كرم عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، الطلاب المتميزين الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في المسابقات المركزية بنشاط التربية المسرحية، وذلك في ديوان عام المديرية، بحضور سلوى لطفي موجه عام التربية المسرحية، وسامح الواعي الموجه الأول.

تفوق التربية المسرحية في مطروح 

وأعرب وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، عن تقديره لتوجيه عام التربية المسرحية ومدراء المدارس المتميزة، والتي حصلت على مراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجمهورية بالمسابقات المركزية، مهنئا الطلاب المتفوقين مسرحيا لما حققوه من تميز بالنشاط الفني على مستوى المحافظة وعلى المستوى الجمهوري.

 

الاهتمام بالأنشطة التربوية

وأكد وكيل تعليم مرسى مطروح، في بيان، الاهتمام بالأنشطة التربوية التي تعتبر عنصرا رئيسيا بالعملية التعليمية، مشددا على دور الأنشطة المحوري في اكتمال شخصية الطالب مع مشاركة جميع الإدارات التعليمية في إبراز أنشطتها التربوية وتنافسها الشريف نحو تقديم أفضل ما لديها من أنشطة.

رعاية الموهوبين في الفنون المسرحية

وأوضح وكيل تعليم مطروح، أن أداء التربية المسرحية في تميز بشكل مستمر على مدار العام وحرصهم على المشاركة في مختلف المسابقات، والاهتمام المديرية بالمواهب ورعايتهم ودعمهم، وتكريم المتميزين منهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم مطروح محافظة مطروح وزارة التربية والتعليم مسرحية مصر

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. 9973 طالبا يؤدون امتحان الكيمياء بدمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ان الدكتور ايمن الشهابي محافظ دمياط، يتابع لحظة بلحظة سير العملية الامتحانية لطلاب الشهادة الثانوية، حيث يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا  وطلاب الشعبة العلمية امتحان الكيمياء.


 وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه قيد بامتحان علم الجغرافيا 3459 طالب وطالبة وقيد في امتحان الكيمياء 9973 وذلك في 41 لجنة على مستوى المحافظة.


 وأشار "غريب" أن غرفة العمليات بالمديرية برئاسة محمد خفاجي و إيناس عبد الخالق و رحاب البراشي أعضاء اللجنة الثلاثية، على تواصل مستمر بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدا أن عمليات مديرية التربية والتعليم، لترصد أي شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.


 

وأضاف وكيل الوزارة أنه طالب رؤساء اللجان بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، و العمل على توفير المناخ المناسب والهادئ لكي يتمكنوا من أداء الامتحان بشكل سليم، مشيرًا أن الطلاب أمانة وأن الجميع مسئول عنها، ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة فى زمن الامتحان.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحانات الشهادة المتوسطة السودانية
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • الثانوية العامة 2024.. 9973 طالبا يؤدون امتحان الكيمياء بدمياط
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. طلاب مطروح يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • الثانوية العامة 2024| غدًا .. طلاب مطروح يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»