وقعت غرفة قطر وشركة قطر للمواد الأولية «الأولية» عقد رعاية معرض «صنع في قطر 2023»، والذي تشارك بموجبه الشركة بصفتها الراعي الماسي للمعرض.
وقد وقع عقد الرعاية من جانب غرفة قطر السيد حسين ال عبد الغني مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، ومن جانب الشركة القطرية للمواد الأولية السيد محمد أبو بكر المحمود مدير إدارة الشؤون الإدارية.


ويُعقد معرض صنع في قطر في نسخته التاسعة تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وتنظمه غرفة قطر بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، وذلك خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وأعرب السيد حسين ال عبد الغني، عن تقديره لشركة «الأولية» على دعمها للمعرض، مشيداً بدور الشركة في الاقتصاد القطري من خلال تأمين احتياطي كبير من مواد البناء اللازمة للسوق المحلي تماشياً مع الطفرة العمرانية والإنشائية بالدولة.
كما أشاد بالرعاية المستمرة من جانب الشركة للمعرض، مما يعكس حرصها القوي على دعم الصناعة المحلية والترويج للمنتج القطري. وأشار إلى دور المعرض في التعريف بالصناعة القطرية ومد جسور التواصل بين أصحاب الأعمال ورواد الصناعة، معرباً عن أمله في أن يسهم المعرض في تحقيق مزيد من التطور للقطاع الصناعي، خصوصا في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة. من جانبه، أعرب السيد محمد أبو بكر المحمود عن سعادته بأن تكون «الأولية» راعيا ماسياً لمعرض صنع في قطر 2023، مؤكداً على أهمية الدور الذي يقوم به المعرض في التعريف بالصناعة المحلية والمنتج القطري.
ولفت إلى أن المعرض يوفر فرصة قيمة للشركة لإبراز ما تقوم به في السوق المحلي وأبرز المنتجات التي توفرها من الرمل المغسول والناعم والجابرو وغيرها من المواد اللازمة لتلبية احتياجات سوق البناء في قطر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر غرفة قطر صنع في قطر صنع فی قطر

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاء إعارته .. نجم الشباب يعود إلى السد القطري

ماجد محمد

عاد الدولي المغربي رومان سايس ، إلى تدريبات نادي السد القطري ، بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب .

ونشر النادي القطري صوراً للنجم ، عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» ، وعلق عليها: “سايس .. دائماً مع السد”.

وفي وقت سابق ، أكدت التقارير الصحفية أن سايس والشباب لم يتفقا على صيغة مناسبة لتجديد العقد ، ليقرر الأول الرحيل عن صفوف الليوث .

والجدير بالذكر أن رومان سايس انضم إلى الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية من العام الماضي ، قادماً من السد القطري على سبيل الإعارة لمدة عام ، حيث شارك في 28 مباراة بقميص الليوث وسجل 4 أهداف .

مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين عقار بولاق أبو العلا بعد انهياره
  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا
  • إعلام عبري: هاليفي تسلم النتائج الأولية للتحقيق بشأن هجوم 7 أكتوبر
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بعد انتهاء إعارته .. نجم الشباب يعود إلى السد القطري
  • "بناء القدرات في مجال الإدارة المتكاملة" ورشة عمل توعوية بجامعة كفر الشيخ
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • صحة المنوفية: الكشف على 507 حالات ضمن مبادرة تطوير الرعاية الأولية
  • 12 سنة حبسا نافذا في حق المتورطين في قضية “سناك” المحاميد
  • الأسهم الأوروبية ترتفع بدعم النتائج الأولية للانتخابات الفرنسية