موقع 24:
2024-09-19@02:02:39 GMT

أونور تكشف عن موعد طرح هاتف X9b في الإمارات

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

أونور تكشف عن موعد طرح هاتف X9b في الإمارات

أطلقت شركة أونور هاتفها X9b الجديد من الفئة المتوسطة، والذي يمتاز بتصميم عصري، ويتوفر بجانب خلفي مطفأ باللون الأسود أو الأخضر، أو بغطاء من الجلد الصناعي باللون البرتقالي.

وأوضحت العلامة التجارية لـ24 عن قرب طرح الجهاز في السوق الإمارات، متميزاً بمتانة غير مسبوقة في الصناعة مع شاشة مضمونة من SGS السويسرية من فئة 5 نجوم لمقاومة السقوط للجهاز بالكامل، ما يضمن المتانة، حتى عند تتعرض للسقوط من ارتفاع.

1.5 متر.

ويتميز هاتف HONOR X9b بنظام كاميرا ثلاثي يتكون من عدسة بدقة 108 ميغابكسل، بمستشعر مقاس 1/1.49 إنش وفتحة عدسة f/1.75، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميغابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، بجودة بصرية عالية مع تقريب 3X.

وتزعم الشركة أن بطارية الهاتف يمكن تشغيلها لـ3 أيام من خلال شحنة واحدة، وبمتانة تحافظ على 80% من سعتها حتى بعد خضوعها لـ 1000 دورة شحن.
يذكر أن الجهاز يعمل بنظام تشغيل MagicOS 7.2 مبني على Android 13، ومتوفر بثلاثة ألوان: البرتقالي المشرق، الأخضر الزمردي، وأسود منتصف الليل، وسيكون متاحاً للطلب المسبق في الإمارات بداية من 26 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري مع عروض وهدايا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تكنولوجيا الهاتف المحمول الصين

إقرأ أيضاً:

المؤشرات الأولية تكشف عن إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus

أشار المحلل “Ming Chi-Kuo” إلى إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus.

كان لإصدارات Pro هذا العام النصيب الأكبر من الترقيات والتحسينات، والتي تتضمن رقاقة A18 Pro الجديدة والتي حققت تحسينات لافتة في الآداء مقارنة برقاقة A17 Pro السابقة في إختبارات Geekbench.

ولقد أوضح المحلل “Ming Chi-Kuo” في تقريره الأخير الذي يرتكز على أوقات الشحن لهواتف الأيفون الجديدة، والتي تؤكد على أن هاتف iPhone 16 Plus حقق إرتفاع في نسبة الطلبات بنسبة 48% مقارنة بإصدار Plus السابق.

كما سجل هاتف iPhone 16 إرتفاع في نسبة الطلبات التي تصل إلى 10% مقارنة بنفس الإصدر من العام الماضي، من جابت أخر يسجل هاتف iPhone 16 Pro Max إنخفاض في المبيعات نبسبة 27% مقارنة بإصدار الشركة السابق.

ويأتي هاتف iPhone 16 Pro بنسبة منخفضة في الطلبات بنسبة تصل إلى 16% مقارنة بالإصدار السابق، ولقد إستطاعت ابل تحقيق مبيعات 37 مليون وحدة حتى الآن.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن هاتف Infinix Zero 40 5G بمعالج Dimensity 8200 Ultimate
  • إعلان تشويقي يكشف عن تصميم vivo V40e والمواصفات الرئيسية لهذا الإصدار
  • سعر ومواصفات هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Neo
  • إضاءة معالم محافظة البحيرة باللون البرتقالي لدعم ثقافة الجودة وسلامة المرضى
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه
  • شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات
  • المؤشرات الأولية تكشف عن إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus
  • هاتف جديد من سلسلة Oppo K قادم بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 وبطارية 6500 مللي أمبير وشحن 80 واط
  • تعرف على برنامج هيباتيا.. أداة مجانية لمكافحة الفيروسات بنظام أندرويد