العرب القطرية:
2024-07-06@18:52:45 GMT

ختام بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

ختام بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل

اختتمت أمس منافسات بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2023 التي أقيمت على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش بمشاركة واسعة للاعبي البادل في دولة قطر ووسط حضور جماهيري كبير لعشاق هذه الرياضة. 
وتوَج طارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة الفائزين بالمراكز الأولى في الفئة (A) وناصر إبراهيم المضاحكة، رئيس قسم الانشطة والبرامج الرياضية باللجنة الاولمبية القطرية الفائزين بالفئة (B) وبالفئة العائلية.

 
كما توج وسام غسان دياب مدير العلاقات العامة بعيادة النسيم الطبية الفائزين بالفئة (C) وعبد الله فرج السلطان مدير البطولة الفائزين بالفئة (D).  وحصل الثنائي المكون من محمد سعدون الكواري وسعدون محمد الكواري على لقب الفئة العائلية التي أقيمت للمرة الأولى وبنجاح منقطع النظير، بعد تغلبهما في المباراة النهائية على الثنائي المكون من خالد غانم الخليفي وفهد خالد الخليفي بينما حصل الثنائي أحمد خليل الخالدي ونواف أحمد الخالدي على المركز الثالث. 
وفاز الثنائي المكون من محمد الخنجي وغيليم بلاسي بالمركز الأول في الفئة A)) بعد تغلبهما في المباراة النهائية على الثنائي سلطان خلفان وكارلوس لوبيز. 
في الفئة (B)، حصل الثنائي جاسم الزيارة وأسامة المقلة على المركز الأول بعد تغلبها في المباراة النهائية على عبد العزيز زينل ومحمد المريخي فيما حصل الثنائي طارق العولابي وعلي أسماعيل على لقب الفئة (C) بعد فوزهما على الثنائي المكون من سعدون الكواري وعبدالرحمن البكري في المباراة النهائية. 
وفي منافسات اللفة (D)، حصل ألان جونسون وسيف طلعت على المركز الأول بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي مصعب جاسم ويحيى الشامي. 
 وقال عبد الله فرج السلطان مدير البطولة في تصريح له بالتهنئة للأبطال الفائزين بألقاب الفئات المختلفة لافتا إلى أن البطولة قد شهدت منافسات قوية ومثيرة بين اللاعبين الذين يحرصون على المشاركة في منافساتها عاماً بعد الآخر في ظل الشعبية الكبيرة التي أصبحت تحظى بها رياضة البادل في دولة قطر، وأشاد مدير البطولة بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل في نسختها الرابعة وبحجم المشاركة القياسية في منافستها. 
وأكد السلطان أن تنظيم اللجنة الأولمبية لهذه البطولة إنما يأتي في إطار حرص اللجنة على دعم الفعاليات المجتمعية الرياضية في دولة قطر ولتشجع كافة أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة وعلى تبني أنماط حياة صحية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اللجنة الأولمبية فی المباراة النهائیة على اللجنة الأولمبیة على الثنائی

إقرأ أيضاً:

الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور

ماجد محمد

توّج المنتخب الوطني تحت 19 عامًا ببطولة كأس اتحاد غرب آسيا 2024، بعد أن تمكن من الفوز على نظيره الإماراتي بهدف نظيف.

ومنح اللاعب طلال حاجي الأخضر لقب البطولة، بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 43، من المباراة النهائية.

وكان الأخضر قد تأهل للمباراة النهائية بعد أن حقق فوزًا مستحقًا في منافسات النصف النهائي الأربعاء الماضي أمام نظيره السوري بهدفين دون رد.

فيما تأهل المنتخب الإماراتي بعد فوزه في منافسات النصف النهائي أمام نظيره الأردني بهدفين لهدف.

وتصدر الأخضر تحت 19 عامًا مجموعته الأولى، ضمن منافسات كأس اتحاد غرب آسيا، حيث كان جوار منتخبات عمان والكويت واليمن.

 

مقالات مشابهة

  • ختام رائع لبطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في دبي
  • اتحاد السلاح يعلن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت الان فى ربع نهائى بطولة امم اوروبا يورو 2024
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • مناقشة الاستعدادات النهائية لفعاليات ملتقى أجواء الأشخرة الثاني
  • إعلان مكان السوبر السعودي
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»