانة الصندوق نجح حسام المندوه.

وفي عضوية فوق السن، أحمد سليمان، وحسين السيد، وعمرو أدهم، وهاني شكري، وهاني برزي، ومحمد طارق، وفي عضوية تحت السن، نيرة الأحمر، وأحمد خالد حسانين، ورامي نصوحي.

وسبق لحسين لبيب أن أدار الزمالك من قبل لمدة 6 أشهر وذلك في لجنة مؤقتة، بينما يتولى المهام هذه المرة كرئيس ناد منتخب لمدة 4 سنوات مقبلة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب أحمد سليمان أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

العرفي: لا صحة لإلغاء البرلمان ضريبة النقد الأحنبي.. وسحب قرارات غفار ضربة موجعة للرئاسي

ليبيا – أكد عضو مجلس النواب عبد المنعم العرفي،عدم صحة القرار المتداول الموقَّع من رئاسة مجلس النواب بخصوص إلغاء ضريبة النقد الأحنبي.

العرفي وفي تصريحات خاصة لشبكة “الرائد”الإخبارية المقربة من حزب العدالة واللماء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، أشار إلى أن هذه ورقة مزورة لا أساس لها من الصحة، وهي لعبة من ألاعيب المجلس الرئاسي ومستشاره زياد دغيم.

وأضاف:”ولو وُجد توجه نحو إلغاء الضريبة فسيكون بتخفيضها تدريجيا مثلا من 27% إلى 20%، وهو الصحيح اقتصاديا”، منبهًا إلى أن قرار المحافظ الجديد ونائبه سحب 69 قرارا أصدرها عبد الغفار جعل الرئاسي يستخدم هذه اللعبة كردة فعل.

العرفي وصف سحب القرارات بأنها”ضربة موجعة”، والدليل على ذلك أن زياد دغيم خرج متأسفا لسحبها.

مقالات مشابهة

  • العرفي: لا صحة لإلغاء البرلمان ضريبة النقد الأحنبي.. وسحب قرارات غفار ضربة موجعة للرئاسي
  • الإمارات تشارك في اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي بدول «التعاون»
  • لجنة الصداقة في “الوطني الاتحادي” تبحث التعاون مع مجلس النواب في مالطا
  • وزيرة المالية تشارك في اللقاء المشترك بين لجنة التعاون المالي والاقتصادي ولجنة محافظي مؤسسات البنوك المركزية بدول مجلس التعاون ومدير صندوق النقد الدولي
  • ماذا ينتظر مجلس النواب خلال جلسة الإثنين القادم؟
  • العرفي: سحب المحافظ الجديد قرارات “غفار” ضربة موجعة للمجلس الرئاسي
  • رئيس مجلس الشيوخ يرفع الجلسة العامة لـ 13 أكتوبر الجاري
  • مجلس الشيوخ يعلن القوائم النهائية للجان النوعية ويفتح باب انتخاب هيئات المكاتب
  • رئيس مجلس الشيوخ يدعو لإجراء انتخابات اللجان النوعية
  • الزمالك يستقر على تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين