لبنان ٢٤:
2024-08-13@04:52:08 GMT

من عيناثا.. شهيد جديد من حزب الله

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

من عيناثا.. شهيد جديد من حزب الله

صدر عن "المقاومة الإسلامية" البيان التالي:
  {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} - صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد عباس علي السوقية "علي الهادي" من بلدة عيناثا جنوب لبنان، والذي ارتقى أثناء قيامه بواجبه الجهادي.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

قائد “فيلق القدس” الإيراني ليحيى السنوار: الثأر لدم الشهيد هنية واجبٌ علينا.. وإيران ستظل سنداً للمقاومة

الجديد برس:

أكد قائد “فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، في رسالةٍ إلى رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، يحيى السنوار أن “الثأر لدم القائد الشهيد إسماعيل هنية واجبٌ علينا، وهذا ما شدد عليه قائد الثورة الإسلامية في إيران”.

وقال قاآني خلال رسالته إن “الجهاد البطولي في المقاومة الإسلامية سيجعل أثر العقوبة على الاحتلال أكثر من الماضي، وسيؤدي إلى زوال هذا الكيان في أسرع وقت”.

وتقدم قاآني بالتعازي مشفوعة بالتهاني لارتقاء شهيد الإسلام، إسماعيل هنية، مضيفاً أن “الشهيد هنية كان بحق قائداً مغواراً للمقاومة الإسلامية، وشخصية قيّمة وصلبة وصانعة للوحدة في العالم الإسلامي”.

وبمناسبة انتخاب يحيى السنوار رئيساً للمكتب السياسي لحركة حماس، تابع قاآني أنه “بمناسبة انتخابكم كشخصية ذات تاريخ مُشرف في الجوانب القيادية والجهادية أتقدم بالتهاني لكل أبطال حماس وغزة والأمة الإسلامية”.

وأردف: “ما أعظمه من انتخاب مناسب يُبيّن أن حماس لم تتراجع أمام اغتيال أكبر مسؤوليها السياسيين والجهاديين”، مضيفاً أنه بانتخاب قائد رشيد آخر أثبتت حماس أنها سلمت راية عزة حماس إلى من هو أكثر تأثيراً في الميدان وهو مجاهد في سبيل الله.

وأكد قاآني للسنوار أن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستبقى إلى جانب المقاومة ومعها في الطريق نفسه لتحقيق الوعد الإلهي بتطهير القدس من الغدة السرطانية”.

بدوره، قال مستشار المرشد الأعلى في إيران للشؤون الدولية، علي أكبر ولايتي، في رسالةٍ أخرى إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يحيى السنوار إن “انتخابكم أثبت أن قيادة حماس أكثر عزماً من الماضي على مواصلة المقاومة والصمود والنضال لتحرير الأراضي المحتلة، لأن طريق المقاومة لا نهاية لها”.

وأكدت القيادات العسكرية والدينية والاجتماعية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن كيان الاحتلال الإسرائيلي “سيتلقى رداً قاصماً” على اغتيال هنية في طهران، مؤكدين أن الثأر لدماء هنية من واجب إيران.

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تحذر: ردنا لن توقفه سقوف إذا استغلت واشنطن أجواء العراق ضد إيران
  • المقاومة الإسلامية تعلن استهداف ثلاثة مواقع عسكرية صهيونية على حدود لبنان
  • حزب الله يستهدف موقع السماقة بالمدفعية
  • المقاومة العراقية: ردّنا لن توقفه سقوف إذا استغلت واشنطن أجواء العراق ضد إيران
  • حزب الله ينفذ عمليات ضد مواقع عسكرية صهيونية
  • المقاومة الإسلامية تعلن عن مهاجمة مواقع عسكرية صهيونية
  • شهيد جديد لحزب الله.. هذه هويته
  • هل سيرّد حزب الله قبل عيد السيدة؟
  • المقاومة العراقية: هجوم المسيرات على قاعدة صفد ليس ردا على اغتيال فؤاد شكر
  • قائد “فيلق القدس” الإيراني ليحيى السنوار: الثأر لدم الشهيد هنية واجبٌ علينا.. وإيران ستظل سنداً للمقاومة