يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواجهة سبورتنج براغا البرتغالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

4 لاعبين يغيبون عن ريال مدريد أمام براجا


ويفقد الفريق الملكي 4 لاعبين أمام سبورتنج براجا، حيث سيغيب كل من، تيبوا كورتوا وسيبايوس وجولر وميليتاو، حيث يغيبون جميعًا بسبب الإصابة التي لحقت بهم.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في أول مباراتين، حيث فاز على يونيون برلين الألماني بهدف نظيف، ثم تمكن من الانتصار بطريقة دراماتيكية على نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتعلي صدارة مجموعته.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام براجا

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: كارفاخال – روديجر – ألابا – ميندي

خط الوسط: توني كروس – تشواميني – فالفيردي – بيلينجهام

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد

قال تشابي ألنسو، مدرب ليفركوزن خلا تصريحاته عب المؤتمر الصحفي أن فريق ميلان كبير للغاية في كرة القدم، نحتاج للعب مباراة كبيرة لكننا سنحتاج أن نكون مستعدين".

كما تحدث جوناثان تاه، مدافع فريق باير ليفركوزن الفائز بثنائية الدوري والكأس في ألمانيا الموسم الماضي، إن يتعين على فريقه التحلي بالصبر قبل توجيه الضربات لفريق ميلان الإيطالي صاحب العقلية الدفاعية.

ولم يسبق ليفركوزن، الذي تعادل مع بايرن ميونخ 1 /1 في بطولة الدوري الألماني أول أمس السبت، أن واجه ميلان، حامل لقب دوري أبطال  أوروبا سبع مرات من قبل

ورغم ذلك فإن الفريق الألماني لديه سجل سيء أمام الفرق الإيطالية، بعدما خسر أمام في نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، وهي الهزيمة الوحيدة للفريق في الموسم.

وقال تاه في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "ليس من السهل اللعب أمام الأندية الإيطالية، وهذا لا ينطبق على ليفركوزن فقط، لديهم أسلوب مميز في اللعب مختلف تماما عما اعتدنا عليه في الدوري الألماني، أنهم تكتيكيا بشكل جيد، علينا التحلي بالصبر".

وكان ليفركوزن استهل مشواره في البطولة بالفوز على فينورد الهولندي 4 /صفر خارج ملعبه، فيما خسر ميلان على ملعبه أمام ليفربول الإنجليزي 1/3، وهو الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإيطالي.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة ويونغ بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد
  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا