أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر، اليوم الاثنين، أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة بلغ 10 سفن وتم تداول 15 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة، و567 شاحنة و 74 سيارة بالإضافة إلى وصول وسفر 920 راكبا بموانيء الهيئة.

وذكرت الهيئة، في بيان لها، أن حركة الواردات شملت 7500 طن بضائع، و216 شاحنة و 53 سيارة، فيما شملت حركة الصادرات 7500 طن بضائع، و351 شاحنة و 21 سيارة.

وأشارت إلى أن ميناء سفاجا شهد اليوم استقبال السفينة دليلة، ومغادرة السفينتين بوسيدون اكسبريس والحرية.

كما شهد ميناء نويبع تداول 2250 طن بضائع و 185 شاحنة وذلك من خلال رحلات مكوكية لثلاث سفن وهي «كوين نفرتيتى، وآيلة، وبريدج»، كما شهد ميناء بورتوفيق اليوم استقبال السفينة CHRISTOPH SCHULTE وعلى متنها 5000 طن بروبلين قادمة من الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحر الأحمر موانئ البحر الأحمر حركة الواردات حركة الصادرات والواردات طن بضائع

إقرأ أيضاً:

ضبط سيارة محملة بـ 8 آلاف لتر سولار بأسيوط قبل تهريبها

تمكنت مديرية التموين بأسيوط، بالتعاون مع اللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات البترولية، من ضبط سيارة نقل محملة بـ 8000 لتر من السولار بدون فواتير، وذلك أثناء محاولتها التسلل إلى السوق السوداء، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة.

أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على مواصلة الأجهزة الرقابية تكثيف الحملات التموينية المفاجئة على الأسواق ومحطات الوقود بالمراكز والمدن والأحياء لضبط الأسعار ورصد أي حالات للتلاعب والغش التجاري والممارسات الإحتكارية بكافة أشكالها لضمان وصول الدعم لمستحقيه وتقديم خدمات أفضل للمواطنين على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وفقاً للقرارات والقوانين المنظمة لذلك.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من مديرية التموين واللجنة المركزية للرقابة على تداول المنتجات البترولية بالهيئة العامة للبترول وكافة الجهات الرقابية المعاونة مطالبًا بتضافر جهود كافة الجهود بصفة مستمرة لإحكام السيطرة على الأسواق ومجابهة كافة أشكال التلاعب بالسلع المدعمة وضمان وصولها لمستحقيها وردع كافة الممارسات التي تضر بجمهور المستهلكين وحقوق الدولة

مقالات مشابهة

  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العآمة في ميناء دمياط
  • تداول 9 آلاف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن و574 شاحنة بضائع بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • ضبط سيارة محملة بـ 8 آلاف لتر سولار بأسيوط قبل تهريبها
  • بعثة الاتحاد الأوروبية البحرية تعلن نجاح قطر السفينة "سونيون"
  • عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي
  • انخفاض عدد رسو السفن في موانئ البحر الأحمر بسبب التصعيد ضد خطوط الملاحة
  • تداول 21 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة و 736 شاحنة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 8 آلاف طن مواد غذائية بموانئ البحر الأحمر