عاجل- أنغام تعلن عن تلقيها رسالة تهديد من قوات الاحتلال الإسرائيلي وتعلق: "رمال سيناء تشهد على هزيمتكم"..أعلنت النجمة أنغام عن تلقيها رسالة تهديد من أحد الأشخاص الإسرائيليين، عبر رقمها الشخصي، ونشرت أنغام نص رسالة التهديد عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وقامت بتوبيخ قوات الاحتلال الإسرائيلي من جديد.

وأصدرت انغام بيان ردت فيه على التهديدات التي نقلتها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي قائلة: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينزل مني إلا ضحكات الاستهزاء..يتم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

عاجل- أنغام تعلن عن تلقيها رسالة تهديد من قوات الاحتلال الإسرائيلي وتعلق: "رمال سيناء تشهد على هزيمتكم"


وتابعت أنغام حديثها مؤكدة أن التاريخ سيذكر أن الاحتلال الإسرائيلي ما هما إلا محتلين للأراضي قايلة: "نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ..هذا أن نذكركم التاريخ في الأصل..لست بصدد الدفاع عن مصر لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرًا على جبينكم الذي نكسناه".

عاجل- أنغام تعلن عن تلقيها رسالة تهديد من قوات الاحتلال الإسرائيلي وتعلق: “رمال سيناء تشهد على هزيمتكم النكراء”

وأضافت أنغام في حديثها أن مصر ستظل كابوس أسود للاحتلال الإسرائيلي قائلة: "مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه وستبقي أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دومًا بأحلك لحظات عاشها شعبكم".

أنغام توجه رسالة شديدة اللهجة إلى الاحتلال الإسرائيلي

وختمت أنغام حديثها بالتأكيد على أن أرض سيناء تشهد على هزيمتهم على أرض مصر قائلة: "وستبقي أرض سيناء للا بد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن، فصاعدًا كل ساعة لا كل عام..شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق وباقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة..لنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدمنا".


عاجل- "قادرين على إبادتكم".. أنغام تعلن تلقيها رسالة تهديد من أحد الأشخاص الإسرائيلي


ترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية، نص رسالة التهديد التي جاءت إلى النجمة أنغام من قبل أحد الأشخاص الإسرائيلين، والتي جاءت على النحو التالي:-


"الفنانة الغير فاضل أنغام، تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل الفعل المشين الذي قمتوا به انت ومن معك من الفنانين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر بعزة وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية.


عاجل- "شعوب ذليلة دمائهم رخيصة".. أنغام تعلن تلقيها رسالة تهديد من أحد الأشخاص الإسرائيلين أنغام عن تلقيها تهديد عبر الهاتف: "لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء" أنغام تتصدر التريند ومواقع التواصل الإجتماعي.. تعرف على السبب بعد ردها على أفيخاي أدرعي.. أنغام تتصدر تريند منصة اكس أبرز المعلومات عن أفيخاي أدرعي..بعدما لقنته أنغام درسًا قاسيًا

"مثل ماتمت أبادة جماعية للفلسطينيين قادرين على ابادتكم عن بكره أبيكم وضم اراضيكم لاراضينا، وسيناء ستصبح أرض إسرائيلة شئت ام ابيت سوا الآن أم لاحقا".

"الوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل، وماذا تستطيع أن تفعل، شعوب ذليلة، إسرائيل من عشرات السنين تري دمكم رخيص وقتلت منكم الآلاف ولا تستطيعون فعل شئ فقط، اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك.. إسرائيل تاج على رؤسكم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات أنغام أنغام أزمة أنغام تهديد أنغام انغام اليوم تعليق أنغام أحد الأشخاص

إقرأ أيضاً:

رسالة تهديد إسرائيلية إلى إيران.. ستتعرض لضربة أقوى مما تتصور

كشفت هيئة الإذاعة الأمريكية، عن رسالة تهديد إسرائيلية موجهة إلى إيران، بحال ردت على اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، أو شنت هجمات جديدة ضد أهداف ومواقع إسرائيلية.

ونقلت هيئة "إي بي سي" عن مسؤولين إسرائيليين بقولهم: "رسالتنا لإيران هي ألا ترد، لأنها ستتعرض لضربة أقوى مما تتصور"، مشيرين إلى أن "حزب الله لا يزال يشكل تهديدا"، رغم الضربات التي تعرض لها مؤخرا.

وأوضح المسؤولون أن "حزب الله لا يزال لديه قدرة صاروخية كبيرة جدا للإضرار بالإسرائيليين"، مضيفين أن تل أبيب ستنهي المهمة وهناك الكثير مما يمكنها القيام به.

وتابعوا بقولهم: "ينبغي لإيران أن تنتبه لذلك (..)، رسالتنا لطهران هي ألا ترد حتى تتجنب التعرض لضربة قوية وستكون أكبر مما تتصور".

وتسببت عملية الاغتيال الإسرائيلية لحسن نصر الله بضربة موجعة لحزب الله، إلا أنه نظرا لطبيعة هيكله اللامركزي وعقيدته، لا يزال الحزب يملك القدرة على إعادة بناء نفسه، بحسب ما أفاد مصدر مقرب من الحزب لموقع "ميدل إيست آي".



وأضاف المصدر، الذي تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته، أن سلسلة الاغتيالات الإسرائيلية التي استهدفت قيادة حزب الله وكبار قادته خلال الأسابيع القليلة الماضية، والهجمات اللوجستية على شبكة اتصالاته المؤمنة، قد أضعفت بشكل كبير القدرات العسكرية والأمنية للحزب.

وأوضح أن إحدى نقاط قوة حزب الله تكمن في هيكله اللامركزي، الذي على الرغم من الوزن الثقيل لقادته البارزين، إلا أنه لا يرتبط بقائد واحد فقط.

وقال المصدر: “لا تزال هرمية حزب الله قائمة، والمؤسسة قائمة، والقيادات المختلفة في المناطق اللبنانية المختلفة لا تزال قائمة. لذلك يمكن إعادة بناء الحزب من خلال بنيته التحتية البشرية والعسكرية الثابتة”.

وأضاف: "المرحلة التالية لحزب الله هي إعادة هيكلة وتنظيم الحزب مع الأجيال الثانية والثالثة من الأعضاء الذين لم يتم اغتيالهم على يد الإسرائيليين"، موضحا أن "الجيل الأول تمكن من تدريب وإعداد أجيال شابة وطموحة قادرة على تحمل المسؤولية في المستقبل".

ومع ذلك، بين المصدر أن هذه المهمة لن تكون سهلة أو سريعة بالنسبة لحزب الله بعد تكبده خسائر فادحة، كان أشدها تأثيرًا فقدان زعيمه المؤثر، الذي قُتل في موجة من الضربات العنيفة على جنوب بيروت مساء الجمعة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - إيران تعلن لأول مرة سبب الهجوم المفاجئ على إسرائيل
  • عاجل - إيران توجه رسالة مرعبة لـ إسرائيل.. ما نصها؟
  • عاجل - إيران تعلن تدمير إسرائيل بشكل كامل في هذه الحالة
  • عاجل - الرئيس الإيراني يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ إسرائيل: "هذا مجرد جزء من قدراتنا"
  • عاجل - إسرائيل تعلن موعد الرد على هجوم إيران
  • عاجل.. وسام أبو علي: عائلتي بأكملها عالقة في لبنان تحت القصف
  • تهديد صنعاء للجيش الإسرائيلي: لن تستطيع إطفاء ما سنشعله في تل أبيب!
  • محمد الحوثي يرد على تهديد نتنياهو ويوجه رسالة لحزب الله
  • رسالة تهديد إسرائيلية إلى إيران.. ستتعرض لضربة أقوى مما تتصور
  • صنعاء تعلن إسقاط طائرة أمريكية وتتوعد بتصعيد عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي