صدى البلد:
2024-07-19@07:24:52 GMT

حسين لبيب: هنرجع إسم حلمي زمورا تاني

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن البنية التحتية في النادي تحتاج إلى تعديل وتحسين بناءً على أسس هندسية دقيقة، وذلك لضمان الجودة والأمان اللازمين. سيتم تغيير لافتة نادي الزمالك بشكل قانوني لضمان الامتثال للأنظمة واللوائح المتعلقة بذلك.

كما أكد خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى،  أن نادي الزمالك سيستمر في تحقيق البطولات والإنجازات، وهو عازم على الاستمرار في تحقيق النجاح في مختلف الألعاب الرياضية.

عن ملعب حلمي زامورا، أكد أنه سيتم استعادته وتطويره ليكون ملعبًا حديثًا يليق بأهمية الزمالك وتاريخه الرياضي. سيتم أيضًا دراسة وتحليل موقف فرع الزمالك بأكتوبر، وسيتم العمل على تطويره في الفترة القادمة.

أخيرًا، دعا حسين لبيب الأعضاء الذين لم يفزوا في انتخابات النادي للتوقف عن رفع الدعاوى القضائية والمشاركة في الصراعات، وأن يمنحوا النادي الفرصة للاستقرار والعمل على تحقيق الأهداف المستقبلية. وأشار إلى وجود 5 ملفات مهمة تتعلق بالكرة في النادي ستتم معالجتها، بما في ذلك فك القيد وتجديد عقود اللاعبين وتقديم الدعم للفريق والبحث عن مصادر تمويل للأنشطة الرياضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى أحمد موسى الدعاوى القضائية البنية التحتية نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

تجربة عادل لبيب

يظل اللواء عادل لبيب المحافظ الأكثر حظا بين جميع المحافظين فى مستوى محافظات الجمهورية خلال الثلاثة عقود الماضية، وما زال يتمتع بحب أهالى محافظة قنا رغم انتهاء العلاقة الوظيفية منذ حوالى 12 عاماً، إلا أن العلاقة الروحية ما زالت ممتدة ولن تنقطع. يحسب للواء عادل لبيب أنه استطاع أن يشق صدر المجتمع القبلى فى قنا المتخالف أكثر من المتآلف ويزرع داخله أزهار المودة والألفة مثل الأزهار التى غرسها فى كل شوارع وميادين قنا، وجعل قضية النظافة قضيته الأولى، وحوّل قنا إلى جنة على الأرض تحصل على جائزة أفضل مدينة بعد أن كانت مأوى لكل ما هو ضال!
المظهر اللائق لمدينة قنا الذى كان وراءه جهد عادل لبيب كان أحد أهم عوامل الراحة النفسية للأهالى المنهكين من الإهمال، مما خفف عنهم عبء الطبيعة الجامدة التى كانت من وسائل تطفيش الاستثمار، أصبحت قنا مدينة جميلة، جذب إليها عادل لبيب الاستثمار والزائرين، وأصبحت مكاناً مختاراً لكبار الصحفيين والإعلاميين والضيوف والأجانب وأهل الفن، وتحولت من منفى إلى مكان مفضل لقضاء الإجازات والاستجمام والاستشفاء، ونجح لبيب عن طريق حب أهالى قنا له فى نزع فتيل جرائم الثأر التى كانت السبب الرئيسى فى تراجع قنا فى كافة المجالات، وتم وضعها على خريطة الأماكن المفضَّلة.
لأهالى قنا موقف مع الإخوان وهو رفضهم المحافظ الذى حاولوا فرضه عليهم، ورفضوا دخوله مدينة قنا، وعندما ذهب إليهم عادل لبيب لدعوتهم لوقف المظاهرات هتفوا له بأن يكون محافظهم، وقد كان، وتحول عادل لبيب من مصلح إلى محافظ الإقليم للمرة الثانية فى أول سابقة فى تاريخ مصر.
لم يحظ لبيب بالمكانة التى حصل عليها فى قنا فى كل من الجيزة والإسكندرية اللتين تولى فيهما منصب المحافظ وحتى فى فترة توليه وزارة التنمية المحلية، لأن قنا كانت عشقه الأول وكان هو محافظها الأول، فأعطته وأعطاها، الاثنان: المحافظ والمحافظة لم يبخل أى منهما على الآخر فأصبح عادل لبيب أشهر محافظ وأصبحت قنا أشهر محافظة.
كنا نزور قنا فى عهد لبيب لنتندر ونقارن بين ماذا كانت وكيف أصبحت، ولكن يقولون دوام الحال من المحال، فقد شاهدت فى آخر زيارة لى إلى قنا بعد عيد الأضحى خلال الأيام الماضية قنا عادت إلى ما كانت عليه فى الماضى، وللدقة الإهمال بدأ يزحف عليها، المحافظ تقريبا أدار لها وجهه فأدارت له وجهها القشيب وأظهرت وجهها القديم، تغير المحافظ فى الحركة الجديدة، وكنت متوقعا ذلك، أرجو من المحافظ الجديد أن يضع قنا فى عينيه لأنها تعودت على الحب الذى زرعه محافظها المحبوب عادل لبيب.

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحول آيسل نديم لاعبة الطائره للتحقيق
  • عاجل.. الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا ضد لاعبة الطائرة أيسل نديم
  • الكشف صفقات الزمالك الجديدة في الصيف.. جوميز يطلب ضم مهاجم
  • رسميًا.. رفع إيقاف القيد عن الزمالك في قضية خالد بوطيب
  • تجربة عادل لبيب
  • مبابي في «البرنابيو»: حلمي حقيقة .. عقد لمدة خمس سنوات
  • عاجل... أيسل نديم تعلن رحيلها رسميا عن الزمالك بعد رفض النادي تعديل عقدها
  • كيليان مبابي: لقد تحقق حلمي
  • مبابي: حققت حلمي بالانتقال لـ ريال مدريد
  • مبابي: أهب حياتي لريال مدريد