يسيطر اللون الأسود على خيارات أشهر فنانات العالم المحبات للأناقة والكلاسيكية دائما في إطلالاتهن، إلا أن الفنانة أديل كانت قد تألقت بأجمل تصاميم الفستان الأسود الذي تضيء به المسرح خلال حفلاتها في معظم إطلالاتها التي اختارتها.

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

ألهمت عاشقات اللون الأسود بخيارات غاية في الروعة والأناقة ولم تقع ولو لمرة واحدة في خانة الملل وذلك بالرغم من اختيارها للون الأسود في مظم الإطلالات التي اختارتها، فقد أتقنت فن اختيار درجة اللون الأسود المناسب مع أجمل فنون التطاريز الراقية التي زينت الفساتين مع لمستها المميزة للشعر والمكياج التي تناغمت بأسلوب راقي مع القصات التي اختارتها بطريقة لائمت جسدها.

وطوال جولتها الموسيقية التي انطلقت منذ أشهر ظلت النجمة العالمية أديل وفية للفستان الأسود خلال عروض “عطلات نهاية الأسبوع مع أديل”، حث ارتقت بأسلوب الإطلالة السوداء لمستوى آخر من التميز مهما كانت بساطة التصميم، وهذا بالضبط هو شعار أديل للأناقة، فلطالما أبهرتنا بإطلالاتها التي تجمع بين الرقي والبساطة، ولتستلهمي منها أجمل إطلالاتك القادمة في سهرات الخريف باللون الأسود سنقدم لك أجمل القصات التي اعتمدتها الفنانة في ظهورها.

أديل بـ فستان باللون الأسود مع التطريز الذهبي الملكي

على مدار 31 أسبوع متواصلين من العروض الموسيقية المبهرة والأمسيات الراقية التي قدمتها الفنانة أديل، بقيت الفنانة الراقية وفية لأناقة اللون الأسود بخيارات فساتين مميزة ومبهرة، إذ وقع اختيارها مؤخرا في حفل هذا الأسبوع على فستان راقي يناسب الأجواء الخريفية برقي اللون الأسود الذي ترافق بأناقة مع التطاريز الذهبية الملكية، حيث صمم بقماش المخمل (القطيفة) باللون الأسود مع قصة الأكمام متوسطة الطول، وزين بفتحات أعلى الذراعين مع حمالات رفيعة وياقة مربعة مع الأكتاف التي تميزت بقصة ال"أوف شولدر".

وانسدل الفستان على قوامها بخصر محدد مع أطراف واسعة أبرز رشاقتها التي تتمتع بها، وزين الفستان كليا بتطريزات لامعة من التطريز الذهبي على شكل خطوط عامودية متباعدة تتداخل أطرافها بشكل هندسي عند منطقة الخصر، كما تمتد على الحمالات وحواف الياقة كذلك لتكمل رقي تفاصيل الفستان، واكتفت أديل مع هذه الإطلالة بأقراط دائرية باللون الذهبي، مع اعتماد تسريحة الشعر الـ"ويفي" بالتموجات المنتفخة.

أديل تعتمد صيحة الـ"هالتر"

بعد انتشار هذه الصيحة الرائجة بين المشاهير من حول العالم ودخولها في تصاميم مصممين الأزياء المختلفين، فقد أطلت أديل التي تتبع صيحات الموضة بشكل دائم بصيحة الـ"هالتر" بطريقة مميزة وراقية بثلاثة إطلالات اعتمدتهن خلال الأسابيع الماضية في جولتها حيث أطلت بفستان طويل وبسيط تميز بقصة ياقة الهالتر العالية مع الأكتاف المكشوفة، مع الأكمام المتوسطة.

 وزين الفستان بفتحة عمودية تتوسط منطقة الصدر مع حزام معدني بيلف خصرها، واختارت حينها أقراطا بارزة بإطار معدنية مرصع بحجر أسود لتحافظ على جراءة الإطلالة، وازدادت جاذبية طلتها بشعرها المالس الذي تركته منسدلا برقة خلف ظهرها.

وفي ظهور آخر لها أدت فيه المغنية أجمل أغانيها على المسرح أطلت أديل بفستان طويل ذو قصة مجسمة، تميز  بالأكمام الطويلة المنسدلة عند الكتفين مع ياقة الهالتر التي لفت عنقها مع شريط لولبي مرصع ممتد على كامل حواف الأكمام والياقة بتصميم متشابك بشكل حرف الـX،  واختارت تسريحة شعر متناغمة مع فستانها على ذيل حصان بنصف رفعة جعلت أطرافه متداخلة بأسلوب لولبي، بينما اكتفت بأقراط مرصعة وخاتم.

اقرأ ايضاًسارة بيرتون تودع ماكوين البريطانية بالدموع بعد مسيرة استمرت 26 عاما واختتمت بالتشريح

واختارت سابقا تصميما مشابها من علامة جورج حبيقة من مجموعة ربيع وصيف 2023 بقماش المخمل مع الياقة العالية والأكتاف المكشوفة التي زينت حينها  بشريط مرصع بحواف سوداء بقصة القبة الـ"تشاينيز" أو القبة الصينية الملفوفة، وتركت شعرها الأشقر منسدلا مع تلك الإطلالة مع التزين بأقراط سوداء.

فساتين الـ"دونتيل" تلائم كلاسيكية الأجواء في حفلات أديل

كما كان قماش الـ"دونتيل" الفاخر من بين اختيارات أديل، والتي تبهر عاشقاتها حول العالم بأناقة أسلوبها الراقي نالت كذلك فساتينها المزينة بال"دونتيل" استحسان متابعاتها وعالم الموضة، حيث شاهدناها متألقة بفستان منفوش مميز بأكتاف منسدلة تزينها الكسرات المتداخلة لغاية الخصر المحدد بأسلوب "ريناسانس"، وتداخلت بأسلوب أنيق للغاية مع قماش ال"دونتيل" المطرز الذي زين الفستان على شكل ياقة عالية وأكمام طويلة كما امتد على منطقة الظهر بشكل راقي.

وفي حفل آخر بدت خلابة بأناقة مميزة، حيث أطلت بفستان طويل بقصة الـ"أوف شولدر" مزين بأكمام من ال"دونتيل" المزين بتطريزات مرصعة ممتدة على كامل الفستان.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أديل المغنية أديل آديل فستان أسود اللون الأسود

إقرأ أيضاً:

نصائح مهمة للرجال: كيف تبدو أكثر رشاقة وجاذبية؟

يونيو 27, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة /- المظهر الشخصي يلعب دوراً كبيراً في كيفية انطباع الآخرين عنك، وقد تكون بعض النصائح البسيطة مفتاحاً لتحسين شكلك وجعلك تبدو أكثر رشاقة وأناقة، إليك تسع حيل تساعدك على تحقيق ذلك:

البدلة المناسبة: اختر بدلتك بعناية وافصلها بشكل يناسب جسمك بدقة، فهي تساعد على إخفاء عيوب الجسم وتضفي مظهراً لطيفاً عليك.

الأنماط الرأسية: تجنب الملابس المخططة أفقياً واختر الخطوط الرأسية، فهي تخدع العين بأنك أنحف وأطول.

اللون الأسود: اللون الأسود يعطي مظهراً نحيفاً، ويمكنك استخدام الألوان الداكنة الأخرى بدلاً من الأسود إذا لم يكن مفضلاً لديك.

الحزام: لا تنسَ ارتداء الحزام، فهو يحدد الجسم ويجعلك تبدو أكثر نحافة، اختر الدرجة المناسبة لشد الحزام.

الألوان المتقاربة: ارتداء ملابس قريبة اللون من بعضها يجعل العين تتحرك بسلاسة عبر الجسم دون التركيز على منطقة معينة.

المقاس المناسب: تأكد من شراء الملابس بمقاسات مناسبة لجسمك، فالملابس الضيقة أو الواسعة بشكل غير مناسب قد تفسد المظهر.

تجنب الرسوم المميزة: اختر الملابس البسيطة بدون رسوم كبيرة، فهي تجعل الجسم يبدو أضخم من الحقيقة.

فتح أزرار القميص: اترك اثنين من الأزرار حول العنق مفتوحين لصنع شكل V، مما يجعل رقبتك تبدو أطول والجسم أنحف.

الجينز: اختر الجينز بدلاً من السراويل الكلاسيكية، فهو يمنح مظهراً أكثر عمليّة ويخفي الوزن الزائد بشكل فعال.

باستخدام هذه الحيل البسيطة، يمكنك تحسين مظهرك بشكل كبير وجعل نفسك تبدو أكثر رشاقة وجاذبية. تذكر دائماً أن الثقة بالنفس هي أفضل ما تستطيع ارتداؤه، فلا تتردد في تجربة هذه النصائح لتحقيق الشكل المثالي الذي ترغب فيه.

 

 

 

مرتبط

مقالات مشابهة

  • "قوس قزح" حمية غذائية تحمي من السرطان وأمراض القلب
  • رئاسة الأغلبية تجتمع للإشادة بوحدتها وانسجام مكوناتها و التنويه بأسلوب الحكومة "المتميز"
  • نصائح مهمة للرجال: كيف تبدو أكثر رشاقة وجاذبية؟
  • دانا عاصي الحلاني تخطف الأنظار أثناء حفل خطبتها
  • شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب
  • في ورشة جمعت 40 جهة رسمية وغير رسمية: 80 قائدًا وخبيرًا وأكاديميًا ومختصًا في القطاع الزراعي يرسمون خارطة طريق لتحسين الإنتاجية والكفاءة والربحية في حلقات سلسلة السمسم
  • إنجلترا.. «القطط الثلاثة» خائفة و«مُملة»!
  • إطلالة ملكية.. عنوان موضة فساتين الزفاف في 2024
  • لهذه الأسباب .. البنطال الأبيض لا غنى عنه في الصيف
  • تنسيق أكسسوارات صيف 2024 لإطلالة منعشة راقية