استقبلت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، الدكتور هشام موسى، بالإدارة العامة لجودة التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، أمس الأحد، في إطار متابعة قطاع المعاهد الأزهرية لمعاهد المنطقة المرشحة للاعتماد في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 - 2024.

رئيس المنطقة يوجّه بتذليل كافة العقبات والتحديات

ومن جانبه، رحّب الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، بمسئول الإدارة العامة لجودة التعليم بالمنطقة، خلال زيارته للمعاهد، موجهاً بتذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجهه خلال متابعته للمعاهد المرشحة للجودة، مشيراً إلى أهمية الدور والجهود البالغة الذي يقوم بها الأزهر الشريف لوصول الجودة لمعظم المعاهد الأزهرية والجودة.

الاطلاع على أعمال الجودة والأعمال الهندسية بالمعاهد الأزهرية

وخلال جولته اطلع الدكتور هشام موسى، ممثل الجودة بقطاع المعاهد، على أعمال الجودة والأعمال الهندسية بمعاهد «نصرة الإعدادي بنين - فتيات شنو الإعدادي - الروضة الابتدائي - فتيات قلين الإعدادي - ميت الديبة الابتدائي»، وقد وقف على الوضع الحالي للمعاهد التي تمت زيارتها لقياس مدى جاهزيتها، على أن تستأنف متابعته اليوم الاثنين لباقي المعاهد المرشحة بالمنطقة.

هذا وقد رافقه خلال الزيارة الدكتور تامر صالح، بإدارة الجودة بالمنطقة، نيابةً عن الدكتور سمير الطحان، مدير إدارة الجودة بالمنطقة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية المعاهد الأزهرية الأزهر الشريف كفر الشيخ المعاهد الأزهریة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالتعدي على في واقعة عيد ميلاد مريم الحركي

تستكمل اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024، محكمة جنح التجمع، ثاني جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو في حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بمنطقة التجمع الخامس.

وحجزت المحكمة، جلسة الأمس الثلاثاء، إلى اليوم للحكم، بينما تصالح البلوجر حسن بيسومع المتهم الثالث في الواقعة خلال الجلسة السابقة، واعترف المتهمون خلال تحقيقات النيابة العامة بارتكاب الواقعة معللين أن الزحام كان السبب، حيث نشبت مشاجرة فتدخل جميع من في الحفل للتفريق فأصيب البلوجر بالجروج دون قصد منهم.

تفاصيل الواقعة تعود عندما قررت البلوجر مريم الحركي، دعوة أصدقائها إلى حفل عيد ميلادها، وبشرط الحضور على طريقة أبطال الأفلام والمسلسلات الشعبية ومقتبسين الملابس من الزي الشعبي والحواري كأسلوب جديد للحفلات، ولكن خلال فرحتها وسعادتها بسير حفلها بطريقة جديدة تحول الحفل إلى ساحة للمشاجرة.

حفل مريم الحركي

ووقع خلاف بين البلوجر حسن بيسو وأحد الشباب الذي كان يتربص له وفقًا لما قاله البلوجر خلال بث مباشر عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، يفيد بأن هناك شابا كان يتربص به وبمجرد أن جر شكله وتشاجر معه نظر لأربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وتعدوا عليه، وعقب فض المشاجرة تم الهجوم على الحفل الذي كان مستأجر له فيلا في منطقة التجمع، وكسروا الحفل وهدموه وتم طردهم من قبل صاحب الفيلا عقب تكسير محتوياتها، ونقل حسن بيسو الذي أصيب بجروح قطعية في الأوتار والشريان باليد اليمنى للمستشفى، عقب الغدر به كما قال.

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على "سيف. ع" و"محمود.ع"، في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين.

يذكر أن الحفل أقيم داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للاستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواه.

وترتب على التلاعب بالسلاح الأبيض نشوب شجار بينه وبين البلوجر حسن بيسو، وعلى إثره اعتدى الأول عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

اقرأ أيضاًأكاديمية الشرطة تستقبل وفد من «حقوق أسيوط» برئاسة عميد الكلية

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية حريق ستوديو الأهرام

حالة المرور.. كثافات متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • قيادات قطاع المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
  • اليوم.. طلاب الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الصرف
  • قيادات المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي
  • قيادات قطاع المعاهد الأزهرية يتفقدون لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتابع سير امتحانات الكيمياء في الشرقية
  • «المعاهد الأزهرية».. يوجه تعلميات هامة لطلاب الثانوية الأزهرية بشأن اختبارات القدرات
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالتعدي على في واقعة عيد ميلاد مريم الحركي
  • توافد طلاب الثانوية الازهرية علي لجان الإمتحان بالإسكندرية
  • تبدأ 20 يوليو.. جداول امتحانات الدور الثاني للمعاهد الأزهرية 2024
  • جدول امتحانات الدور الثاني للصفين الأول والثاني الإعدادي في كفر الشيخ