ماجد محمد

علق الناقد الرياضي طارق النوفل، على اللقطه التي تعتبر من سقطات التحكيم وتدخل دكة ثانية في اتخاذ قرار في مباراة الأهلي والوحدة والتي انتهت بفوز الأول .

وقال النوفل خلال لقائه على برنامج الديوانية:” بكل أمانة الأهلي ظُلم ولو كان هناك حكم قوي وصارم وظبط اللاعبين وعلم أن هناك ردات فعل سريعة اللاعب بيحسبها ألف مرة قبل ما يقدم على اللعبة.

وأضاف:” وهذه مسؤولية اللي اختار هالنوعية كن الحكام “، لافتًا أن الحكام السابقين كانت أكثر جودة مؤكدًا أن الحكم السعودي لا يخطئ من هذه الأخطاء .

وكان الأهلي تمكن من الفوز على ضيفه الوحدة (3-1)، على ملعب عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري روشن.

#طارق_النوفل | هذه اللقطة تعتبر من سقطات التحكيم، #الأهلي ظُلم#الديوانيه#الرياضة_السعودية pic.twitter.com/CFTLFoqEaL

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) October 22, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الحكام الوحدة جدة دوري روشن

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين: الحكومة الجديدة تتحمل مسئولية البحث عن حلول غير تقليدية للتحديات

قال طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن الحكومة الجديدة عليها مسئولية كبيرة تجاه المجتمع، إذ تتحمل عبء البحث عن حلول غير تقليدية للمشكلات والتحديات التي تواجه المجتمع المصري، والتي تعد انعكاسا لمشكلات وأزمات عالمية.

واستكمل سعدة: لذلك لابد أن يكون هناك استمرار في المصارحة والتعاون والتشاور مع المواطن بشأن تلبية احتياجاته، والحلول المقترحة من قبل الحكومة للتعامل مع الأزمات.

وأضاف سعدة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: هناك اقتراح بأن تكون هناك لغة تواصل بين الوزارات والمواطنين ومع المتخصصين لاستقبال الحلول والأطروحات والمقترحات من الجميع، لأننا جميعا في مركب واحد ودولة واحدة ونعيش نفس الظروف وتجمعنا الدولة المصرية، فيجب علينا جميعا أن نكون شركاء في القادم لهذا الوطن».

مضيفا: «يجب أن تكون هناك تنمية المستدامة تساهم في بناء الدولة الجديدة».

وتابع نقيب الإعلاميين: أنه على الحكومة الجديدة أن تسير بالتوازي مع مواجه التحديات والاستمرار في التنمية الشاملة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة، لأنهما محورين أساسيين لابد أن يضعهم أي مسئول أو وزير قادم في حقيبته خلال الفترة المقبلة.

وشدد طارق سعدة، على ضرورة العمل على استمرار تجويد الخدمة التعليمية والصحية المقدمة للمواطن، باعتبارهما أهم ملفين موجودين خلال الفترة المقبلة، وهما الشغل الشاغل للجميع، بالإضافة إلى تلبية الاحتياجات اليومية من الخدمات «الإنترنت، الكهرباء، الغذاء، السلع التموينية»، وضبط الأسواق لضمان عدم ارتفاع الأسعار.

مقالات مشابهة

  • نقيب الإعلاميين: الحكومة الجديدة تتحمل مسئولية البحث عن حلول غير تقليدية للتحديات
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • عصام عبدالفتاح: تصريحاتي عن كلاتينبرج ليس لها علاقة بالأهلي
  • أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية “الفار” لصالح الأهلي المصري
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية "الفار" لصالح الأهلي المصري
  • عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح
  • رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري يكشف عن فضيحة تلاعب لصالح الأهلي
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • إيهاب الكومي يكشف مصير بيريرا مع لجنة الحكام المصرية