تحدث جندي من القوات الخاصة للمنطقة العسكرية المركزية يخدم في منطقة إجراء العملية العسكرية الخاصة بأوكرانيا، عن وجود مقاتلين أمريكيين من أصل إفريقي بين مرتزقة القوات الأوكرانية.

إقرأ المزيد الخارجية الروسية: فتح قضايا جنائية ضد 200 من المرتزقة الأجانب حاربوا ضمن قوات كييف

وقال نائب قائد سرية القوات الخاصة الملقب بـ "سكالا": "التقينا بالكثير من البولنديين على محاور مختلفة، وشاهدنا هناك أمريكيين أفارقة.

نجد غنيمة ونقوم بدراستها وندرك أن أسلحتنا غالبا ما تكون أفضل بكثير، على الرغم من أنها قد تكون قديمة بعض الشيء، إلا أنها أكثر عملية وتعمل أفضل في مناطق معينة".

وأضاف أن سريته تقوم بمهام الاستطلاع وتنفيذ الضربات المدفعية، متابعا: "كانت لدينا أمثلة عندما كان العدو يعرف أي وحدة يواجهها، وكان يخاف منا. أولا، إنه يخشى أن يتبادل النار معنا. وعادة يهربون ولا يستطيعون التعامل معنا".
المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

بروتين حلو اكثر بآلاف المرات من السكر: اكتشاف روسي يغير قواعد اللعبة

يوليو 1, 2024آخر تحديث: يونيو 30, 2024

المستقلة/- ابتكر علماء التكنولوجيا الحيوية الروس بروتينًا حلوًا يعرف باسم “برازين” ليكون بديلاً للسكر في المنتجات التقليدية مستقبلاً. الآن، هذا الابتكار في المراحل النهائية من الاختبارات، ويعد بفتح آفاق جديدة في مجال التحلية الصحية.

وأشار روستيسلاف كوفاليفسكي، مدير الابتكارات في شركة إيفكو، إلى أنه من المتوقع أن يحصل هذا البروتين الحلو على شهادة اعتماد في المستقبل القريب. وقال في مؤتمر صحفي عقده في موسكو، “نعتبر سلامة البروتينات الحلوة ذات أهمية أساسية، لذلك منذ البداية وضعنا نهجًا للبحث يتجاوز متطلبات الاعتماد. والآن وصلت الدراسات السريرية على البشر إلى مرحلتها النهائية، حيث تشير النتائج الأولية إلى سلامة البروتينات الحلوة. لذلك، لا نرى الآن أي عقبات أمام اعتماد المنتج في روسيا ونتوقع أن يتم ذلك في المستقبل القريب”.

ووفقا للبروفيسورة ماريا لاغارسكوفا، “أظهرت نتائج اختبارات تقييم سمية البروتينات الحلوة (البرازين والمونيلين) على خنازير غينيا والجرذان والفئران، أنها لا تحتوي على خصائص مطفرة أو مسببة للحساسية، كما أنها لم تسبب تغيرات مرضية في الرئتين والكبد والقلب والكلى والدماغ والأمعاء الدقيقة والمعدة والقولون والمبيض والخصيتين. كما لم تظهر علامات التسمم على الحيوانات في مراحل مختلفة من الدراسة”، مشيرة إلى أنها “لم تلاحظ خلال الدراسة أي حالة إدمان على البروتينات الحلوة”.

ووفقا للمكتب الإعلامي لشركة Efko، بروتين البرازين أكثر حلاوة بآلاف المرات من السكر، ولا يسبب إفراز الإنسولين ولا يزيد من مستوى السكر في الدم.

 

 

مرتبط

مقالات مشابهة

  • تراجع إيراني وتزايد روسي.. خارطة الوجود العسكري الأجنبي في سوريا
  • خبير عسكري: جيش الاحتلال يتخبط والمقاومة تثبت قدرتها على الرد
  • بروتين حلو اكثر بآلاف المرات من السكر: اكتشاف روسي يغير قواعد اللعبة
  • إصابة 7 أشخاص في هجوم صاروخي روسي على دنيبرو الأوكرانية
  • صحيفة: قاعدة في أوروبا توعز لطيارين أمريكيين بخلع زيهم الرسمي عند مغادرتها
  • ربحت معنا !!! .. احذر فقد تكون الضحية التالية (فيديو)
  • مندوب روسيا باليونسكو: قتل الصحفيين الروس يتم بشكل ممنهج ومتعمد من قبل قوات كييف
  • مقتل 11 شخصا على الأقل في قصف صاروخي روسي على مواقع في جنوب أوكرانيا
  • مقتل 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء هجوم روسي على بلدة فيلنيانسك بمنطقة زابوريجيا الأوكرانية
  • الدفاع البيلاروسية: نظام كييف ينشر عدداً كبيراً من الجنود والمعدات على حدودنا