من الأشياء التي يستمتع بها الناس هي الألغاز حيث أن اللغز يجعل الجو مرح وسعادة وضحك بين الجالسين عندما تلعبه وسط جماعه، ويتسامر الجميع على إجابة الألغاز، وفي هذه الأيام يوجد الكثير من الألغاز عبر الهواتف المحمولة سواء تطبيقات موجودة على جوجل بلاي وبلاي أستور للآيفون، أو شبكة الإنترنت.

لذلك من خلال بوابة الفجر الإلكترونية وخدماتها المستمرة نعمل على نشر روح الفكاهة والدعابة بين المتابعين لنا من جمهورية مصر العربية وجميع أنحاء الوطن العربي، ويمكنكم مشاهدة الألغاز السابقة بعد حل هذا اللغز.

لغز أوجد الاختلاف بين الصورتين 

   هنا يوجد ثلاثة إختلافات يجب عليك إيجادهم في خلال ١٥ ثانية فقط من بدء النظر إلى الصورة وسوف ننشر لكم الحل في فقرات القادمة.

أوجد الاختلاف في هذه الصورة لغز أوجد الاختلاف بين الصورتين.. صعب وعاوز قوة تركيز وملاحظة.. أوجد الاختلاف خلال ٣٠ ثانية فقط اختبار ولغز لأقوياء الملاحظة.. خلال ١٥ ثانية أوجد ثلاثة اختلافات بين الصورتين حل لغز أوجد الاختلاف

الآن أنت يجب عليك أن تكون قد وصلت لحل اللغز ووجدت الاختلاف بين الصورتين، معك وقت أيضًا قبل النظر للحل هنا معك فقط ثلاثة ثواني 

1

2

3

والآن جاء الحل إليك شاهد هل نجحت فيه أم لا ؟

وهذا هو حل اللغز انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

ويمكنكم متابعتنا لمشاهدة بعض الألغاز عبر المنصات المختلفة فيسبوك وإنستجرام وغيرهما.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لغز الغاز الغاز صعبة لغز اوجد الاختلاف اوجد الاختلاف

إقرأ أيضاً:

حل امتحان التاريخ توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات اختبار التاريخ

حل امتحان التاريخ توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات اختبار التاريخ - حيث يتقدم طلاب الثانوية العامة في فلسطين "الفرع الأدبي" اليوم السبت 29 يونيو 2024، إلى امتحان التاريخ في الضفة الغربية و القدس والخارج، باستثناء طلبة قطاع غزة بسبب عدوان الاحتلال المتواصل منذ السابع من شترين الأول/أكتوبر الماضي.

ويعتبر امتحان التاريخ توجيهي 2024 في فلسطين الامتحان الخامس في كل الفروع حيث توجه 50 ألف طالب وطالب إلى قاعات الامتحان لتقديمه.

وتنشر لكم وكالة "سوا" حل امتحان التاريخ توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات اختبار التاريخ ليتمكن الطلبة من مراجعة اجاباتهم بعد العودة من الاختبار إضافة إلى الاجابة النموذجية لامتحان التاريخ توجيهي 2024 في فلسطين

أوراق أسئلة امتحان التاريخ توجيهي 2024 في فلسطين


حل امتحان التاريخ توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات اختبار التاريخ

وبحسب التقييم الأولي لامتحان التاريخ الأدبي، فقد تحدث بعض الطلبة بأن امتحان الرياضيات جاء سهل ومباشر ويراعي الفروق الفردية. 






وانطلقت، صباح السبت الماضي، أولى امتحانات الثانوية العامة " التوجيهي " في محافظات الضفة الغربية، والمدارس الفلسطينية بالخارج، حيث توجه 50 ألف طالب وطالب إلى قاعات الامتحان، باستثناء طلبة قطاع غزة ، والبالغ عددهم 39 ألف، بسبب عدوان الاحتلال المتواصل منذ السابع من شترين الأول/أكتوبر الماضي.

ويبلغ عدد طلبة المدارس الخمس خارج الوطن (تركيا، وقطر، ورومانيا، وبلغاريا، وروسيا)، 216 طالبًا، موزعين على 506 قاعات، إضافة لطلبة قطاع غزة الذين غادروا القطاع الى خارج الوطن، ويتوزعون على 29 دولة، وجلهم في جمهورية مصر العربية، والبالغ عددهم 1090.

وتبدأ جلسة الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحا، حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس، وتتضمن الفروع "الأدبي، العلمي، الشرعي، الريادة والأعمال، الزراعي، الصناعي، الفندقي، والاقتصاد المنزلي"، والبالغ عددهم 50097، فيما يبلغ العدد الكلي للعاملين نحو 20 ألفًا، موزّعين ما بين مراقب، ومصحّح، وإداري، وفنّي، وعامل، في الامتحان.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر هذه المقالة حل امتحان التاريخ توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات اختبار التاريخ، حيث نتمنى لجميع الطلبة، دوام التفوق والنجاح.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • تمهيدًا لرفعها إلى المقام السامي.. "الدولة والشورى" يناقشان المواد محل الاختلاف حول 3 مشروعات قوانين
  • بعد اختلافهما فيها: الدولة والشورى يناقشان مواد 3 مشروعات لقوانين مُهمة
  • مجلسا الدولة والشورى يناقشان المواد محل الاختلاف في 3 مشروعات قوانين
  • من الحالات المزمنة لـ الصحة العقلية.. أسباب إجراء اختبار جيني شخصي
  • متحدث «التخصصات الصحية»: تقرير اختبار الرخصة السعودية يعزز تطوير المخرجات التعليمية
  • انتشار أنفلونزا الطيور في الأبقار.. دراسة تحاول حل اللغز
  • صحة مطروح: خروج 33 من مصابي حادث الأتوبيس وحجز 24 تحت الملاحظة
  • حل امتحان التاريخ توجيهي 2024 في فلسطين - إجابات اختبار التاريخ
  • توقعات بإجراء جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • النخلي والجمعة والصناع يتأهلون لألعاب باريس البارالمبية