قررت النجمة أديل أن تجددعقدها باحياء مزيدا من الحفلات الخاصة في مدينة لاس فيجاس، بعد ما حققته حفلاتها السابقة من نجاح وإقبال جماهيري كبير.

 

ووفق ديلي ميل، اتخذت أديل قرار تجديد عقدها مع الفندق الذي يحتضن حفلاتها بفيجاس، لموسم جديد، ينطلق بعد نهاية فترة احتفالات الكريسماس القبلة.

 

واعلنت أديل عن قرارها من خلال منشور لها قامت بنشره عبر حسابها الخاص على أنستجرام، بعد توجيهها الشكر لمتابعيها والجمهور الذي حرص على حضور حفلاتها بفيجاس في الأسابيع السابقة.

أديلنشاطات خارج الموسيقى

 

وكانت قد أعلنت النجمة الكبيرة أديل عن استعداداها لخوض تجربة ريادة الأعمال، واطلاق علامتها التجارية الخاصة في مجال الموضة.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن المغنية البريطانية تخطط لإطلاق علامة تجارية لبيع أنواع من مستحضرات التجميلة والمجوهرات والملابس الفخمة.

شركة جديدة

 

وأطلقت أديل شركتها الخاصة في مجال ادارة الأعمال تحت اسم Melted Stone التي ستتولى من الآن إدارة ما ستقوم به من مشروعات في مجال بيع مستحضرات التجميل والقطع الفاخرة.

 

وتقول الصحيفة، أن هذه الشركة، وثقت علامة تجارية، ستكون ماركة مسجلة تابعة لأديل، تبيع من خلالها مستحضرات تجميل وعطور وقطع مجوهرات.

 

هذه العلامة التجارية تم توثيقها تحت مسمى 1، 2، Free، وتوثيقها تم ضمن سوق تجارة هذا النوع من المنتجات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بعد حصول موافقة أولية من الجهات المختصة في المملكة المتحدة، باعتبار أن أديل في الأصل مواطنة بريطانية الجنسية.

 

وتشكيلة المنتجات التي ستطرحها أديل للبيع تحت شعار علامتها التجارية الجديدة، ستضم أيضًا تصميمات لملابس داخلية، سيتم تصميمها خصيصا لهذه العلامة التجارية وطرحها للبيع والترويج عبر موقع إلكتروني رسمي يتم إطلاقه لاحقًا. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أديل هوليوود

إقرأ أيضاً:

الصين تتصدر براءات الإختراع في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي عالميًا

أظهر تقرير جديد صادر عن المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو) التابعة للأمم المتحدة، أن المخترعين المقيمين في الصين يقدمون أكبر عدد من براءات الاختراع المتعلقة بما يسمى "الذكاء الاصطناعي التوليدي".

وجاء على الموقع الرسمي للأمم المتحدة، أنه وفقا لتقرير واقع براءات الاختراع الصادر عن المنظمة، بين عامي 2014 و2023، صدرت أكثر من 38 ألف براءة اختراع في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي من الصين، أي ستة أضعاف تلك التي قدمها المخترعون في الولايات المتحدة، التي حلت في المركز الثاني.

ووفقا للتقرير، فإن الذكاء الاصطناعي التوليدي يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى بما في ذلك النصوص أو الصور أو الموسيقى أو أكواد البرامج، مما يعمل على تشغيل مجموعة من المنتجات الصناعية والاستهلاكية، بما في ذلك روبوتات الدردشة مثل تشات جي بي تي أو جوجل جيميناي أو إيرني الصادر عن بايدو تغيير قواعد اللعبة.

من جانبه، قال دارين تانج، المدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية: "لقد برزت تقنية - الذكاء الاصطناعي التوليدي كتكنولوجيا غيرت قواعد اللعبة ولديها القدرة على تغيير الطريقة التي نعمل بها ونعيش ونلعب بها".

ووفقا لتقرير للمنظمة فإنه منذ تقديم بنية الشبكة العصبية العميقة في عام 2017 والتي أصبحت الآن مرادفة للذكاء الاصطناعي التوليدي، زاد عدد براءات اختراع الذكاء الاصطناعي التوليدي بأكثر من 800% حتى عام 2023.

ووفقا للتقرير، تمثل براءات اختراع الذكاء الاصطناعي التوليدي حاليا 6 % من جميع براءات اختراع الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم.

وتصدرت الصين القائمة بـ( 38210 اختراعات) هذا المجال، متجاوزة بكثير الولايات المتحدة التي سجلت ( 6276 اختراعًا)، وكوريا الجنوبية (4155 اختراعا)، واليابان (3409 اختراعات)، والهند (1350 اختراعا).

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • هل أنت متأكد.. جيمين وجونغ كوك من BTS يدخلان مجال عروض الواقع
  • الرئاسة السورية تعلن وفاة مستشارة الرئيس الخاصة لونا الشبل
  • الصين تتصدر براءات الإختراع في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي عالميًا
  • سوريا.. رئاسة الجمهورية تعلن موت المستشارة الخاصة لونا الشبل
  • أنقرة تنفي نيتها فرض ضريبة على الأتراك المقيمين في الخارج
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف متاحة بشركة كبرى.. طريقة التقديم
  • المصري يجدد تعاقده مع نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف لموسم جديد
  • ملفات نجح فيها كامل الوزير وراء تجديد الثقة فيه وزيرا للنقل
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير