موقع 24:
2024-10-06@09:30:07 GMT

إنترناسيونال يسحق سانتوس بسباعية

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

إنترناسيونال يسحق سانتوس بسباعية

ضاعف إنترناسيونال من محنة ضيفه سانتوس وفاز عليه بنتيجة كبيرة 7-1، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري البرازيلي.

ورفع إنترناسيونال رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد سانتوس عند 30 نقطة في المركز الثامن عشر، وهو أحد مراكز الهبوط في المسابقة.

ESPETÁCULO DO ???????????????? ????????????????????????????????????????! QUE TARDE! QUE GOLEADA! ❤️????

Com gols de @EnnerValencia14 (2x), Alan Patrick, @FabriBustosOK, Wanderson e Luiz Adriano, além de um contra, ???????????????????????????????? ???????? ???????????????? atropela o Santos por 7 a 1 no @Brasileirao! ???????????????????????? pic.

twitter.com/fukEuPFR0J

— Sport Club Internacional (@SCInternacional) October 22, 2023

وتقدم إنترناسيونال عن طريق كيفيسون لاعب سانتوس بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأول، قبل أن يضيف ألان باتريك الهدف الثاني في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 27 سجل إينر فالنسيا الهدف الثالث لإنترناسيونال، وجاء بعده الهدف الرابع عن طريق واندرسون كامبوس في الدقيقة 39.

وسجل إنترناسيونال هدفه الخامس في الدقيقة 54 عن طريق فابريسيو بوستوس، فيما عاد فالنسيا ليسجل الهدف الثاني له والسادس لإنترناسيونال في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 75 سجل لويز أدريانو الهدف السابع، فيما جاء هدف سانتوس الوحيد عن طريق ماكسيمليانو سيفارا في الدقيقة 80.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري البرازيلي فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

دراسة تحذر: السجاد مصدر رئيسي لتلوث اللدائن الدقيقة ويهدد صحة الأطفال

أكتوبر 6, 2024آخر تحديث: أكتوبر 6, 2024

المستقلة/- أشارت دراسات متعددة إلى أن الجسيمات البلاستيكية الصغيرة، المعروفة باسم “اللدائن الدقيقة”، قد لوثت كل ركن من أركان العالم، مما يجعل التعرض لهذه الملوثات البيئية أمراً لا مفر منه، حتى في داخل منازلنا. وفي هذا السياق، حذرت دراسة جديدة من جامعة برمنغهام من أن السجاد يمثل مصدراً رئيسياً لانبعاث اللدائن الدقيقة، مما يشكل خطراً على صحة الأطفال الصغار.

وفقاً للدراسة، يتعرض الأطفال لخطر استنشاق هذه الجسيمات الصغيرة بسبب أنظمتهم المناعية غير المكتملة، مع تأكيد الباحثين أن الأولاد هم الأكثر عرضة للخطر لأنهم يتنفسون بمعدل أسرع من البالغين. وأوضحت الدراسة أن مستويات اللدائن الدقيقة في المنازل المغطاة بالسجاد تفوق بنسبة 60% تلك الموجودة في أماكن العمل غير المغطاة بالسجاد.

ويشير الباحثون إلى أن هذه اللدائن يمكن أن تتسلل إلى أنسجة الرئة البشرية، وقد تنتج عن احتكاك السجاد أو تآكله مع مرور الزمن، أو نتيجة طرق التنظيف المستخدمة. ولفتوا الانتباه إلى أن الأطفال الصغار، بسبب قربهم من الأرض وتعرضهم المستمر للهواء الداخلي، يكونون أكثر عرضة لاستنشاق كميات أكبر من اللدائن الدقيقة مقارنةً بالبالغين.

كما شدد الباحثون على أن الأطفال الذين يعانون من ضعف في التنفس، مثل المصابين بالربو أو أمراض الجهاز التنفسي، يكونون أكثر عرضة للتأثر بهذه الجسيمات، مما يزيد من الحاجة إلى اتخاذ تدابير وقائية لحماية الأطفال من هذا التلوث الخفي.

تأتي هذه الدراسة كتحذير جديد بشأن المخاطر الصحية الناجمة عن التلوث باللدائن الدقيقة، ما يستدعي التفكير في بدائل للسجاد التقليدي والبحث عن طرق أكثر أماناً لتنظيف المنازل لتقليل تعرض الأطفال لهذه الجسيمات الخطيرة.

مقالات مشابهة

  • دراسة تحذر: السجاد مصدر رئيسي لتلوث اللدائن الدقيقة ويهدد صحة الأطفال
  • لاعبي الهلال يحتفلان أمام كيسيه بعد الهدف الثاني .. فيديو
  • إنتر ميلان ينتزع فوزًا صعبًا من تورينو بفضل هاتريك تورام
  • الوحدة يسحق دبا الحصن بسداسية والنني يسجل
  • مانشستر سيتي يفوز على فولهام بثلاثية
  • أرسنال.. «ريمونتادا ثلاثية»
  • أرسنال يسحق ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • لاتسيو يسحق نيس ويتصدر الدوري الأوروبي