علّق المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على فوز البارسا أمام أتلتيك بيلباو اليوم بنتيجة هدف نظيف.

والتقى فريق برشلونة بنظيره أتلتيك بيلباو، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.


وتحدث تشافي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" واجهنا معاناة شديدة في اللقاء، المنافس صعب، وأهدرنا العديد من الفُرص، لكن في النهاية طفلٌ من الأكاديمية يصنع الفارق بالنسبة لنا".

محمد صلاح عبد الفتاح: الحكم تغاضي عن طردين للاعبي زد أف سي موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني بعد الفوز أمام أتلتيك بلباو

وأوضح:" اندهشت من أن الشباب ليسوا خائفين، أراهم بالكثير من الحماس وأنا أرى هذه الإيجابية والطاقة، لقد رأيت ذلك مع فيرمين وغافي وبالدي ورأيت ذلك مع مارك غويو".

وتابع:" ليس لدي مشكلة في النظر إلى لاعبين اللاماسيا، عليك أن تمنحهم الثقة كما هو الحال عندما أعطوني إياها، عندما نرى أن الطفل جاهز، يجب أن نجعله يذهب إلى الملعب".

وأختتم تشافي تصريحاته قائلًا: " الكلاسيكو مباراة مهمة جدًا، ولكن ضد شاختار أيضًا مباراة مهمة جدًا، سنرى ما إذا كانت هناك اصابات ستتعافى".


موعد مباراة برشلونة المقبلة 


يلتقي فريق برشلونة بنظيره ريال مدريد، يوم 28 أكتوبر الجاري، عند الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة مباراة برشلونة الدوري الاسباني موعد مباراة برشلونة أتلتيك بيلباو بيلباو موعد مباراة برشلونة القادمة فريق برشلونة تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز الأحمر على طلائع الجيش قائلا سعيد بالأداء والنتيجة التي حققناها أمام الطلائع.

وتابع لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

واكمل أجريت التغييرات مبكراً لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأوضح سعيد بإداء طاهر في مباراة اليوم، انا من طلبت ان ينفذ طاهر ركلة الجزاء

وأشار إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري،  الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.

واختتم حديثه قائلا الأهلي يقا تل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، فيما يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.
 

حقق الأهلي انتصارا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر.

مقالات مشابهة

  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • رد فعل مثير من كهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك