عاد يوفنتوس منتصرًا من ميدان ميلان سهرة الأحد بهدف دون رد، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024).

ويدين الـ(بيانكونيري) بالفضل إلى نجمه مانويل لوكاتيلي الذي ارتطمت تصويبته بلاعب ميلان رادي كرونيتش وغيّرت اتجاهها إلى المرمى في الدقيقة 63.

دارت أحداث المباراة في ملعب (سان سيرو) عقر دار ميلان، أمام أنظار 75 ألف مشجّع من الفريقين، وبإدارة الحكم الإيطالي الدولي ماوريسيو مارياني.

ولعب الـ(روسونيري) بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 40، بعد طرد الحكم مارياني للمدافع الألماني ماليك ثياو لعرقلته تيموثي وايا خلال انفراده بالمرمى.

بدوره حقق يوفنتوس أول انتصىار أمام ميلان منذ يناير 2021، ورفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث على اللائحة، خلف ميلان الوصف بـ21 نقطة.

شاهد ملخص مباراة ميلان ويوفنتوس

يوفنتوس يتقدم..

تسديدة لوكاتيلي تصطدم بكرونيتش وتغير اتجاهها وتسكن الشباك#ميلان_يوفنتوس #الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/e0xskK993g

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 22, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي ميلان يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري

أكد مصدر داخل نادي الزمالك على أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس حسين لبيب، استقر بشكل كبير على استكمال مباريات الدوري بشكل طبيعي، مشددا على أن الفريق بات جاهزا لمواجهة سيراميكا السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة دوري Nile.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أعلن رسميا، عدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقررا لها الساعة السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، بالجولة 27 من مسابقة دوري Nile.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، إلى أن إدارة النادي الأبيض استقرت على خوض ما تبقى من مباريات في بطولة الدوري المصري، على أن تكون البداية من المواجهة المقبلة أمام سيراميكا، في السابعة مساء السبت المقبل.

قرار صارم من الرابطة تجاه الزمالك

يذكر أن رابطة الأندية، أصدرت في وقت سابق، قرارا رسميا باعتبار الأبيض مهزوما أمام الأهلي بثنائية دون رد، مع خصم 3 نقاط من الفريق و3 نقاط أخرى نهاية الموسم، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية، على إثر انسحاب الأبيض من مواجهة الأهلي في الدوري.

مقالات مشابهة

  • البرتغال ضد جورجيا.. زملاء رونالدو يتأخرون بهدف كفاراتسخيليا في الشوط الأول «فيديو»
  • روشن يسعى لضم لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • يورو 2024.. منتخب النمسا يحقق مفاجأة أمام هولندا ويبلغ دور الـ16
  • أورو 2024.. فرنسا تتأهل للدور 16 في المركز الثاني من المجموعة الرابعة
  • يورو 2024.. فرنسا تكتفي بالتعادل أمام بولندا وتتأهل رفقة هولندا والنمسا لدور الـ16
  • حارس مرمى يوفنتوس خارج حسابات النصر
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • إيطاليا تقلب الطاولة على كرواتيا بهدف قاتل أقصى رفاق مودريتش من كأس أوروبا
  • نتيجة مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024