موقع 24:
2024-09-14@14:36:42 GMT

"مبابي الجديد" مُدرج في جدول أعمال ريال مدريد

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

'مبابي الجديد' مُدرج في جدول أعمال ريال مدريد

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال أن ريال مدريد يراقب اللاعب الشاب إيلي جونيور كروبوبي تمهيداً للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

قالت الصحيفة إن اللاعب الذي يُطلق عليه "مبابي الجديد" مُدرج في أعمال "الملكي" خاصة أنه تألق بشكل لافت في الدوري الفرنسي.

???? Le llaman el nuevo Mbappé: 17 años, es una joya, y está en la agenda del Real Madrid:https://t.

co/u3iUy2aL1i

— Defensacentral.com (@defcentral) October 23, 2023  وأشار إلى أن ريال مدريد يفكر في الحاضر والمستقبل، ولهذا السبب يعمل بالفعل بمراقبة وتحليل مستويات العديد من اللاعبين الشباب، وفي تلك القائمة يوجد إيلي جونيور كروبوبي، الذي يلعب في صفوف لوريان الفرنسي ويقارنه الكثيرون بالفعل بنجم منتخب فرنسا كيليان مبابي.
وأضافت: "كروبوبي يبلغ من العمر 17 عاماً، ويبلغ طوله 1.79 متراً، ويلعب كلاعب خط وسط وجناح أيسر ومهاجم. يلعب بقدمه اليمنى ويتميز بقراءة رائعة للمباراة، ما يجعله يتمركز بشكل جيد للغاية في الملعب لاستغلال المساحات واستلام الكرة في مركز جيد".
وتابعت: "رغم من المقارنة مع مبابي، إلا أنهما لاعبان مختلفان تماماً، مع أن إيلي يتمتع أيضاً بالقوة، إلا أنها ليست نقطة قوته، وفي الواقع، فهو أفضل في الاستلام وظهره للمرمى واستغلال الفجوات الناتجة في صفوف المنافسين".
وواصلت: "خاض اللاعب الشاب سبع مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم، سجل فيها 3 أهداف وقدم 2 تمريرات حاسمة، وهي أرقام مثيرة جداً للاهتمام بالنسبة للاعب في مثل عمره".
واختتمت: "ريال مدريد سيكون منتبهاً للغاية في الفترة المقبلة رغم أن لاعب لوريان ليس ضمن أولوياته في الوقت الحالي خاصة مع وصول البرازيلي أندريك في الصيف المقبل، ولكنه يظل ضمن حسابات "الميرنغي" كأحد أبرز الخيارات التي تمتلك مستقبلاً باهراً".
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يصدم PSG.. رفض حل النزاع المالي

رفض مهاجم ريال مدريد كيليان مبابي عرض رابطة دوري المحترفين الفرنسية لكرة القدم لوساطة بينه وبين فريقه السابق باريس سان جيرمان لحل نزاعهما المالي، بعد مطالبة اللاعب بـ55 مليون يورو من الرواتب والمكافآت غير المدفوعة.

قالت تقارير فرنسية إنه تم التطرق إلى احتمال الوساطة هذا الصباح خلال الجلسة أمام اللجنة القانونية لرابطة دوري المحترفين.

وأضافت أن الاحتمال رُفض خلال الجلسة من قبل ممثل اللاعب.

واجتمع محامو الطرفين صباح الأربعاء بدعوة من اللجنة القانونية التابعة للرابطة التي لجأ إليها قائد المنتخب الفرنسي والمهاجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني.

ورحب باريس سان جيرمان في بيان صحافي، بطلب الوساطة الذي يسعى إليه منذ أشهر عديدة.

ودخل مبابي منذ أسابيع عدة في مواجهة مع سان جيرمان الذي وجد نفسه مضطراً إلى التخلي عن نجمه هذا الصيف من دون مقابل بعد وصوله إلى نهاية عقده، مطالباً نادي العاصمة برواتب ومكافآت غير مدفوعة.

ووفق صحيفة «لو موند»، يطالب مبابي نادي العاصمة بمبلغ 55 مليون يورو يتضمن "الثلث الأخير من مكافأة التوقيع (إجمالي 36 مليون يورو) الذي كان من المفترض أن يحصل عليه اللاعب في فبراير (شباط)، رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة المنصوص عليها في عقده «أبريل (نيسان)، ومايو (أيار) ويونيو (حزيران)، بالإضافة إلى (مكافأة أخلاقية) عن هذه الأشهر الثلاثة".

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي تواصل أيضاً مع الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" من خلال الاتحاد الفرنسي لحل هذه المسألة.

وفي بداية العام، أفاد الطرفان أن مبابي تخلى عن جزء من مكافآته في اتفاق مع سان جيرمان الصيف الماضي بعد أن تم إبعاده عن الفريق لمدة شهر.

وتراوحت هذه المكافآت في ذلك الوقت بين 60 و70 مليون يورو، وفقاً لمصدر مقرب من النادي. وتغطي قيمة هذه المكافآت الضرر المالي الناجم عن رحيل اللاعب إلى ريال مدريد من دون مقابل بعد وصوله إلى نهاية عقده.

ووفق مصدر مقرب من القضية، فإن عدم دفع راتب مبابي في أبريل (نيسان) الماضي مرتبط بهذا الاتفاق المبرم في صيف 2023 بين اللاعب ونادي العاصمة.
 

مقالات مشابهة

  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم الإثنين المقبل
  • موعد انضمام ديفيز لقلعة ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • رابطة الدوري الفرنسي تصدر حكمها بشأن أزمة مبابي وسان جرمان
  • رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان
  • رابطة الدوري الفرنسي تقر بأحقية مبابي في الحصول على 55 مليون يورو من باريس
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • مبابي يصدم PSG.. رفض حل النزاع المالي