شبكة انباء العراق ..

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الاثنين، المباشرة بنقل الوجبة الأولى من المساعدات العراقية الى قطاع غزة.

وذكرت الوزارة، في بيان انه “تنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، باشرت طائرات القوة الجوية، بنقل الوجبة الأولى من المساعدات العراقية الى غزة”.

وأضافت: “سيتم نقل هذه المساعدات الى مطار العريش في مصر بعدها يتم استلامهم من قبل اللجان في الهلال الأحمر المصري والهلال الأحمر الفلسطيني ليتم النقل الى داخل غزة”.

وأكدت، أن “هذه الوجبة سيليها وجبات أخرى سيتم نقلها تباعاً”.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

سياسي بريطاني يحذر من التهديدات التي سيواجهها الغرب إن سمح لكييف بضرب الأراضي الروسية

سرايا - حذرزعيم حزب "التراث" البريطاني  ديفيد كيرتن من التهديدات التي يتعرض لها الغرب بعد تحذير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من عواقب السماح لأوكرانيا بضرب الأراضي الروسية.

وكتب كيرتن على منصة "إكس": "إن السماح لأوكرانيا بضرب الأراضي الروسية بصواريخ Storm Shadow البريطانية هو التصعيد المجنون الذي يعرض للخطر أمن الغرب الجماعي كله الذي يحاول إنقاذ الغزو الاقتصادي لأوكرانيا من قبل شركات BlackRock وJP Morgan ومصانع عسكرية صناعية.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن حلف "الناتو" لا يناقش احتمال استخدام كييف للصواريخ الغربية بعيدة المدى فحسب بل ويتخذ في الواقع قرارا حول مشاركته المباشرة في النزاع الأوكراني. وأضاف أن المشاركة المباشرة لدول "الناتو في الأعمال القتالية تغير جوهرها، وستضطر روسيا لاتخاذ قرارات على أساس التهديدات التي يتم إنشاؤها بهذه الصورة.

من جهتها كتبت صحيفة "الغارديان" نقلا عن مصادر في الحكومة البريطانية أن لندن قد اتخذت قرارا يسمح لأوكرانيا باستخدام صواريخ Storm Shadow لضرب الأراضي الروسية لكنها لن تعلن عن رسميا في الأيام القادمة.




إقرأ أيضاً : "بيان مدريد" يطالب بانسحاب كامل لقوات الاحتلال من غزةإقرأ أيضاً : خُمس الموظفين في العالم تحت خط الفقر .. تقرير صادمإقرأ أيضاً : ثغرات مهدت الطريق لمحاولة اغتيال ترامب

 

 

 


مقالات مشابهة

  • ابتسام حملاوي: الهلال الأحمر الجزائري كان مجندا منذ الساعات الأولى لفيضانات بشار والنعامة
  • بنك بوبيان يحصد جائزة التميز في المعالجة المباشرة للمدفوعات بالدولار من Citi
  • مستشار حكومي يعلن المباشرة بحملة لإنهاء ملف المدارس المتلكئة في ذي قار
  • السودان.. وصول سفينة مصرية تحمل 200 طن من المساعدات الإغاثية
  • السفير الأسترالي يزور دار الطالبات بويركان إقليم الحوز لدعم تمدرس الفتيات 
  • أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة
  • سياسي بريطاني يحذر من التهديدات التي سيواجهها الغرب إن سمح لكييف بضرب الأراضي الروسية
  • السوق المالية: احتيال بصور المشاهير في الفوركس
  • “إكس” تتيح حظر الرسائل المباشرة
  • عاجل من صنعاء| مفاجأة للمشاركين في فعالية الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء.. هذا ما سيتم تقديمه لهم