أطلقت شركة ستدويهات مارفل، تصميم جديد، للمسلسل المنتظر "أجثا هركنيز"، المشتق من أحداث مسلسل "واندا فيجن"، ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

ووفق ما ذكر ديد لاين، الشعار الجديد للمسلسل، يأتي ضمن الحملة الترويجية للعمل الدرامي الذي من المرجح طرح للعرض ضمن مجريات المرحلة الخامسة من عالم مارفل السينمائي.

 

والمسلسل سيكون من بطولة النجمة كاثرين هان، التي قدمت شخصية الساحرة أجاثا هاركنز، للمرة الأولى في مسلسل "واندا فيجن".

أجاثا هاركنزجديد أخبار أعمال مارفل

 

وكان أحدث ما تم الإعلان عنه بخصوص أعمال مارفل المقبلة، أن تقرر رسميًا تأجيل فيلم Deadpool 3، بعد أن كان مقررًا طرحه للعرض في 3 مايو من عام 2024 المقبل.

 

ووفق ما ذكرته ديلي، كشفت تقارير لمصادر موثوقة مثل "ديد لاين"، عن أن الفيلم لن يتمكن من اللاحق بجدوله الزمني الموضوع سابقا، بعد ما شهدته هوليوود من ظاهرة اضراب جماعي، شارك بها غالبية الممثلين وكتاب السيناريو هناك.

مشاركة تايلور سويفت

 

وكان قد رفض مخرج الجزء الجديد من سلسلة أفلام "ديد بول" التعليق على ما تردد من شائعات حول مشاركة النجمة تايلور سويفت ضمن ابطال الجزء الجديد.

 

ووفق ديلي ميل، رفض المخرج شون ليفي، تأكيد أو نفي ما تردد من شائعات حول مشاركة تايلور سويفت ضمن ابطال الفيلم الجديد الذي يجمع في بطولته النجم رايان راينولدز وهيوجاكمان.

عودة "وولفرين"

 

وكان قد تم الإعلان رسميًا عن عودة هيو جاكمان لتجسيد شخصية وولفرين من جديد، ضمن عالم مارفل، عبر الجزء الثالث من فيلم "ديدبول" لرايان راينولدز.

 

هذا الفيلم من أكثر الأفلام المنتظرة في هوليوود، كونه سيكون الرابط الأول بين عالم إكس مين وعالم ستديوهات مارفل الأصلي.

 

ومن المنتظر طرح الفيلم خلال عام 2024 المقبل، بمشاركة عدد من نجوم عالم إكس مين ومارفل معًا.

 

وسبق أن تحدث هيو جاكمان في حوار لشبكة سي إن إن، مع مقدم البرامج كريس والاس، نافيًا ما تردد حول تناوله لمنشطات ساعدته على الوصول لـ "فورمة" شخصية Wolverine، ضمن أحداث عالم أفلام X-MEN.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارفل هوليوود

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة تطلق دعوة تبرع لمستشفى الطوارئ الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة الانتهاء من الإجراءات المبدئية لمشروع انشاء " امتداد مستشفى الطوارئ الجديد" وأنه سيتم تدشين المشروع ووضع حجر الأساس بالتعاون مع وزارة الصحة خلال شهر يوليو القادم .
فيما يعد المشروع مشروع خدمي ضخم فى اطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتوفير الرعاية الطبية على أعلى مستوى بمواصفات عالمية، بما يليق بالمواطن المصرى وسيكون المبنى الجديد إضافة كبيرة للمنظومة الطبية بالمستشفيات الجامعية بجامعة المنصورة  لتخفيف العبء عن كاهل مستشفى الطوارىء وذلك بعد تزايد الضغط الكبير على مستشفى الطوارئ القديم والتي تستقبل نحو 200 ألف حالة سنوياً ويتم إجراء نحو 15 ألف عملية سنوياً لإنقاذ مرضى الحوادث والحالات الحرجة.
فيما تقدم مستشفى الطوارىء كافة خدمات الرعاية الطبية العاجلة لحالات الحوادث والإسعافات الأولية لمرضى الحالات الحرجة وتوفير كافة الفحوصات المتكاملة لمواطني ومصابي الحوادث بمحافظة الدقهلية و5 محافظات باقليم الدلتا  
وأشار إلى أن المشروع سيضيف قدرة استيعابية 220 سرير ليصبح إجمالي عدد الأسرة لمستشفى الطوارئ 450 سرير.
كما سيتم إنشاء المبنى الجديد على مساحة 1500 متر مربع ويتكون من بدروم خدمات اساسية ودور أرضي وتسعة أدوار علوية متكررة، ويحتوي المبنى على دور كامل لاستقبال الطوارئ ودورين لوزارة الصحة وأدوار للعمليات والعناية المركزة والافاقة والمعامل والإقامة الداخلية والخدمات المساعدة كما يضم  دور خاص باستقبال مرضى مركز الكلى واستقبال لمرضى طوارىء طب الأسنان.
ومن المقرر أن يضم المبنى الجديد  160 لإقامة المرضى داخلياً و50 عناية مركزة، و10 غرفة عمليات مجهزة بنظام الكبسولات إلى جانب ما تضمه من وحدات متخصصة تضم بنك الدم المركزى ، مجموعة معامل متكاملة وحدات الأشعة ( الأشعة العادية – الأشعة المقطعية – الرنين المغناطيسى)  وشبكة الغازات ووحدة التعقيم.
ووجه رئيس جامعة المنصورة، دعوته إلى كافة المؤسسات المجتمعية ومنظمات المجتمع والأفراد للمساهمة فى انشاء وتجهيز "مبني مستشفى الطوارئ" لسرعة الانتهاء منه في أقرب وقت ممكن، للمساهمة في علاج الآلاف من مرضى الحوادث والحالات الحرجة والطوارئ.
 

IMG-20240629-WA0015 IMG-20240629-WA0013 IMG-20240629-WA0014

مقالات مشابهة

  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة تبرع لمستشفى الطوارئ الجديد
  • من «عالم سمسم» إلى «inside out».. «أسماء» 15 عاما في الدبلجة العامية للكرتون
  • الجوية الجزائرية تطلق رقما جديدا خاصا 
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني