على الرغم من الأزمة الحالية التى يمر بها اهالى غزة والشعب الفلسطيني والاعتداءات التى يتعرضون لها من قبل قوات الاحتلال، قام عدد لا بأس به من المطربين بإعلان اعتزالهم الغناء بشكل مؤقت لحين وقف إطلاق النار وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب ورامي صبري عفرتو وأنغام.

وعلى الجانب الأخر قرر عددا من المطربين استمرار حفلاتهم بالرغم من الأزمة الحالية، واعلنوا عن دعمهم لفلسطين بطرق أخرى كان منها التبرع بعائد هذه الحفلات لصالح اهالى غزة وأخرون وقفوا دقيقة حداد على أرواح الشهداء

 

محمد رمضان يستمر فى الحفلات ويتبرع بعائدها

 

ومن الفنانين الذين استمروا فى إحياء الحفلات الفنان محمد رمضان والذى أعلن عن استمراره فى عمله وإحياء الحفلات كونه متعاقد عليها بشروط جزائيه، فيما أعلن أن عائد هذه الحفلات التى يقدمها حاليا فى الإمارات تعود لإهالي غزة.



وكتب رمضان على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام : كل جولاتي الفنية فى المنطقة العربية وخارجها لمساندة أخواتي فى غزة"

 

إليسا تقف دقيقة حداد على أرواح الشهداء 

وأيضا من الفنانين الذين استمروا فى إحياء الحفلات المطربة إليسا التى أحيت مساء أمس الأحد حفلا غنائيا فى ألمانيا

 

وقررت إليسا دعم الشعب الفلسطيني بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء وقالت فى فيديو منتشر لها على السوشيال ميديا من الحفل: أنا مضطر أعمل شغلي بس احنا عارفين شو عما يصير اليوم، احنا هناخد دقيقة صمت من أجل فلسطين ومن أجل كل الشهداء منذ بداية الأزمة 

 

محمد ثروت ومي فاروق فى السعودية 

وأيضا من المطربين الذين قرروا استكمال عملهم بالرغم من الأزمة الحالية الفنان محمد ثروت الذى أحيا حفل مهرجان الغناء باللغة الفصحي بالسعودية بمشاركة مي فاروق.

الحفل أقيم يوم الجمعة الماضية بمشاركة وائل كفوري وقدم الثلاثي فقرات غنائية باللغة العربية الفصحى وسط تفاعل كبير من الحضور.
 

حفل كاظم الساهر وانتقاد الجمهور له

ومن المطربين أيضا الذين قرروا احياء حفلاتهم على الرغم من الأزمة الحالية المطرب العراقي كاظم الساهر والذى قرر احياء حفلته فى السعودية الأسبوع الماضي وهو ما جعله فى مرمي الانتقادات.

حيث تعرض كاظم الساهر لانتقادات واسعة بسبب احيائه هذا الحفل، حيث أن جمهوره طالبه بإلغاء الحفل أو تأجيله مراعاة لظروف الشعب الفلسطيني إلا أنه أحياه فى موعده وهو ما عرضه لكثير من الانتقادات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان إليسا محمد ثروت حفل كاظم من الأزمة الحالیة من المطربین

إقرأ أيضاً:

فرقة روك بريطانية تحطم رقم تايلور سويفت القياسي

حطّمت فرقة روك موسيقية بريطانية الرقم القياسي، الذي تحمله المغنية الأمريكية تايلور سويفت في عدد الحفلات على مسرح ملعب "ويمبلي"، حيث أعلنت عن تحضيراتها لإحياء 10 أمسيات، بدءاً من أغسطس (آب) 2025.

وأصدرت فرقة "كولد بلاي" إعلاناً مثيراً بإضافة 4 عروض أخرى إلى جولتها العالمية Music of the Spheres، التي تمتد إلى سبتمبر (أيلول) 2025.
ومع هذه الإضافة، ستصبح أول فرقة تؤدي عشر ليالٍ في استاد ويمبلي خلال جولة واحدة، محطمة الرقم القياسي السابق الذي كانت تحمله تايلور سويفت بثماني حفلات في الاستاد ضم جولتها العالمية إيراس بين يوليو (تموز) وأغسطس (آب) الماضي ، وفقاً لما ذكره موقع "بي بي سي".

Due to phenomenal demand in the presale, ninth and tenth Wembley Stadium shows have just been announced, for 7 & 8 September, 2025.

The presale for these extra shows will begin at 2.30pm BST today, to those with presale access.

The presale for the first eight Wembley shows has… pic.twitter.com/0S1NHKfTWo

— Coldplay (@coldplay) September 26, 2024

يأتي الإعلان عن حفلات 2025، غداة الإعلان عن الألبوم العاشر للفريق بعنوان "موون ميوزيك"، المقرر إصداره في 4 أكتوبر (تشرين الأول) 2024.

يبدأ بيع تذاكر رسمياً صباح اليوم، بأسعار تبدأ من 25 دولاراً، وعلى عكس فرق أخرى رفض "كولد بلاي" استخدام نموذج التسعير الديناميكي، بحيث تتعدّل الأسعار وفقاً للطلب.
وجاء في رسالة على الموقع الإلكتروني لشركة "تيكت ماستر" البائعة للبطاقات أن "جميع أسعار تذاكر هذه الحفلات ثابتة بالسعر المعلن عنه".


بطاقات دعم وتبرع

وذكرت "بي بي سي" أن 50% من تذاكر الحفلات مخصصة لجمهور ويمبلي المناطق المجاورة، لأنها الحفلات الوحيدة للعام 2025 في أوروبا، قبل استكمال الجولة العالمية.
وسيتم التبرع بـ10% من العائدات إلى جمعية "ميوزيك فانيو تراست"، التي تدعم قاعات الحفلات الموسيقية الصغيرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها فرقة حفلات على مسرح "ويمبلي"، حيث قدمت سابقاً 6 أمسيات خلال عام 2022، في أول جولة له ما بعد انتهاء جائحة كورونا.
وبذلت يومها جهوداً للحد من التأثير البيئي لحفلاته الموسيقية، معلنة أن كل حفلاتها المقبلة ستكون صديقة للبيئة ستحقق انخفاضاً بنسبة 59% في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، مقارنة بجولتها العالمية السابقة.

 

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: الشهداء خالدون في ضمائرنا وحاضرون في قلوبنا
  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد بتلك الطريقة
  • أسعار تذاكر حفل فرقة "كردان" في الساقية
  • فرقة روك بريطانية تحطم رقم تايلور سويفت القياسي
  • "من كل بستان وردة".. رحلة إبداعية بمشاركة مواهب فصل الإيقاع الشرقى
  • ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالتهم إسرائيل أخيرا
  • خالد داغر عن مشاركة أحمد سعد بمهرجان الموسيقى العربية: من أفضل المطربين
  • الغرفة التجارية بالدقهلية تستضيف المؤتمر الأدبي "النص والمتلقى بين الأزمة والتقويم"
  • حفل إيقاعات شرقية بالمسرح الكبير بقيادة سعيد الأرتيست.. صور
  • ولي عهد أبوظبي يُقدم واجب العزاء في شهداء الوطن