العرب القطرية:
2024-07-05@12:17:07 GMT

مصرف قطر الإسلامي راعياً رسمياً للريان

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

مصرف قطر الإسلامي راعياً رسمياً للريان

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) ونادي الريان عن توقيع اتفاقية رعاية لمدة ثلاثة مواسم، حيث سيزين شعار المصرف قمصان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان خلال المواسم الثلاثة المقبلة.
وتأتي هذه الاتفاقية في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها نادي الريان، ليكون المصرف الراعي رقم 17 لهذا الموسم للنادي الأكبر جماهيرية في قطر.


ويعد المصرف هو أول بنك إسلامي في قطر وثاني أكبر بنك في البلاد، وتغطي خدماته مختلف شرائح العملاء من الأفراد والشركات الكبيرة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الحكومية، وتلبي كافة احتياجاتهم المالية.
وقالت السيدة مشاعل عبد العزيز الدرهم، مساعد المدير العام لقطاعي الاتصال وضمان الجودة في المصرف: «يسعدنا أن نكون الراعي الرسمي لنادي الريان للمواسم الثلاثة المقبلة. أطيب تمنياتنا للنادي بتحقيق المزيد من الإنجازات. يؤكد المصرف التزامه القوي بالمسؤولية الاجتماعية وجهوده لرد الجميل للمجتمع من خلال تقديم الدعم المستمر. ويواصل المصرف التزامه بعقد الاتفاقيات والشراكات مع المنظمات والأندية والمشاركة في الفعاليات الرياضية المحلية ودعمها – كجزء من دعم صناعة الرياضة في قطر
ومن جانبه أعرب المهندس محمد العطوان المشرف العام لنادي الريان الرياضي عن سعادته بتوقيع عقد رعاية مع مصرف قطر الإسلامي، أكبر بنوك القطاع الخاص في قطر، مشيداً بالخطوة التي قام بها المصرف برعاية نادي الريان، متمنياً أن يستمر هذا التعاون في المستقبل، وأن تحذو الشركات الكبرى في الدولة حذو المصرف في تقديم الرعاية للأندية الرياضية في قطر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المصرف نادي الريان فی قطر

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يبحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني وقف العدوان الإسرائيلي

أجرى معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، مباحثات أمس الاربعاء، مع رئيس الوزراء ووزير الخارجية الفلسطيني الدكتور محمد مصطفى، وذلك بمقر المنظمة في جدة.
واستعرض الجانبان التداعيات الخطيرة للعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، وكذلك التحديات المالية والاقتصادية التي يكابدها الشعب الفلسطيني.
وتطرق رئيس الوزراء الفلسطيني إلى أولويات الحكومة الفلسطينية فيما يتعلق بالإغاثة الإنسانية، والانتعاش الاقتصادي وإعادة الإعمار، مؤكداً أهمية تضافر الجهود لاستنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه وضع حد لجريمة الإبادة الجماعية وضمان وصول المساعدات الإنسانية بشكل كاف ومستدام إلى جميع أنحاء قطاع غزة.
وشدد على أهمية تعزيز وحشد الدعم لحقوق الشعب الفلسطيني في المحافل الدولية بما في ذلك توسيع الاعتراف بدولة فلسطين وحقها في العضوية الكاملة في منظمة الأمم المتحدة.
فيما جدد معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي من جانبه، التزام المنظمة الثابت بدعم حقوق الشعب الفلسطيني، وتعزيز صموده على أرضه، ومواجهة سياسات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • مفاوضات تسوية الاعتماد المصرفي رهن موقف مديره العام
  • القنصل العام في هيوستن يستقبل الوفد السعودي المشارك في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يبحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني وقف العدوان الإسرائيلي
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بطلب من مورينهو…الدولي أيوب الكعبي يحل بتركيا للإنضمام رسميا لنادي فرنبخشة
  • 5.5 مليار درهم محفظة أبوظبي الإسلامي في مجال التمويل المستدام
  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • مصرف قطر الإسلامي يتجه لتوزيع أرباح نصف سنوية لأول مرة في تاريخه
  • "النجوم" يصدر بياناً رسمياً بعد قرار اتحاد الكرة بشأن بيراميدز