شارك المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الندوة العلمية التي أقامتها كلية الهندسة بجامعة الفيوم تحت عنوان ترميم المنشآت الخرسانية والتي ألقاها المهندس جمال عبد الواحد نقيب مهندسي الفيوم والتي تحدث فيها عن أهم التوصيات التي يجب اتباعها أثناء إنشاء العنصر الخرساني لتلاشي حدوث حالات صدأ بالمنشأة والاحتياج للترميم والتدعيم   وأسباب ظهور صدأ الحديد بالمنشآت الخرسانية ودرجات صدأ حديد التسليح وحالات الترميم والتدعيم للعنصر الخرساني

بحضور الدكتور مهندس شريف محمد العطار عميد كلية الهندسة بجامعة الفيوم والدكتور مهندس إسلام هلالي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور مهندس سعيد الخولي رئيس قسم مدني لكليه الهندسة وبعض من مهندسي الشركة وطلاب كليه الهندسة من مختلف الاقسام

وأكد النجار أن الهدف من المشاركة هو نقل الخبرات  العلمية للمهندسين القائمين على تنفيذ الأعمال بمختلف مواقع العمل لتلافي حدوث أي أخطاء أثناء اعمال الانشاءات الخرسانية والقواعد اللازمة لأعمال الترميم والتدعيم وخاصة أن الشركة في الوقت الحالي  تنفذ مشروعات بنية تحتيه عملاقة بالمحافظة من محطات ورافع  مياه الشرب ومحطات رفع ومحطات  معالجة الصرف الصحي علاوة على إنشاء المباني الإدارية الخاصة بالشركة.

 

 

مياه الفيوم: نستعد لانطلاق مشروع إنشاء محطة معالجة صرف صحي زاوية الكرادسة |صور

 

 

 

 

مياه الفيوم: ضبط 241 توصيلة مخالفة لشروط التعاقد

 

b2e36c09-53a7-4ecf-b10d-76d525c907a7 1f3021da-f68f-4098-89f9-995ae93795ca 3a1b934c-d8a3-4ba9-b4c6-ed53abd68825 85bce36b-2b1e-4c52-99e7-8bd6d530f1a5

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفيوم اخبار الفيوم كلية الهندسة جامعة الفيوم اخبار الجامعة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: المتفوقون والموهوبون هم مستقبل مصر المشرق

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية حفل تكريم 74 من أوائل الطلاب في مراحل الثانوية العامة والماجستير والدكتوراه، والمنتمين إلى أسرة نقابة المهندسين بمقر النقابة بمدينة بنها.

وحضر التكريم نخبة من القيادات التنفيذية والمهندسين، تقديرًا للإنجازات العلمية التي حققها هؤلاء الشباب الموهوبين، وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرتهم نحو التميز والتفوق.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وبعض آيات من الذكر الحكيم، والقي المهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين كلمته، ورحب بالحضور وأعرب عن سعادته بأبناء محافظه القليوبية من أوائل الثانوية العامة الملتحقين بكلية الهندسة وخريجي كلية الهندسة بشبرا وبنها والحاصلين علي درجه الماجستير والدكتوراه من أبناء النقابة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية.

مستقبل مصر الواعد

ومن جانبه، أشاد المحافظ بالإنجازات التي حققها المكرمون، مؤكدًا أنهم يمثلون مستقبل مصر الواعد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل لخدمة وطنهم.

كما وجه الشكر لنقابة المهندسين على دورها الكبير في دعم الشباب وتنمية قدراتهم، مشيرا أن الهندسة هي من اسمي المهن التي يفخر أي إنسان الانتماء إليها، وهي تحقق مراد الله من خلقه وهي عمارة الأرض.

تطوير محافظة القليوبية

وأوضح محافظ القليوبية في كلمته، الدور الرائد لنقابة المهندسين في كل المجالات والتطوير في كل ميادين ومنشآت المحافظة، مثنيا على المهندسين والعاملين بنقابه المهندسين وبكليات الهندسة بالمحافظة ودورهم المثمر في تطوير محافظه القليوبية.

من جانبهم، عبّر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمحافظ ولنقابة المهندسين على هذا التكريم، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عاليًا.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • محافظ القليوبية: المتفوقون والموهوبون هم مستقبل مصر المشرق
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية "هندسة بنها"
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها
  • “التحالف الإسلامي” يتناول الرؤى الاستشرافية في ندوته العلمية لمحاربة الإرهاب عبر التقنيات الرقمية الأربعاء القادم