البوابة – مع انتشار دعوات عديدة لوقف دعم و مقاطعة الشركات التي تدعو إلى السلام وحسب بل تقدم وجبات وتسهيلات ودعم مالي ومعنوي للاحتلال الإسرائيلي الذي يقوم بأبشع المجازر في تاريخ البشرية في غزة، ندعوكم للتعرف على الطرق السليمة للمقاطعة الفعالة ليكون صوتكم مسموعاً وأكثر تأثيراً.

نصائح هامة حتى تكون مقاطعة العلامات التجارية فعالة ومؤثرة


هناك عدة طرق لمقاطعة العلامات التجارية.

هنا بعض النصائح:

قاطع عن اقتناع بأنك مؤثر. قم بالبحث الخاص بك. قبل أن تقاطع علامة تجارية ما، من المهم أن تفهم سبب قيامك بذلك. ما الذي فعلته الشركة ولا توافق عليه؟ ما الذي تأملون تحقيقه من خلال مقاطعتهم؟ بمجرد أن يكون لديك فهم جيد للمشكلة، يمكنك البدء في التفكير في كيفية مقاطعة العلامة التجارية بشكل أكثر فعالية.توقف عن شراء منتجاتهم. هذه هي الطريقة الأكثر وضوحًا لمقاطعة العلامة التجارية. ببساطة توقف عن شراء منتجاتهم أو خدماتهم. إذا أمكن، ابحث عن بدائل من شركات أخرى.أخبر أصدقائك و عائلتك. أخبر أصدقاءك وعائلتك عن سبب مقاطعتك للعلامة التجارية وشجعهم على الانضمام إليك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يقاطعون العلامة التجارية، زادت فعالية المقاطعة.اتصل بالشركة. دع الشركة تعرف سبب مقاطعتك لهم وما تأمل أن يفعلوه لتغيير سلوكهم. يمكنك كتابة خطاب أو إرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بهم على الهاتف.انشر اعتراضك على وسائل التواصل الاجتماعي. استخدم منصات التواصل الاجتماعي لنشر اخبار المقاطعة وتشجيع الآخرين على الانضمام إليها. يمكنك أيضًا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة المعلومات حول السلوك غير الأخلاقي للشركة والتنديد بأفعالها.
 

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لمقاطعة العلامات التجارية بشكل فعال:

كن دقيقاً. عندما تقاطع علامة تجارية ما، كن محددًا بشأن المنتجات أو الخدمات التي تقاطعها. وهذا سيجعل مقاطعتك أكثر فعالية وسيرسل رسالة أوضح للشركة.كن متسقاً. من المهم أن تكون متسقًا مع مقاطعتك. إذا قمت بمقاطعة العلامة التجارية لفترة قصيرة فقط، فمن غير المرجح أن يكون لها تأثير.كن صبوراً. يستغرق الأمر وقتًا حتى تنجح المقاطعة. لا تثبط عزيمتك إذا لم ترى النتائج على الفور. فقط استمر في مقاطعة العلامة التجارية وإخبار الآخرين عن المقاطعة.شجع المحلات والمصانع التجارية المحلية. ابحث عن متاجر صغيرة وقم بدعمها عن طريق الشراء من منتجاتها بدلاً من تضييع أموالك على الشركات التي لا تدعم بلدك ولا اقتصادك ولا حريتك.

وأخيراً، يمكن أن تكون مقاطعة العلامات التجارية وسيلة فعالة لمساءلة الشركات عن أفعالها ولإحداث تغيير في العالم. باتباع هذه النصائح، يمكنك مقاطعة العلامات التجارية بشكل فعال وإسماع صوتك.

اقرأ أيضاً:

كيف تتعامل مع الغازات المسيلة للدموع؟

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مقاطعة شركات احتلال غزة اقتصاد

إقرأ أيضاً:

عشبة سحرية تقضي على الكحة في أسرع وقت.. «متوفرة وسهلة التحضير»

الكحة والسعال من الأمراض الصدرية المزعجة التي تحدث نتيجة تغير الفصول، وخلال أشهر الخريف والشتاء تتزايد معدلات الإصابة بها، وهي مجرد رد فعل طبيعي بالجسم للتخلص من المواد التي تهيج الجهاز التنفسي، وعادةً ما يلجأ بعض الأشخاص إلى تناول الأدوية والمشروبات التي تساعد في التخلص منها سريعا.

وتعد مشروبات الأعشاب الساخنة من العناصر الآمنة لرفع المناعة والوقاية من الفيروسات التي تصيب الجهاز التنفسي، وتساعد في التخلص من البلغم والإفرازات التنفسية من الكحة واحتقان الأنف والجيوب الأنفية، لذا خلال السطور التالية نستعرض لكم عشبة سحرية متوفرة فعالة للتخلص من الكحة بشكل سريع، وفقً للدكتورة ريهام صفوت أخصائي التغذية العلاجية لـ«الوطن».

الزعتر لعلاج الكحة

للتقليل من حدة أعراض الكحة، يُنصح بتناول مشروب لا غنى عنه طوال فترة الخريف والشتاء، وهو الزعتر لاحتوائه على عناصر فعالة لديها القدرة على قتل الفيروسات، ولكن مع الحرص على تناول الكمية المناسبة منه لعلاج الكحة، ويكون ذلك بمقدار كوب واحد يوميًا، مع أخذ الاحتياطات حال أستخدامه للحوامل أو المرضعات أو الأطفال.

الزعتر معروف أنه يعمل على علاج الكحة مع البلغم حال الإصابة بالتهاب الشعب الهوائية، لاحتوائه على مضادات الأكسدة، وخصائصه المضادة للبكتيريا والفيروسات والالتهاب، كما أن به خصائص مهدئة تساعد في إرخاء عضلات الصدر، وتقليل أي ألم في الحلق الناتجة عن الكحة.

تحضير شاي الزعتر في المنزل ملعقتين صغيرتين من الزعتر المجفف. كوب من الماء الساخن. عسل أبيض.

- قم بغلي كوب من الماء، وضع به الملعقتين الصغيرتين من الزعتر المجفف.

- انقعه لمدة 10 دقائق ومن ثم تصفيته وشربه.

مقالات مشابهة

  • عشبة سحرية تقضي على الكحة في أسرع وقت.. «متوفرة وسهلة التحضير»
  • فيشو: الإرهاب هو العلامة المسجلة للجيش الإسرائيلي
  • 5 علامات تحذيرية تكشف تأثر ابنك بالأفكار المتطرفة.. راقب اهتماماته
  • اكتشف: هل تعكس علامات جلدك خطر الإصابة بداء السكري؟
  • مجلة المرأة العربية: 3 أخوات من ليبيا يصنعن علامتهن التجارية للمجوهرات
  • عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس
  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • جامعة 21 سبتمبر تُطلق مخيمًا طبيًا مجانيًا لأمراض الباطنة بصنعاء
  • 4 علامات غير شائعة تشير إلى الإصابة بسرطان الرئة.. لا تتجاهلها
  • تضامن عالمي مع غزة.. من الجندي الأميركي بوشنيل إلى حراك الجامعات