شن طيران الاحتلال الصهيوني قبل قليل، قصفا جويا مباشرا على محيط مستشفى القدس بمدينة غزة، بعد أيام قليلة من مجزرة إبادة جماعية غير مسبوقة ارتكبها الاحتلال في مسشتفى المعمداني وسط القطاع المحاصر.

وقالت مصادر فلسطينية قبل قليل، إن طائرات الاحتلال الصهيوني شنت غارات مباشرة على محيط مستشفى القدس بمدينة غزة، وغارات أخرى على منزل بالقرب من مستشفى الشفاء غربي المدينة.

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، الدكتور أشرف القدرة، قال إن جميع مستشفيات القطاع تلقت تحذيرات من جيش الاحتلال بقصفها.

وعبر عن تخوفه من ارتكاب الاحتلال الصهيوني لمجازر وحشية بحق المدنيين أكبر من مجزرة مستشفى المعمداني التي ارتكبها الاحتلال مساء الثلاثاء الماضي، وراح ضحيتها أكثر من 500 شهيد معظمهم من النساء والأطفال.

اقرأ أيضاً عاجل.. جيش الاحتلال يعلن مقتل عناصر لحزب الله قبل تنفيذ هجمات من جنوب لبنان عاجل: قصف اسرئيلي عنيف على منازل مأهولة بالسكان في غزة وسقوط 266 شهيد بينهم 117 طفل ”فيديو” كيف تؤثر حرب غزة على السلام في اليمن؟ تأثير الصراع في غزة على الشرق الأوسط كمقدمة للمناورات السياسية الربيع العربي قد يعيد زيارته ”!! قرار دولي مفاجئ.. رفع العقوبات الأممية عن إيران بالكامل بالتزامن مع حرب اسرائيل على غزة جماعة الحوثي تستغل أحداث غزة لإطلاق سراح مالكي شركات أسهم وهمية بعد نصب أكثر من 170 مليار بعد قصف إسرائيل لموقع عسكري مصري.. الإعلامي عمرو أديب: انتظروا رد الجيش المصري ”بالخطأ برضه” ضربة موجعة لجيش إسرائيل بعد دخوله ”أمتار”إلى غزة.. والفلسطينيون يطالبونه بالتقدم كي ينتقموا منه! ”فيديو” عاجل: الجيش الإسرائيلي يتراجع عن اجتياح قطاع غزة بعد كمين محكم نصبته كتائب القسام هروبا من صواريخ المقاومة.. أول مخيم للنازحين الإسرائيليين منذ نشأة الكيان المحتل البابا فرنسيس يدعو إلى إنهاء الحرب بين إسرائيل وفلسطين يافرحتنا.. أول تعليق برلماني مصري على إعتذار إسرائيل عن قصف موقع عسكري في سيناء

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، قال في وقت سابق من فجر اليوم الإثنين، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 24 مجزرة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بمعدل مجزرة لكل ساعة، راح ضحيتها 266 شهيدًا بينهم 117 طفلا أغلبهم جنوبي قطاع غزة.

https://twitter.com/Twitter/status/1716216938341306743

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

حسن نصرالله شهيدًا على طريق القدس

في كل مرّة كان الأمين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصرالله، الذي استشهد بالغارة الإسرائيلية، التي استهدفته في الضاحية الجنوبية لبيروت يتكلم في طلاته عن الشهداء، الذين سقطوا على طريق القدس، كان يتمنى أن يحظى بهذا الوسام، حتى ناله، وهو الذي ملأ الدنيا وشغلها على مدى أكثر من ثلاثين سنة، منذ أن تسّلم الأمانة العامة لـ "الحزب" من سلفه عباس الموسوي الذي استشهد أيضًا بغارة إسرائيلية.

كان الذين يعارضون سياسته الداخلية والخارجية قبل مؤيديه ينتظرون طلاته الإعلامية ليبنوا على ما سيقوله خطواتهم اللاحقة، ولم يخفِ هؤلاء اعجابهم بما كان يتميز به من "كاريزما" استثنائية، ومن قوة تأثير في محيطه.

فمنذ اللحظة الأولى لإعلان استشهاده عمّ الحزن والوجوم مختلف المناطق اللبنانية، وبالأخص البيئة الشيعية، التي كانت تنظر إليه بنظرة ثقة وأمل بالمستقبل. ومع استشهاده في هذا الوقت العصيب الذي يمرّ به الوطن على وقع الضربات الإسرائيلية المتتالية والمتوالية تُرسم ملامح قاتمة عمّا ينتظر لبنان، الذي أصبح مفتوحًا على المجهول، من احتمالات ومفاجآت غير سارة، ومخاطر قد تهدّد كيانه.

فـ "لبنان24" يقف بإجلال وحزن عميقين أمام هول هذه المأساة، ويعلن تضامنه مع جميع محبي الراحل الكبير، ويسأل الله أن يجعل مثواه الجنة، وأن يلهم مريديه الصبر والسلوان.
     

مقالات مشابهة

  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • لقطات من موقع مجزرة عين الدلب قرب صيدا – فيديو
  • السيد حسن شهيدًا على طريق القدس
  • تفجير سيارة شرطة بمدينة الرملة وسط إسرائيل.. وإصابة مواطنين| فيديو
  • السيد حسن نصر الله شهيدًا على طريق القدس وفلسطين (بروفايل)
  • عاجل: احتراق خزان نفط بميناء الحديدة بقصف جوي اسرائيلي قبل قليل
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو
  • صورة لنعش نصرالله داخل مستشفى.. شهيد على طريق القدس!
  • شذرات من مسيرة حياته “من الميلاد إلى الشهادة”.. سيدُ المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله شهيدًا على طريق القدس وفلسطين
  • حسن نصرالله شهيدًا على طريق القدس