#سواليف

دعا ديوان الخدمة المدنية متقدمين بطلبات توظيف في قطاعات معينة إلى الدخول للرابط الإلكتروني http://tasweeq.csb.gov.jo/notes/login.php ، خلال الفترة من 22/ 10/2023 إلى 24/ 10/2023.

وبحسب الإعلان، فإن ذلك لغايات الاطلاع على نقاطهم التنافسية التي تم احتسابها، وفقاً للوثائق المرفقة بطلب التوظيف وتدقيقها، وإرسال الملاحظات أو الاعتراضات إن وجدت إلكترونياً من خلال شاشة البيانات.

يأتي ذلك لاحقاً للإعلانات الصادرة عن هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية، والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون، ووزارتي الثقافة والداخلية، بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية في الصحف اليومية وعلى موقع الديوان الإلكتروني، بخصوص تعبئة وظائف شاغرة على الفئة الثالث، وتعزيزاً لمبادئ الشفافية والعدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص في تعبئة الوظائف الحكومية.

مقالات ذات صلة إلهان عمر في “نوبة غضب” ضد بايدن بسبب دعمه للمجازر الإسرائيلية: ما هي مشكلتك؟ / فيديو 2023/10/23

وأشار ديوان الخدمة إلى أنه لا يمكن إضافة وثائق جديدة لطلب التوظيف، أو استلام الاعتراضات ورقياً، ولن يتم النظر في أي ملاحظة بعد انتهاء الفترة الزمنية المشار إليها أعلاه.


المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف دیوان الخدمة

إقرأ أيضاً:

خطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلاد

أعلنت الأحوال المدنية إمكانية تسجيل المولود وطلب إصدار سجل الأسرة وشهادة الميلاد، وإيصالهما لعنوانك الوطني دون الحاجة لزيارتهم.
ونشر الحساب الرسمي لوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، على "إكس" موضحًا أن خدمة تسجيل المواليد، هي خدمة إلكترونية من منصة "أبشر".خدمة تسجيل المواليد في "أبشر"وبين أن الخدمة تمكن والديّ الطفل من طلب تسجيل واقعة الولادة وإصدار شهادة الميلاد وسجل الأسرة مع إمكانية إيصالهما إلى العنوان الوطني.
أخبار متعلقة لعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاءيفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة

يمكنك تسجيل المولود وطلب إصدار سجل الأسرة وشهادة الميلاد وإيصالهما لعنوانك الوطني دون الحاجة لزيارتنا. #الأحوال_المدنية pic.twitter.com/jS8DX128tT— الأحوال المدنية (@AhwalKSA) June 29, 2024
خطوات التقديم على الخدمة كالتالي: -تسجيل الدخول في منصة أبشرخدماتيخدماتالأحوال المدنيةخدمة سجل المواليدالاطلاع على شروط الخدمة.ثم المتابعة واستكمالالتقديم على الخدمة

مقالات مشابهة

  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • رئيس «التنظيم والإدارة» الأسبق: 7 زيادات في أجور الموظفين خلال 10 سنوات دليل على الاستقرار الاقتصادي
  • السياحة تحقق 6.6 مليار دولار خلال النصف الأول من 2024
  • رقم تاريخي.. حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر بالنصف الأول من العام الجاري
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • تفاصيل نظام الموارد البشرية ونظام الخدمة المدنية الجديدين
  • رئيس ديوان الخدمة المدنية بالكويت: لا توجد لدينا بطالة
  • د.عصام الربيعان: التقديم على الوظائف بشكل إلكتروني.. ولدينا ربط مع جامعة الكويت والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
  • البلديات.. وحيادية الخدمة المدنية…أساس الحكم الرشيد للفترة الانتقالية
  • خطوات تسجيل المواليد على "أبشر" وإصدار شهادة الميلاد