يواصل التنزاني حميدو ماو لاعب طلائع الجيش الغياب عن مباراة فريقه المقبلة أمام سيراميكا بعدما أثبتت الأشعة تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية وغيابه عن الملاعب قرابة الثلاثة أسابيع.

وغاب حميد ماو عن مباراة فريقه الأخيرة أمام المصري بعد تعرضه للإصابة أثناء خوض مباراة مع منتخب بلاده في مباريات الأجندة الدولية الماضية.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد حمدي زكى مهاجم طلائع الجيش إصابته بشد في العضلة الأمامية ليغيب عن الملاعب قرابة الثلاثة أسابيع.

وغاب محمد حمدي زكى عن مباراة فريقه الأخيرة أمام المصري بعد تعرضه للإصابة في التدريبات التي سبقت المباراة.

وهدد عبدالحميد، بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه بالاستبعاد من التشكيل الأساسي في حال استمرار نغمة التقصير في صفوف الفريق، بعد تلقيه الخسارة الثانية أمام المصري البوسعيدي بهدف دون رد في الجولة الرابعة للمسابقة.

وطالب بسيوني لاعبيه باستعادة التركيز بداية من المباراة المقبلة لاستعادة الانتصارات مرة أخرى، ويستعد الطلائع لمواجهة سيراميكا في الرابعة عصر الأحد المقبل باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري.

وافتتح الطلائع مشواره بالدوري بالفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري ثم تعادل سلبياً مع انبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصري البوسعيدي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويحتل الطلائع المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعدما لعب 4 لقاءات حقق الفوز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكهم 3 أهداف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طلائع الجيش سيراميكا المصري دون رد

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في استراحة الصفيا بمنطقة مشيرف، معالي خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان.

واطلع سمو ولي عهد عجمان، خلال اللقاء، على جهود المصرف المركزي لتطوير القطاع المصرفي وتعزيز الثقة في الخدمات المالية في الدولة، والخطط والإستراتيجيات الموضوعة من قبل المصرف لتعزيز الاستقرار النقدي والمالي.

وأشاد سموه بجهود المصرف المركزي الهادفة لدعم تنافسية القطاع المالي وتنوّعه ونموه، وتحقيق الفعالية والمرونة في النظام المالي، ودعم النمو الاقتصادي للدولة، بما يتوافق مع رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة.

من جهته أعرب محافظ المصرف المركزي، عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة عجمان بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، لدفع عجلة التنمية، وتطوير القطاع المالي والمصرفي على وجه الخصوص.

حضر الاستقبال، سعادة راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، وسعادة سيف الظاهري مساعد محافظ المصرف المركزي للعمليات المصرفية والخدمات المساندة، وسعادة نورة البلوشي، مدير عام معهد الإمارات المالي، وسعادة مصطفى الخلفاوي الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان.وام


مقالات مشابهة

  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • يايسله و"الرقصة الأخيرة" أمام الوصل الإماراتي الليلة
  • الإصابة تبعد محترف الفتح عن الملاعب
  • جوارديولا: «قرارات سيئة» في «اللمسة الأخيرة»
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال ضد ليستر سيتي في الجولة السادسة من البريميرليج
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني
  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال