قال الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، إنّ الطلاب هم قادة الغد الذين يعملون على تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة، وأنّ التطوير يتطلب وجود جيل مستعد لتحمل مسؤوليات التغيير، موضحا الدور المهم للأنشطة الطلابية في تنمية قدرات الطلاب، ودور الاتحادات الطلابية، التي مصنع القادة المستقبليين وصوت الطلاب.

وأوضحت جامعة حلوان، أنّ إدارة الاتحادات الطلابية برعاية الشباب بالجامعة، تعتزم تنفيذ الملتقى الثاني للاتحادات الطلابية لرؤية مصر 2030، والذي يقام تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وتنطلق فعاليات الملتقى غدا، وتستمر حتى الخميس المقبل في قاعة الدكتور النشار بمجمع الفنون والثقافة، ويتناول الملتقى عددا من المحاضرات عن صقل وتطوير المهارات الطلابية، والقيادة وميثاق الطالب الجامعي، وتوضيح دور الأنشطة الطلابية.

وتعقد فعاليات الملتقى تحت إشراف محمد جاد مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، وأميرة نبيل مدير إدارة الاتحادات الطلابية، والطالب عصام الدين محمد رئيس الاتحاد، والطالبة نادين عبدالحليم نائب رئيس الاتحاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رئيس جامعة حلوان جامعة حلوان التعليم العالي وزارة التعليم العالي جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت كلية الصيدلة بجامعة حلوان عن تنظيم معسكرها العلمي السنوي للأطفال للعام الثاني على التوالي، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور سامح سرور، عميد الكلية. ويأتي هذا المعسكر في إطار الدور المجتمعي للجامعة وسعيها لتعريف الجيل الجديد بعالم الصيدلة.

ويستهدف المعسكر الأطفال من سن 11 إلى 16 عامًا، ويمتد لمدة أسبوع كامل من 14 إلى 18 يوليو.

ويشمل البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية، بما في ذلك تجارب الكيمياء، واستكشاف عالم الكائنات الدقيقة باستخدام المجاهر، وإعداد الجرعات الدوائية. كما سيحظى المشاركون بفرصة التعلم من صيادلة وأساتذة متخصصين في بيئة ممتعة وتفاعلية.

وتبلغ تكلفة المشاركة 1250 جنيهًا للطلاب أبناء العاملين بجامعة حلوان، و1500 جنيهًا للطلاب من خارج الجامعة، ويوجد خصم للمجموعات، وتشمل الرسوم معدات المختبر، وهدايا تذكارية، بالإضافة إلى شهادة حضور يتم تسليمها في حفل الختام.

ويعد هذا المعسكر فرصة فريدة للأطفال لاستكشاف عالم الصيدلة والعلوم بطريقة ممتعة وتفاعلية، مما يساهم في تنمية شغفهم بالعلوم والاكتشاف منذ سن مبكر.

للتسجيل والمزيد من المعلومات، يمكن للمهتمين التواصل عبر ارقام الواتساب المخصصة 
فقط عبر واتس آب 201020209770 -  201005288921

أو من خلال ملء الفورم :-
https://forms.gle/Ht6YwtnKg2y9chCV9

 

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم ملتقي للتعرف على نظم وأساليب الجرد المخزني
  • "نوعية الزقازيق" تنظم الملتقى العلمي الثالث للتغذية حول "التغذية وصحة العظام"
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • حصاد جامعة حلوان لشهر يونيو
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات
  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة