شهدت الليلة الحادية عشرة من ليالي مزاد نادي الصقور السعودي؛ الذي ينظمه النادي بمقره في ملهم، ببيع ثاني أغلى صقر في النسخة الرابعة للمزاد.

والصقر هو شاهين فرخ، طرح الحماد شمال المملكة، واشترك في طرحه أب وأبناؤه الستة، وبدأت المزايدة عليه بـ 80 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 141 ألف ريال، ليصبح ثاني أغلى صقر في النسخة الحالية بعد صقر العويقيلة (شاهين قرناس)، الذي بيع بربع مليون ريال.

أخبار متعلقة في الليلة التاسعة للمزاد.. بيع صقرين مقابل 96 ألف ريالختام الليلة العاشرة.. تعرف على مبيعات مزاد نادي الصقور"شاهين قرناس" أغلى صقر في مزاد نادي الصقور.. اعرف ثمنهخدمة الطواريح

ويأتي المزاد في إطار حرص القيادة على تعزيز موروث الصيد بالصقور، وخدمة الطواريح والصقارين في المملكة والمنطقة، وتأكيداً لريادتها في دعم الأنشطة الثقافية والحضارية والاقتصادية المرتبطة بهواية الصيد بالصقور.

كما يهدف المزاد إلى دعم الاستثمار في مجال الصقور، وتطوير مزادات الصقور وتنظيم آلية البيع والشراء.

فعاليات الليلة الحادية عشرة من ليالي مزاد نادي الصقور السعودي- حساب النادي بمنصة إكس

نادي الصقور السعودي

ويوفر المزاد مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين، وتستقبل فرق النادي الطواريح في المناطق (الشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية) مالك الصقر الذي تم طرحه في كل منطقة.

وتفحص فرق النادي الطير وتوثق الطرح، قبل أن يتكفَّل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد.

ويجري المزاد على الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض نادي الصقور السعودي مزاد نادي الصقور السعودي مزاد الصقور السعودية مزاد نادی الصقور أغلى صقر فی ألف ریال

إقرأ أيضاً:

نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

 

استقرت إدارة نادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فرمان من المدرب جوزيه جوميز.

الراحلين المحتملين عن نادي الزمالك في الصيف

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين المحتملين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي وافق على رحيله".

وأضاف:" سيد عبد الله نيمار، الذي وافق جوزيه جوميز على رحيله منذ أيام قليلة، على سبيل الإعارة، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ".

واستكمل:" إبراهيما نداي، الذي وضع نادي الزمالك شرط لاستمراره مع الفريق، وهو تخفيض قيمة عقده، وحال موافقته على هذا الأمر، سيستمر مع النادي، وفي حال رفضه فإنه سيكون من ضمن الراحلين عن القلعة البيضاء ".

وأوضح كريم رمزي:" زياد كمال، الذي استقر نادي الزمالك على عدم تفعيل بند شراء عقده، من نادي إنبي، ولكن أمر رحيله سيتوقف على حل أزمة القيد، وفي حال عدم رفعه سيستمر مع النادي، بالإضافة إلى سامسون أكينولا، الذي بات على بُعد خطوة واحدة من الرحيل مع نهاية الموسم".

واختتم: "ناصر منسي مهاجم الفارس الأبيض، اقترب من عودته مرة أخرى إلى نادي البنك الأهلي ناديه السابق، حيث وافقت إدارة الزمالك على فكرة رحيله، ولكنه سيستمر اللاعب مع النادي في حال عدم حل أزمة القيد".
 

مقالات مشابهة

  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • صندوق الاستثمارات العامة السعودي يربح 36.8 مليار دولار في 2023
  • الليلة تصل لـ 263 ألف جنيه.. 50 صورة ترصد أغلى فندق بشرم الشيخ والغردقة 2024
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف