غزة، فلسطين، الحرب علي غزة، الحرب علي فلسطين، غزة تحت القذف، العدو الإسرائيلي، العدو الصهيوني، شهداء غزة، شهداء فلسطين، المدنيين في غزة، غزة تقصف، قصف غزة، الهجمات الإسرائيلية علي غزة، الهجمات الإسرائيلية، قالت وكالة الأنباء الفلسطينية اليوم الاثنين إن المدنيين في غزة عانوا من إحدى أكثر الليالي دموية منذ بدء الحرب مع إسرائيل ليلة أمس حيث استشهد أكثر من 400 شخص في هجمات شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية.

 

مصادر فلسطينية: قصف إسرائيلي قرب 4 مستشفيات في غزة فلسطين الآن.. مصطفى ثابت يعلق على "طوفان الأقصى".. ويكشف عن سيناريوهات محتملة للأحداث في غزة الصين.. مستعدة لفعل "كل ما يفضي" لوقف الحرب في غزة

 

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية ابرز التفاصيل والمعلومات حول القصف الإسرائيلي علي غزة ليلة الأثنين، بناء علي ما جاء عبر وكالة الأنباء الفلسطينية، وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

اقرأ أيضًا.. عاجل - "أبكى العالم أجمع".. الطفل المرتجف محمد أبو لولي يظهر في فيديو جديد (مشاهدة فلسطين تويتر الآن)

 

 

الهجمات الإسرائيلية علي غزة

واستهدفت الهجمات الإسرائيلية علي قطاع غزة جباليا وبيت لاهيا شمالا، وحي الوسطى والرمال، ومخيم الشاطئ غربا، وخانيونس ورفح جنوبا، خلال 24 ساعة، مما أظفر عن سقوط عديد من القتلى والجرحى من النساء والأطفال.

القصف الإسرائيلي علي غزة

واستشهد نحو 5000 فلسطيني معظمهم من المدنيين في غزة خلال القصف الإسرائيلي ردًا على هجمات حماس في 7 أكتوبر "طوفان الأقصي".

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مستشفى الشفاء

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد الماضي، مجمع مستشفى الشفاء وسط مدينة غزة، والذي يؤوي مدنيين، معظمهم من الجرحى والمحتاجين للعلاج، بالإضافة إلى طواقم طبية، حسب "وفا".

 

قصف مستشفى القدس

تعرض مجمع مستشفى القدس في منطقة تل الهوى غرب غزة للقصف للمرة الثانية، وذكرت التقارير أن طبيبا في مستشفى الأقصى قال إن 65 في المائة من الضحايا الذين نقلوا إلى المستشفى خلال الليل كانوا من الأطفال.

 

غزة، فلسطين، الحرب علي غزة، الحرب علي فلسطين، غزة تحت القذف، العدو الإسرائيلي، العدو الصهيوني، شهداء غزة، شهداء فلسطين، المدنيين في غزة، غزة تقصف، قصف غزة، الهجمات الإسرائيلية علي غزة، الهجمات الإسرائيلية،

 

إسرائيل تهدف إلى إحداث إرباك في النظام الصحي

وقالت وفا إن الطائرات الحربية الإسرائيلية “تهدف إلى إحداث إرباك في النظام الصحي من خلال تهديد المستشفيات بشكل مباشر بالإخلاء والقصف، أو من خلال قصف المناطق المجاورة”، وتواجه أقسام الطوارئ في غالبية المستشفيات نقصًا في الوقود والطاقة والإمدادات الطبية وحتى الأطباء والعاملين الصحيين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة فلسطين الحرب على غزة الحرب علي فلسطين العدو الإسرائيلى العدو الصهيوني شهداء غزة شهداء فلسطين المدنيين في غزة غزة تقصف قصف غزة الهجمات الاسرائيلية المدنیین فی غزة الحرب علی علی غزة

إقرأ أيضاً:

سقوط 8 صواريخ في مدينة طبريا شمال فلسطين المحتلة / فيديو

#سواليف

أفاد مراسلون اليوم الأحد بسقوط 8 صواريخ في منطقة مفتوحة بمدينة طبريا شمال إسرائيل.

في غضون ذلك، أصدرت الجبهة الداخلية الإسرائيلية تعليمات جديدة لسكان الجليل الغربي، تطلب منهم تجنب الخروج قدر الإمكان إلى الشوارع، والإبقاء على أبواب الكيبوتسات مغلقة، والبقاء بالقرب من الملاجىء.

تغطية صحفية: تصاعد أعمدة الدخان بعد سقوط صــاروخ قرب طبريا شمال فلسطين المحتلة. pic.twitter.com/iYSFHGQEOq

مقالات ذات صلة الظهور الأخير لأمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله قبل اغتياله (فيديو) 2024/09/29 — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) September 29, 2024

صواريخ من لبنان تواصل تحليقها، وصوتها يعلو فوق الاحتلال. اليوم، سقط عدد من الصواريخ في طبريا، يذكّر الجميع أن #حسن_نصر_الله لم يمت بل إن روحه تجسدت في هذه الصواريخ التي لا تزال تضرب #تل_أبيب وحيفا وما بعدهما.
لم تمت يا سيد ، فأنت شهيد، والشهيد لا يموت، يظل حيًا في قلوب المقاومين pic.twitter.com/la6hPK4y1A

— روان محمد | Rawan Mohammed (@rawanmohdddd) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • المنصات تدين الهجمات الإسرائيلية على اليمن وتؤكد على دعم فلسطين
  • ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي
  • «المحامين العرب» يطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف الحرب الإسرائيلية على فلسطين ولبنان
  • الصحة اللبنانية: أكثر من 460 شهيداً وجريحاً خلال 24 ساعة جراء الغارات الإسرائيلية
  • أكثر من 137 ألف شهيد وجريح ضحايا الإجرام الصهيوني على غزة
  • يمنى البحار تشهد انطلاق فعاليات ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية
  • الحزب الاشتراكي اليمني ينعى شهيد فلسطين والأمة السيد حسن نصر الله
  • 17 شهيدًا من عائلة لبنانية واحدة إثر قصف الاحتلال البقاع الشرقي
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • سقوط 8 صواريخ في مدينة طبريا شمال فلسطين المحتلة / فيديو