اللواء محمد أمين نصر.. سيطرت حالة كبيرة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب وفاة اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية  الذي وفاته المنية أمس بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تم تشييع جثمان اللواء محمد أمين نصر من مسجد المشير طنطاوي، ومن المقرر أن يقيم واجب العزاء أمس الإثنين بدار مناسبات مسجد المشير.

وفاة اللواء محمد أمين نصر

وتعرض اللواء محمد أمين نصر في الفترة الأخيرة لوعكة صحية أودت بحياته، حيث تم تعينه مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية وأمين لصندوق تحيا مصر ووفقًا لقرار جمهوري من الرئيس عبد الفتاح السيسي لسنة 2019 لمدة عام من إصدار القرار.

script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-1731129488393495" crossorigin="anonymous"> الرئيس السيسي يتقدم جنازة اللواء محمد أمين نصر

وشهدنا اليوم تشييع جثمان اللواء محمد أمين نصر من مسجد المشير طنطاوي، وتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي الجنازة العسكرية للواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية وأمين صندوق تحيا مصر السابق، معربًا عن حزنه الشديد في وفاة اللواء محمد أمين نصر، مقدمًا واجب العزاء لأسرة الفقيد اللواء محمد أمين نصر، داعيًا المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

الرئيس السيسي يتقدم جنازة اللواء محمد أمين نصر من هو اللواء محمد أمين نصر 


ومن وقت تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي لجنازة اللواء محمد أمين نصر، وأخذ الكثير يتسأل من هو اللواء محمد أمين نصر.

وترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية أبرز المعلومات عن الراحل اللواء محمد أمين نصر.

_ اللواء محمد أمين نصر من مواليد محافظة الشرقية قرية العزيزية مركز منيا القمح، متزوج ولدية بنت وولد.

_ هو شقيق اللواء الراحل سيد نصر محافظ كفر الشيخ سابقًا والمهندس سالم نصر سكرتير عام محافظ الشرقية الأسبق، بالإضافة لـ 3 شقيقات آخريات.

_ - تخرج من الكلية الحربية وتدرج في الرتب العسكرية حتى درجة لواء.


_  في 2019 تم تعينه مستشار لرئيس الجمهورية للشئون المالية وشغل منصب رئيس هيئة الشؤون المالية بالقوات المسلحة.

_ أشرف على العديد من الأعمال المهمة مثل بناء فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة العلمين.

_ عين في منصب أمين عام صندوق تحيا مصر منذ مارس 2021 وظل يعمل فيها حتى وفاته المنية أمس.

script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-1731129488393495" crossorigin="anonymous"> مرض اللواء محمد أمين نصر

عانى اللواء محمد أمين نصر في الفترة الأخيرة من مرض السرطان، وكان اللقاء الأخير الذي ظهر فيه اللواء محمد أمين نصر أثناء حديثة عن صندوق تحيا مصر والطفرة الكبيرة التي شهدها مؤخرًا ودوره الكبير في العمل الاجتماعي والتنموي، وأهمية الصندوق في توفير العديد من الخدمات للمواطنين من وقت إنشائه.

اقرأ أيضًا
عاجل.. السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للواء محمد أمين نصر


صندوق تحيا مصر ينعي مستشار رئيس الجمهورية


موعد جنازة اللواء محمد نصر

ومن المقرر أن يقام عزاء اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية غدًا اليوم الموافق 23 أكتوبر، بقاعة السلام الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة وفقًا لما أعلنه صندوق تحيا مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللواء محمد أمين نصر ء الرئيس عبدالفتاح السيسي صندوق تحيا مصر وفاة اللواء محمد أمين نصر مستشار رئیس الجمهوریة للشئون المالیة اللواء محمد أمین نصر صندوق تحیا مصر السیسی یتقدم

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اللواء هشام السودانى مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية، وبحث التعاون والدعم في تنفيذ بعض المشروعات التي تشهدها محافظة بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة اللواء هشام السوداني، مثنيا على جهوده في دعم عدد من المشروعات بالمحافظة، وناقش محافظ بورسعيد مع اللواء هشام السوداني، الموقف التنفيذي الحالي لمشروعات التعاون.

كما استعرض محافظ بورسعيد خريطة المشروعات التي تشهدها الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، والتي تهدف لاستكمال خطط التنمية التي جرت ببورسعيد، سواء في مجال رصف وتطوير الطرق، أو تطوير المناطق السكنية في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، وإقامة الأسواق الحضارية والمشروعات الخدمية والتنموية، التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للواء هشام السوداني على زيارته لمحافظة بورسعيد، مثمنا جهود التعاون المشتركة والتي ساهمت في إحداث الكثير من المشروعات التنموية، مؤكدا على تقديم كامل الدعم لاستكمال خطط التنمية على أرض بورسعيد، والتي أصبحت نموذجا لكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس
  • عاجل.. تعيين اللواء محسن عبد النبي مستشار الرئيس للإعلام
  • عاجل - من هو الفريق أسامة عسكر مستشار رئيس الجمهورية للشئون العسكرية؟ (بروفايل)
  • من هو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان؟
  • من هو وزير الدفاع المصري الجديد الذي عينه السيسي في اللحظات الأخيرة؟ (فيديو)
  • من هو وزير الدفاع المصري الجديد الذي عينه السيسي في اللحظات الأخيرة؟
  • السيسي يعيّن عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع في اللحظات الأخيرة.. تعرف عليه
  • السيسي يعيّن عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع في اللحظات الأخيرة.. تعرف إليه
  • السيسي يعين وزيرا جديدا للدفاع
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات